التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية قصة حب رامي عياش نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان اللبناني الكبير “رامي عياش” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “قصة حب”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وهى من كلمات “محمد رفاعي” وألحان توزيع “جان ماري رياشي”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية قصة حب

  • غناء: رامي عياش.
  • كلمات الأغنية: محمد رفاعي.
  • ألحان الأغنية: جان ماري رياشي.
  • توزيع الموسيقى: جان ماري رياشي.

دي قصة حب على شاطئ الهوى اجمل حكاية قلب ابطالها احنا سوا فيها اللي اتمنيت وياك حسيت أجمل احساس

احلى كلام بالعين قولناه لبعضنا ضحكة قلوبنا حنين ونسينا نفسنا، ونسينا كل الناس انا وانت خلاص خلاص هنعيش

ده اجمل يوم في حياتي عشان قابلتك يا حياتي هفضل حبيبي معاك والله ما اسيبك انت اللي بتسعد كل أوقاتي

ده اجمل يوم في حياتي عشان قابلتك يا حياتي هفضل حبيبي معاك والله ما اسيبك انت اللي بتسعد كل أوقاتي

انا عشت بيك احساس بالدنيا كلها لحطة لقانا حبيبي في حياتي ما عشتها

لقيتني بجري عليك انا عيني في عينيك ومسكت ايديك

في بعد كده جمال ماشوفتش زيها اجمل ما شافت عيني في حياتي كلها

دي عيونها ليل سهران انا فيها حيران أه يا عيني يا ليل

ده اجمل يوم في حياتي عشان قابلتك يا حياتي هفضل حبيبي معاك والله ما اسيبك انت اللي بتسعد كل أوقاتي.

نبذة عن حياة رامي عياش

رامي عياش هو مغني لبناني معروف، يعد واحدا من الأصوات اللبنانية الجميلة والرائعة المتواجدة فى وطننا العربى فى الوقت الحالى، من مواليد مدينة “بقلين” بلبنان يوم 18 أغسطس عام 1980، اسمه كاملا “رامي أبو عياش”، تميز منذ الصغر بقوة صوته الجبلى، وإحساسه الرائع الذى مكنه من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير.

نبذة عن حياة رامي عياش

حياة رامي عياش الشخصية

أعلن عن زواجه من سيدة لبنانية تدعى “داليدا سعيد”، وأقيم حفل الزفاف يوم 24 أغسطس عام 2013، أنجب أول إبن له عام 2016 اسمه “آرام”، ورزق بإبنته الثانية والأخيرة حتى الآن عام 2016، أطلق عليها اسم “إيانا”.

مشوار رامي عياش الفني

تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “الجيتار”، بدأ مشواره الفنى عام 1996 عن طريق الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستديو الفن”، نجح فى الحصول على الميدالية “الذهبية”، تعرف بعد ذلك على المخرج “مروان أبو الغنم” صاحب شركة “ميوزيك بوكس”، والذى قام بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 1998 بعنوان “رائع”.

قاد بطولة مسلسل لبناني اسمه “أمير الليل”، وتم عرض أولى حلقاته عام 2015 الماضى، ويتضمن 77 حلقة كاملة، أصدر ألبومه الثانى عام 1999 بعنوان “معجزة”، حقق شهرة عالية وإنتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط عقب تعاونه مع الفنان المصرى القدير “أحمد عدوية” فى أغنية اسمها “الناس الرايقة”، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت عنوان “قصة حب”.

أغاني رامي عياش

أصدر العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمهم نسب نجاح عالية، ونالت إعجاب وإستسحان جمهوره العريق على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أغنية اسمها:

  • الله وكيلي فيك.
  • غنيلها ديو مع “أمينة”.
  • طال السهر.
  • صار عندي القمر.
  • حبيبي حبيبي.
  • أفرح فيكي.
  • قصة حب.

تفاصيل أغنية قصة حب

طرح الفنان اللبناني “رامي عياش” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب” حملت اسم “قصة حب”، قام بإصدارها تزامنا مع مناسبة “عيد الحب”، والجدير بالذكر أنه يستعد خلال هذه الفترة من أجل الإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد الذى من المقرر أن يعرض للمرة الأولى على الشاشات فى شهر “رمضان” القادم.

تفاصيل أغنية قصة حب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *