التخطي إلى المحتوى

صور بوستات جمعة مباركة جديدة 2021 يقدمها موقع محتوى لقرائه الكرام الراغبين في أنتقاء بوستات يوم الجمعه  لاستقبال ذلك اليوم المبارك ونفحاته الطيبة المعروف كونه عيد يجتمع فيه معتنقي الإسلام ويتدارسون فيه أمور دينهم ودنياهم أو لمشاركتها عبر صفحاتهم لتعميم الفرائض الشرعية والسنن المستحبة من الطهارة والصلاة على الرسول وقراءة سورة الكهف .

  • اللهم أنت… الواهب لاسواك… والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة… جمعة مباركة.
  • صبحك المولى برضوانه.. وبلغك عفوه وغفرانه.. وجعلك من السابقين الى روضات جناته.. واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه.. واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه.. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه.. جمعة مباركة إن شاء الله.

رمزيات جمعة مباركة

صور جمعة مباركة جديدة

صور جمعة مباركة 2021

صور جمعة مباركة للاصدقاء

بوستات جمعة مباركة 2021

تتسم بوستات جمعة مباركة 2021 بالعديد من المزايا ومواطن الجمال التي تعود في الأصل إلى عظم ما تحمله من خصال محمودة على مستخدميها والمجتمع الإسلامي ككل تنبثق من تعزيز روابط التآخي والصداقة من خلال معايدة بعضهم البعض في هذا الحدث الأسبوعي الجليل وفحوى ما تضمه بين طياتها من أدعية ومباركات ما يجعل قطاع كبير من أبناء الأسر المسلمة المشتركين بالمواقع الإجتماعية يفضلون مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

بوستات جمعة مباركة جديدة للفيس بوك

جعل الله جمعتكم مباركة وغفراناً لزلات أسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع أتى.

لمثلك ترق الكلمات.. وتتهادى الدعوات.. ولمثلك يهتف الفؤاد معلناً حبك في الله “صباح الخير”.. وجمعة مباركة بأذن الله.

اللهم كما تحي الأرض بماءك .. أحي قلوب أحبتي بذكرك وثنائك وشكر نعمائك.. وأغفر ذنوبهم، وأقبل دعائهم، وأسعد يومهم، وبارك جمعتهم.

الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته… (جمعة مباركة).

أسأل الذي تجلى في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه… جمعة مباركة.

قد تشغلنا الدنيا وزينتها… لكن يبقى القلب يذكركم… وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم… ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم… طابت جمعتكم .. وتقبل الله طاعتكم.

يارب … في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب إلى قلبي.. اللهم ارزقه ماتريد، وارزق قلبه مايريد، واجعله لك كما تريد.. اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.. جمعه مباركه.

جمعة مباركة فيس بوك

جمعة مباركة للواتس

جمعة مباركة تويتر

منشورات جمعة مباركة قصيرة

تمثل منشورات جمعة مباركة أحد أهم الأساليب المتداولة بين جمهور الفيس بوك وتويتر وغيرهم من المنصات الإجتماعية المعتنقين للديانة الإسلامية للأحتفال بيوم الجمعة بكل ما يحمله معه من مباركات وساعة إجابة لا ترد وتوحيد الصفوف المسلمون ومعايدة أصدقائهم وذويهم أو التذكير بالشعائر والطقوس الواجب أدائها فيه وإلقاء تحية الصباح والدعاء بالخير والسعادة وتحقيق الأماني لأخوانهم وأحبائهم.

منشورات جمعة مباركة قصيرة

  • زودك الله من تقاك.. ومن النار وقاك.. و للفضيلة هداك.. وللجنة دعاك.. وجعل الفردوس مأواك.. وفي هذه الجمعة المباركة حقق لك مناك.
  • سألت الله توفيقاً لأصحاب أغليهم كطيب المسك ذكراهم.. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏(كل جمعة عليكم مباركة وحياتكم كلها تتبارك).
  • يوم الجمعة… لحظات بيضاء، ودقائق رائعة، ارتشفوا من سلسبيلها، ورتلوا الكهف بقلب خاشع وأكثروا من الصلاة على الحبيب ﷺ… جمعة مباركة.
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها.. وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر… الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • في صباح الجمعة الطيبة أقدم لك أجمل هدية.. أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء والأذى ما تطيق وما لاتطيق… ويبلغك الجنه… والمسلمين أجمعين”‎ ‎جمعه مباركه “.

بوستات جمعة مباركة مصورة

تأتي جمعة مباركة بالصور في مقدمة الصور والمسجات المحببة للمسلمين المستخدمين لمواقع التواصل الإجتماعي والواتساب مقتني الهواتف الذكية لما تتميز به من مزج رائع بين رمزيات الجمعة بإطلالاتها الساحرة وروحانيتها العبقة عبارات جمعة مباركة بموقعها الفريد على قلوب متلقيها بجانب كونها واحدة من أبرز الطرق لتقديم أرق التمنيات والدعوات في ذلك اليوم الفضيل.

رسائل جمعة مباركة مصورة

مسجات جمعة مباركة مصورة

جمعة مباركة بالصور

جمعة مباركة مصورة

اجمل صور جمعه مباركه 2021

نوفرها لزوار موقع محتوى الأعزاء من أصحاب الدين الإسلامي المهتمين بالحصول على صور جمعة مباركة 2021 تكون لسان حالهم المهنئ للأمة المحمدية بيوم الجمعة وما يشتمل عليه من عبادات وفرص لتعافي الأرواح المثقلة بالذنوب والتوبة والرجوع إلى الله بجانب كونها أحد أدوات التفاعل الأكثر إيجابية وانتشار بين الأصدقاء والأحبة في العالم الإلكتروني.

اجمل صور جمعه مباركه

اجمل جمعه مباركه

صور جمعة مباركة

يسرنا تلقي تعليقاتكم ومقترحاتكم بنوعية بوستات يوم الجمعة 2021 المفضلة لديكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *