تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

أ / هدي عبدالله

لقد اختلف العلماء حول تفسير رؤية حلم ركوب السيارة  وكان لكل عالم رأي خاص قد استند به على بعض الاعتبارات مثل الحالة الاجتماعية والنوع للرائي، لذلك سنتعرف من خلال موقع محتوى على كل ما يخص تفسير حلم ركوب السيارة.

لقد توصل العلماء في تفسير هذه الرؤية إلى:

  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالصعود السيارة في المنام .. دل ذلك على أنه سيحصل على عزة وجاه لم يكن لهم مثيل.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بامتطاء سيارة في المنام.. بالإضافة إلى أنه يجلس في المقعد الأمامي مكان السائق، ولكنه لم يقم بالقيادة، دل ذلك على أن الله سيرزقه برزق واسع، كما أنه سينال قسط من السعادة والهيبة بين الناس.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم ركوب السيارة في المنام.. دل ذلك على مكانة الرائي العالية ويتوقف ذلك على حالة السيارة، ويشار إلى أن كلما كانت حالة السيارة جيدة في المنام دل ذلك على مدى عزة الرائي بين قومه.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالجلوس في السيارة في منامه.. دل ذلك على أن الله سييسر له أمره ويرزقه ويدخل عليه الفرح والسرور.. وتدل هذه الرؤية على أن الرائي سيصل إلى غاية يريدها.
  • في حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة مع شخص ما.. دل ذلك أن هناك مصالح مشتركة بينه وبين هذا الشخص وأن هذه المصالح ستعود بالنفع للشخصين.
  • في حالة إن كان الرائي يركب السيارة بجانب السائق في منامه، دل ذلك على المشاركة معه في العمل وأنه يتبع شريكه.. وإذا كانت عملية القيادة تسير بثبات وهدوء دل ذلك على أن هذه الشراكة تسير بشكل جيد وتفيد الطرفين.

تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

تفسير الاحلام والرؤي ركوب العربية في المنام

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. دل ذلك على أنه قد كان يمر بأوقات صحية عصيبة.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالصعود إلى السيارة دل ذلك على أن هناك بعض التغيرات التي طرأت على حياته في الفترة السابقة التي قد عملت على تغير حياته إلى الأفضل أو للأسوأ على حسب حالة السيارة.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يمتطي سيارة قد يدل ذلك على أنه يقوم باتخاذ بعض القرارات الطائشة، عن غير دراسة جيدة منه مما قد يتسبب له في المشاكل فيما بعد.

إذا رأى الرائي في منامه أنه بالسيارة.. دل ذلك على أن هذا الرائي سيضطر للسفر في الفترة القادمة، ولكن سيكون هذا السفر إلى مكان بعيد.

يشير أيضًا حلم ركوب السيارة إلى تبدل حال الرائي وسفره من مكان لآخر.. ويترتب نوع الرؤية من خير أو شر على حسب لون وحالة السيارة التي يكان يركبها في المنام.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يصعد إلى سيارة دل ذلك على ن أنأن الأن الله سييسر له أمر ويوفقه لأن السيارة في الحقيقة تيسر عنا الكثير من الأمور والمتاعب، وفي حالة إن تعطلت هذه السيارة في المنام دل ذل ذلك على أن الرائي سيجد بعض الصعاب في حياته.

إذا كان الرائي في منامه قد أصيب بالعمى وكان يقوم بقيادة السيارة في طريق خطأ دل ذلك على أن الرائي يعامل من حوله بسوء في الحياة، ويتخذ طرق خطأ.

تفسير ركوب السيارة في المنام للنابلسي

  • إن حسن المركوب في المنام يدل على حالة الرائي في الحقيقة، ففي حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة فخمة دل ذلك على العزة والجاه، وإذا كانت جديدة دل ذلك على كثرة الخير في حياة الرائي.
  • في إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة قديمة وبها عيب.. دل ذلك على أن هناك بعض المشاكل التي ستطرأ على حياة الرائي، وقد تصيب هذه المشاكل بيته أو عمله.
  • أسند العلماء على الإمام النابلسي في تفسيره إلى المركوب بأن السيارة في منام الرائي تشير إلى ما يقوم به الرائي من أعمال حتى يحصل على رزقه.. وسعيه نحو الوصول إلى المستوى المعيشي المستقر.
  • في حالة إن كان الرائي في منامه يقوم بركوب سيارة أجرة.. دل ذلك على أنه يرزق من مكان محدود ورزقه بسيط، كما أنها تبين أن هذا الشخص يميل إلى البحث دائمًا عن المغامرات التي تساعده على التخلص من متاعب الحياة.
  • في حالة أن تعطلت السيارة التي يركبها الرائي في منامه دل ذلك على أنه عاجز عن السيطرة على بعض الأمور في حياته، كما أن حياته لا تسير بشكل منتظم.
  • في حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يقوم بقيادة السيارة.. دل ذلك على كم المحاولات التي يقوم بها لجعل حياته أفضل مما هي عليه.
  • رؤية السيارة بصفة عامة في حياة الرائي تكون عبارة عن تنبيه للرائي أن يكون أكثر تركيز في القادم، كما أنها تعمل كمنبه له.

تفسير رؤية ركوب السيارة لابن كثير

  • إن تفسير حلم ركوب السيارة في المنام يدل على أن الرائي سيقبل على الزواج من زوجة ثانية، ويقيم جمال هذه المرأة على حسب حالة السيارة.
  • في حالة إن رأي الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة مع شخص غريب في منامه دل ذلك على أنه يعاني من شيء من الضيق.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة مع شخص معروف بالنسبة له دل ذلك على أنه يسير في طريق صحيح لتحقيق أحلامه.. كما أنه يبلى بلاء حسن في وظيفته.. وهناك احتمال على أنه سيحصل على وظيفة عن قريب.
  • في حالة إن كانت السيارة ذات اصدار جديد دل ذلك على الخير في حياة الرائي، أما في حالة إن كانت السيارة يظهر عليها القدم في منام الرائي أشار ذلك إلى ما يعانيه الرائي من بعض الاضطرابات والمشاكل في حياته.
  • تشير رؤية قيادة السيارة في منام الرائي على أن الرائي سيتولى أحد المناصب الإرشادية الهامة.

دلالة ألوان السيارة في المنام

  • في حالة إن كانت السيارة خضراء في المنام .. دل ذلك على الخير وكثرة الرزق في حياة الرائي.. وصحة دينه.
  • في حالة إن كانت السيارة زرقاء في المنام .. دل ذلك على ما يعانيه الرائي من حزن، أو العدم القدرة على حل بعض المشاكل الموجودة في حياته.. كذلك في حالة إن كان هذا الرائي لا يعطي دينه وربه حقهم.
  • في حالة إن كانت السيارة حمراء في المنام ، دل ذلك على وقوع الشر في حياته إذا كان الرائي رجل.. وفي حالة إن كان الرائي امرأة لم يسبق لها الزواج من قبل دل ذلك على أنها خطبتها عما قريب، أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فهو يدل على السعادة في حياتها الزوجية.
  • في حالة إن كانت السيارة صفراء في المنام .. دل ذلك على أن الرائي يعاني من مرض ما، وفي حالة إن كانت السيارة يتداخل بها الألوان ويكون اللون الأصفر من ضمن هذه الألوان دل ذلك على أن المرض الذي يعاني منه الرائي بسيط وسيشفى منه سريعًا.
  • في حالة إن كانت السيارة سوداء في المنام وكان الرائي يحب هذا اللون دل على الخير.. أما في حالة كان الرائي لا يفضل هذا اللون فقد دلت على الشر.
  • في حالة إن كانت السيارة بيضاء في المنام .. دل ذلك على الرزق واليسر في حياة الرائي، أما في حالة إن كان الرائي يعمل في مهنة معينة دل ذلك على أن الرائي سيتعرض للفصل من تلك الوظيفة.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

تفسير حلم ركوب السيارة للعزباء

إذا رأت المرأة التي لم يسبق لها الزواج في منامها أنها تقوم بركوب السيارة مع شخص يسبق لها معرفته دل ذلك على أنها تشعر بالراحة النفسية والسلام النفسي.. وأن حياتها خالية من الاضطرابات.

في حالة إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بركوب السيارة مع شخص لم يسبق لها معرفته من قبل، دل ذلك على أن ميعاد زواجها اقترب.. أو أنها مقبلة على خطبة عن قريب.

في حالة إن رأت الفتاة التي لم يسبق لها الزوج في منامها أنها تقوم بقيادة سيارة في سباق دل ذلك على أنها سيدخل في حياتها شخص غير صالح، أو سيتقدم لها رجل غير صالح فيجب عليها أن تأخذ حذرها.

في حالة إن كانت ا لسيارة في منام المرأة العزباء ذات اللون الأحمر دل ذلك على أنها ستدخل في علاقة غرامية في الفترة المقبلة.. كما أنها ستنتهي هذه العلاقة بالزواج.

في حالة أن رأت الفتاة العزباء نفسها في منامها تقوم بقيادة السيارة، دل ذلك على انها شخصية قوية وتحمل المسؤولية.. أما أذا كانت تقوم بقيادة السيارة مع أهلها دل ذلك على أنها تعولهم، أو يسند إليها تحمل مسؤوليتهم.

في حالة إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالنزول من السيارة دل ذلك على أنها ستنهي علاقة ما.. أما إذا نزلت من سيارتها ودخلت إلى سيارة دل ذلك على أنها ستتزوج عن قريب.

تفسير ركوب السيارة في المنام للمرأة المتزوجة

لقد ذهب العلماء في تفسير حلم الصعود إلى السيارة الخاص بهذه الحالة إلى:

  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تركب سيارة فارهة.. دل ذلك على أن حياتها الزوجية مستقرة ماديًا.. وأنها تنعم بتلبية ما تحتاجه من طلبات.. وتوفير سبل العيش.
  • في حالة إن كان هناك رجل وطفل في منام المرأة المتزوجة يبحثان عنها وعن السيارة التي تركبها.. دل ذلك على مدى تحملها لمسؤولية طفلها وأنها تقوم بتحمل بعض المهام نيابة عن زوجها.
  • في حالة إن كانت السيارة التي تقوم المرأة المتزوجة بركوبها في منامها ذات اللون الأخضر دل ذلك على أنها تتمتع بقدر كافي من الصلاح والهدوء، ويدل أيضًا على أنها امرأة صالحة.
  • في حالة إن رأى الزوج في منامه أن زوجته تقوم بقيادة السيارة.. دل ذلك على أن ذلك الزوج رجل تقي.. كما أنه يعمل بجد حتى يلبي لها احتياجاتها.
  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة في انها تقوم بقيادة سيارة في منامها ولكنها تعطلت بها في الطريق دل ذلك على أن زوجها رجل غير صالح، وما تعانيه معه من تعاسة.. وتوتر الحياة الزوجية بينهم.. كما انها تدل على ما تعانيه الزوجة من ظلم.
  • في حالة إن رأتا المرأة المتزوجة في منامها أن السيارة التي تركبها غير نظيفة دل ذلك على أن هناك بعض التغيرات السيئة ستطرأ على حياتها.
  • في حالة أن رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها كانت تركب السيارة بجانب زوجها.. ثم قام بالنزول من السيارة وركب ابنه مكانه.. دل ذلك على أن الأب قد دنى من أجله، وأن ابنه سيتولى مسؤولية المنزل والأم بدلًا عن زوجها.

تفسير ركوب السيارة في المنام للمرأة الحامل

لقد ذهب العلماء في تفسير منام ركوب السيارة الخاص بهذه الحالة إلى:

  • في حالة إن رأت المرأة الحامل في منامها سيارة كبيرة وكانت في بداية مراحل الحمل دل ذلك على أن الله سيرزقها بذكر.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنا تركب سيارة صغيرة وكانت في أوائل شهور الحمل دل ذلك على أنها سترزق بفتاة ذلك والله أعلم.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بقيادة سيارة.. دل ذلك على أن عملية الولاة ستكون سهلة، كما أنها سترزق بطفل معافى.
  • في حالة أن كانت السيارة التي تركبها المرأة الحامل في منامها سريعة دل ذلك على أن الوقت الخاص بالحمل سيمر سيرعان، ولن تتعب به كثيرًا.. وأن شهور الحمل ستمر بدون تعب أو ضغط ومشقة على المرأة الحامل.
  • في حالة أن تعطلت السيارة التي تركبها المرأة الحامل دل ذلك على أن المرأة الحامل ستعاني في شهور الحمل كما أنها قد تشير إلى تعرضها لحادث سير.

تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام للمطلقة

يختلف تفسير هذه الحالة من تلك الرؤية عن الحالات الأخرى.. حيث جاء في تأويل هذه الحالة:

ركوب السيارة في المنام

  • في حالة إن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تقوم بركوب سيارة وقيادتها.. دل ذلك على أنها سوف ينصلح من حالها في الفترة القادمة.
  • في حالة أن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تركب سيارة مع شخص تعرفه.. ولكنه كان يقود بسرعة دل ذلك على أنها تعاني من بعض المشاكل والصعاب في حياتها.
  • في حالة أن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تجلس بجانب شخص يعرفه ولكنه يقود ببطء، دل ذلك على أن تلك المشاكل التي قد حدثت مع زوجها سيتم حلها.. وأنها ستعود بيت زوجها عن قريب.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير رؤية الشاحنة او السيارة

ركوب السيارة في المنام في المنام للرجل

يختلف تفسير ركوب السيارة في المنام بالنسبة للرجل.. وقد اتفق العلماء على بعض التفسيرات التي قد جاءت في تفسير هذه الرؤية منها:

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة.. كما أنه يسافر برفقة امرأة، دل ذلك على أنه سيتزوج من امرأة وستكون سعيدة معه.

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة جديدة دل ذلك على أنه مقدم على خطوة مهمة ويتكون بمثابة النقطة الفاصلة في حياته حيث أنه سينطلق بعدها نحو الأفضل.

في حالة أن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. ثم يضطر للنزول من السيارة ويكرر هذه الخطوة، على أن يكون هذا الرجل متزوج.. دل ذلك على كم المعاناة التي قد تصادم بها في حياتها.

في حالة رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. وقيادتها بجانب امرأة لم يسبق له معرفتها في ذي قبل، دل ذلك على كثرة المشاكل والاضطرابات في حياة الرائي.. كما أنها تشير إلى إصابته بالحزن.

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة مع رجل يعرفه دل ذلك على أن هذا الشخص سيكون بينهم عمل ما أو سيحدث بينهم نوع من الشراكة.

في حالة أن كان الرائي في منامه يركب السيارة إلى أحد زملائه في العمل دل ذلك على أن هذا العمل سيتوسع.

في حالة إن كان الرائي يقوم بقيادة السيارة مع أخيه الأصغر منه، دل ذلك على أن ها الرجل هو المتحكم الأول في قرارات الأسرة.. ويكون رأيه ذو أهمية لدى أسرته وهو الذي يتحمل مسؤوليتهم.

تفسير حلم ركوب سيارة الجيش

تعد هذه الرؤية من الرؤى المحمودة.. والتي تشير إلى الخير في حياة الرائي، ففي حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب سيارة جيش، ويقودها دل ذلك على أن الله سيمكنه من الانتصار على أعدائه.

تدل هذه الرؤية أيضًا على أن الرائي يشعر بالأمان والاستقرار في هذه الفترة.. كما أنها تشير إلى أن الرائي سيبشر بالأخبار السارة في القريب العاجل

في حالة إن كان الرائي يركب سيارة الجيش مع أحد الأعداء.. دل ذلك على أنه يسير طريق خاطئ لا يرضى عنه الله وعليه أنو يعود إلى الله.

التعليقات

  1. انا عزباء و ادرس الطب في الجامعة عمري ١٨حلمت اني كنت جالسة في المقعد الامامي للسيارة و في الخلفي والدتي..و هناك من يقود السيارة.. كان لونها من الداخلي فضّي فاتح جميل..لم اتمكن من معرفة قائد السيارة و لكن هو كأنه من أقربائنا .
    بعدها طلبت منه التوقف بجانب محل حلويات و جعلت احمل قطع الحلويات ب يدي اليسرى.. واعطيها للباءع كي يغلفها لي (هريسة)لكن اعدتها و لم اخذها.. بعدها طلبت نصف كيلو هريسة ونصف كيلو صنف اخر من الحلويات وجعلت الباءع يغلفها لي و اراني البائع قالب من الكيك لونه ازرق عليه كتابات باللون الابيض لم تكن واضحة بالنسبة لي. غلفه لي و طلبت من الذي كان يقود السيارة ان يدفت ثمنها..ثم دفع
    في نفس الحلم رايتي نفسي امامي طفلين رضيعين ذكرين ..احدهم يرتدي الاصفر و الاخر يرتدي الازرق..كلاهما جميلان لكن الذي يرتدي الازرق اجمل..حملت الاصفر لكي احتضنه لكن لم يكن يريد الجلوس بين يدي ف انزلته ارضا ف وقف على قدميه رغم ان عمره لا يتجاوز اشهر وامسك بثوبي من ناحية القدم . ..و بقي على حاله
    ثم حملت الازرق و كان هادئ جدا و ناءم واجمل طفل اراه في حياتي حضنته ف احسست براحة و طمأنينة و سعادة لا توصف. .
    ارجو التفسير

  2. حلمت اني كنت جالسة في المقعد الامامي للسيارة و في الخلفي والدتي..و هناك من يقود السيارة.. كان لونها من الداخلي فضّي فاتح جميل..لم اتمكن من معرفة قائد السيارة و لكن هو كأنه من أقربائنا .
    بعدها طلبت منه التوقف بجانب محل حلويات و جعلت احمل قطع الحلويات ب يدي اليسرى.. واعطيها للباءع كي يغلفها لي (هريسة)لكن اعدتها و لم اخذها.. بعدها طلبت نصف كيلو هريسة ونصف كيلو صنف اخر من الحلويات وجعلت الباءع يغلفها لي و اراني البائع قالب من الكيك لونه ازرق عليه كتابات باللون الابيض لم تكن واضحة بالنسبة لي. غلفه لي و طلبت من الذي كان يقود السيارة ان يدفت ثمنها..ثم دفع
    في نفس الحلم رايتي نفسي امامي طفلين رضيعين ذكرين ..احدهم يرتدي الاصفر و الاخر يرتدي الازرق..كلاهما جميلان لكن الذي يرتدي الازرق اجمل..حملت الاصفر لكي احتضنه لكن لم يكن يريد الجلوس بين يدي ف انزلته ارضا ف وقف على قدميه رغم ان عمره لا يتجاوز اشهر وامسك بثوبي من ناحية القدم . ..و بقي على حاله
    ثم حملت الازرق و كان هادئ جدا و ناءم واجمل طفل اراه في حياتي حضنته ف احسست براحة و طمأنينة و سعادة لا توصف. .
    ارجو التفسير

  3. السلام عليكم
    أرجو الرد
    حلمت أني كنت راكبه في سياره مع ابن عمي الذي في مثل سني
    ولاكن عندما رأيت شكله كان اخي لأني لا اعلم شكل ابن عمي جيدا و قال ابن عمي عندما وصلنا أتمنى لو كان الوقت في الطريق اكثر و عندما سالته لماذا قال فقط اريد ان يكون الوقت اكثر ووصلنا إلى منزل اهلي وكنت سعيده في الحلم ثم اهلي استقبلوني عندما نزلت من السيارة وفي الحلم كان يسوق وهو جالس جهة اليمين و انا
    خلفه مع العلم أني عزباء

    تم التعديل في الحلم لو ممكن تردوا مره اخرى

  4. السلام عليكم
    أرجو الرد
    حلمت أني كنت راكبه في سياره مع ابن عمي الذي في مثل سني
    ولاكن عندما رأيت شكله كان اخي لأني لا اعلم شكل ابن عمي جيدا و قال ابن عمي عندما وصلنا أتمنى لو كان الوقت في الطريق اكثر و عندما سالته لماذا قال فقط اريد ان يكون الوقت اكثر ووصلنا إلى منزل اهلي وكنت سعيده في الحلم ثم اهلي استقبلوني عندما نزلت من السيارة مع العلم أني عزباء

  5. السلام عليكم
    أرجو الرد
    حلمت أني كنت راكبه في سياره مع ابن عمي الذي في مثل سني
    ولاكن عندما رأيت شكله كان اخي لأني لا اعلم شكل ابن عمي جيدا و قال ابن عمي عندما وصلنا أتمنى لو كان الوقت في الطريق اكثر و عندما سالته لماذا قال فقط اريد ان يكون الوقت اكثر ووصلنا إلى منزل اهلي مع العلم أني عزباء

  6. حلمت اني اركب سيارة اجرة هي سيارة اخي .كانت سيارة واقفة قدام باب بيتنا وكان في شاب جارنا اسمو حسين عندو محل اكسسورات ومكياج بالو اقع اشتري من عندو مرات المهم في الحلم عطيتو مفتاح سيارة اخي وقلتلو خدني ع قرية قريبة علينا وفعلا اخدني وكان في شارع شاحنة يعني سيارة كبيرة اخده كل الشارع من جهة ما قدرنا نعديها رحنا ع جهة تانية بالزور عدنا منها وانا كنت اقول كيف ما خبرت حدا من اهلي اني اخدت السيارة. المهم وصلنا المحل الي بدي وبعدها رجعنا ع بيت .لاتوجد اي علاقة بيني وبين هاد الشاب ولا يجي ع بالي ابدا ولا بشوفو غير اذا رحت ع محلو .انا عزباء

  7. السلام عليكم حلمت انه كنت راكبة في سيارة جنب واحد ما بعرفو شخصيا معرفة بعيده وكان بسوق بسيارة و لون شعره ابيض وانا كنت قاعده جنبه مبتسمة ولابسة حجاب ابيض وانا عزباء وهو اعزب كمان

  8. حلمت باني وزميلتي بالشغل نشتغل باوراق تخصنا بغير دائرتنا وانو دوام رح يخلص لازم نلحق نخلص وكان لازم نروح كمان دائرة تانية مشان اوراقنا فطلعنا الشارع مشان ناخد تاكسي اجرة مشان نلحق قبل ما تسكر الدوائر وقفت سيارة متل بيك اب لونها كان ابيض ركبنا و طلع واحد مسيحي اعرفو عندو محل فضيات وكان معو زوجته وبايدها طفلها ..فانا قلتلو والله نحن مستعجلين مشان نلحق نعمل اوراقنا والا كان اخي وصلنا بس لبين ما اخي يطالع سيارتو من كراج رح تسكر الدائرة المهم طالعت مصاري وكمان زميلتي واعطينا لراجل كا اجرة هو ما قبل ياخد منا ورجع المصاري قال انا اخدتكم في طريقي وخدمة ومن هل الحكي .ملاحظة زميلتي انتقلت من فترة الى مدينة تانيه تابعه لنفس دائرتنا وانا ما اتواصل معا وهي مطلقة .انا عزباء وموظفه

  9. حلمت ركبت سيارة جميلة من داخل مع امراة لا اعرفها لكن كانت تسير غي طريق نظيف وجميل واقول لها اسرعي لا يوجد احد في طريق وثم رايت
    رئيستي في العمل كانت تعمل وتحدثت معها وجعلتني اعمل مثلها .عزباء واعمل

  10. حلمت باني انا واخي الكبير نمشي بالسيارة في طريق طويل وكانت امامنا سيارة بيضاء من نوع قديم وكانت مسرعة واصطدمت بسيارة سوداء وتوقف اخي وعندما توقف رايت بانني اصبحت خارج السيارة واقفه والتفت الى الوراء ورايت اخي ركب سيارة اخرى وكان اخي بالمقعدة الخلفية وآشر لي لكي اركب معهم وقال لي هذا صديقي واتيت وفتحت الباب وكان ثقيل جدا واستطعت فتح جزء قليل منه وركبت السيارة بصعوبة وقال لي صديقه تفضلي وكانت والدة صديق اخي راكبة بالامام وثلاث من اخوته خلفي انا واخي وكان لابس ثوب ابيض
    مع العلم اني لا اعرفة ولم ارى شكله من قبل
    عزباء / غير موظفة
    اخي متزوج وموظف

  11. حلمت ان سيارتي تركتها في مكان وعندما رجعت وجدت بس ايطار السيارة وكل مافيها من محرك واشياء لا توجد فقط الايطار هو الموجود والزجاج ايضا مكسر وقررت ان اذهب لابلغ الشرطة لكني استيقظت من النوم قبل التبليغ

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت باني اركب سيارة بجانب السائق وهو شخص لا اعرفه ولا اعرف لونها ولكنها حديثة وكان يسوق على نباتات شائكة ويتخطاها وكنت في حلم اعجب بقيادته عزباء

  13. السلام عليكم حلمت أن حبيبي بعد فراقنا أنه يركب سيارته القديمة يقودها إلى الأمام لكن كانت تسير ببطء حتى كادت تسقط من الحافة فبدأت تتراجع إلى الخلف ووقفت فكنت أجري لكي أخرجه لأنه كانت هناك قنبلة في السيارة كما أنه لم يكن يقود لكنه بالمقعد الخلفي أخرجته مسرعة بعدها إنفجرت السيارة واحترقت ولم يصب أحدنا بالآذى من السيارة

  14. السلام عليكم حلمت أن حبيبي بعد خلاف بيننا وفراق بعده أنه يقود سيارته القديمة كان يقود ببطء حتى وصل إلى حافة كاد يسقط منها بعدها رأيت السيارة ترجع إلى الوراء ثم توقفت ثم ركدت أجري بسرعة لأنني شاهدت أن هناك قنبلة في السيارة ولم يعود يقود بل بالكرسي الخلفي فتحت باب السيارة وأخرجته منها بعدها إنفجرت السيارة واحترقت لكن لم نصب لا أنا ولا هو بأي ضرر.

  15. السلام عليكم
    رايت ان مديري بالعمل مع العلم أن علاقتي فيه جداً قليلة . ركبت معه وراء وكانت معه قتاة جالسة بالامام بسيارة لونها ابيض ومن فوق اسود وقاد السيارة بالرجوع الى الخلف بسرعة كبيرة واخدنا الى مصنعنا الاخر (مع العلم انني ادارية ومنعني هو نفسه المدير بالواقع من الدخول الى المصنع) واصبحت اعمل في المصنع وكنت مبسوطة

  16. السلام وعليكم حلمت اني خارجة من منزلنا ومعي علبة خبز فرايت رجل يشتري الخبز اليابس فبعته ايا ولكني4 لم اقبض الثمن وانا ماشية رايت سيارة حديثة سوداء جالسا فيها ابن عمي من الخلف ولبس طقم لون كحلي ومن قدام الشفير بتضربني السيارة بااجري اليسار وانا بكمل مشؤ برجع عالبيت والسيارة ماشية وراي بيدق الباب والا الشوفي بيقلي ابن عمك عبيصحلك بدوا يحكي معك بس قبل ماتطلعي عطيني مي مشان اغسل السيارة لانو وقت انضربتي فيها وقع كل الطين منك عا السيارة بعطيه المي وبطلع لاشوف ابن عمي
    ببرك على طاولة كتير فخمة فا بيقلي عبدقلك ليش ماعم تردي بقلوا مابعرف بيشل بيعطيني وبيرجع بيعطيني جوز سنارات والا معو متل حجر دهب بيضل بطرقو بالمطرقة ليصرلو موديل بيحطوا بسنسال وبيعطيني ياه وبطالع محبسين فضة بيلبسني واحد والا الي بدوا يلبسوا صغير باخد قياس لصبعتوا بقلوا بدي اجبلك واحد بقلي لاتقولي لحدا انوا انا خطبك انارح اسافر وبرجع بعد اسبوع مشان نتجوز وبفيق من الحلم
    انا عزباء عمري19وبالواقع ابن عمي مسافر وهو ذو منصب ومال وايضا غير متزوج

  17. سلام عليكم
    رأيت اللهم اجعله خيراً أخي يقف في البلكونة وبيهزر مع جيران لنا عزلوا من قترة بس هو علي تواصل معهم وبأخد سبت البلكونة منهم والغريب إن المسافة كبيرة وكنا بنضحك
    بعدها لاقيته شايل بنته وهي دلوقتي عندها ٦ سنوات بس في المنام كان صغيرة وكان شباب الشارع بأولادهم برضة رجعوا صغيرين بعدها لاقيت اخويا راكب عربية ابويا هي فولكس حمراء وراكن قدام البيت وبنته علي رجله هي كانت لابسه بلوزة بيضاء ركبت قدام جنبه أنا وماما والمكان مكنش ضيق واخذت البنت علي رجلي الغريب إن البنت إتكلمت لغة عربية فصحي وقالت كلمتين للأسف مش فاكراهم وإحنا ماشين بالعربية
    راح اخويا لمحل عشان عايز يشتري منهم حاجة فالراجل قاله بدل ما تشتري المكنة هات افصلهملك وهأخد ١٥٠٠ج فراجل تخيل إن اخويا هيرفض فقاله موافق فالراجل مكنش متوقع موافقة اخويا
    اخويا كان معاه حاجة علي شكل البلازما اللي في التكييف وببص لاقيته فتح العربية وحسيت إنها عربيته السوداء وطلع قماش جينز عشان يتفصل فقوله طيب ما في كفرات موجوده للأنتريه والمراتب قالي لأ مش هتكون كويسة
    انا كنت سبت القماش لما رجعت ما لقتوش ببص لاقيت بابا بيقولي شكله هنا ولاقيت المحلات قفلت فتقريبا خافوا يضيع فحطوه في صندوق خشب اخدته وكان الراجل اللي هيفصل لسه فاتح .
    أخي متزوج عنده ٣ ابناء بنته إسمها علي إسمي وهي المتوسطة ترتيباً
    أنا مش متزوجه
    ربنا يجعله خير

  18. أنا بنت عزباء رأيت أنني خارجة مع أخي واخواتي في سيارته اخي لنحجز سكن فأرشدتهم الي سكن غير السكن المنشود فكأن اخي اصبح رجل اخر فركبت ف المقعد الخلفي خلفه وأتكأت برأسي ع كرسيه لأكون قريبة منه ولكنه كان حزينا لأنني أرشدتهم الى المكان الخطأ واعتذرت

  19. السلام عليكم,
    حلمت اني احاول الانتحار فوقفت علي سور الشرفة ثم قفزت ولكني كلما اقفز اهبط علي مكان اسفل الشرفة مباشرة حتي وصلت للارض سالمة, ثم حاولت ان اجعل سيارة تصدمني و لكن كل السيارات كانت تتفاداني حتي صدمتني سيارة و ظننت اني اموت و لكني لم امت فقط اغمي علي و افقت في المنزل بدون اي اصابات وبعدها استيقظت
    انا عزباء عمري 22 سنة مع العلم اني لا افكر ابدا في الانتحار و ارضي دائما بقضاء الله

  20. حلمت اني في بيت خالتي انا و اهلي و بعدها وجدت نفسي في جيب مختباة و خائفة ان ياتي ابن خالتي في شنتة السيارة الخلفية التي توضع الاغراض فيها و اخبرت اختي بالحلم فقامت بالباسي فستان ازرق من ملابسي و كنت جميلة و اختي اخبرت امي وهي تكلم خالتي و اخبرتها و كنت خجلة قليلا

  21. السلام عليكم حلمت أنني راكبة سيارة فاخرة وجالست في المقعد الخلفي وكان معي رجل جميل الوجه يقود السيارة ولابس بدلت سوداء لكنني كنت أحس بالقليل من القلق و نضرت من نافذة السيارة و رأيت سيارة عادية من نوع kangoo تسير بجنبنا وكأنها صغيرة الحجم نضرا لأنني كنت أركب سيارة فاخرة و رأيت أيضا نفسي واقفت مع نفس الرجل بجنب متجر من زجاج و كان يتحدث معي و يبتسم كأنه يشتري لي شيئا ما ارجو منك تفسير هذا الحلم وجزاك الله خيرا .

  22. انا مطلقة ، وحلمت اني أتجول بالطريق ورايت سيارة زرقاء فارهة جدا وجميلة بها وجل يدور حولي بها وكان يرتدي ثياب نظيفة وجميل وكأنه ينتظرني .

  23. السلام عليكم حلمت أني اقود سيارة وكانت ملكي وجديدة فأخذت بها ان اخرج بالرغم أن الكرسي كان غير مريح ولكن بدأت بالسياقة وكنت لا استطيع أن اسيطر فإن السيارة تجري كالماء كنت خائفة على تخريبها وانا مارة من بين السيارات مرة تلو الاخرى افقد السيطرة ولم اكن اعرف اين المكابح متواجدة وتصبح السيارة منزوعة من الجوانب واطرافها كنت خائفة ان انزعها لان امي وابي كانو معطني اياها جديدة ولكن لم اكن انا متضررة قمت خرجت منها وبدأت بالبكاء الشديد امام الناس لحتى اشفقهم عليي وكذلط لاني حزينة وبعدها وضعت السيارة تحت البيت وهي منزوعة ولكن امي نزلت ووضعتها باب البيت بالرغم انها لا تستطيع ان تنقل ثم امي قالت هناك من سبب ما لذلك وضعت لي ظرف وبعدها كنت في البيت خرجت باساور في يدي وقلت لها هل هؤلاء لي يعني لحتى اريها انه بتعوضواا وما في خسارة لسيارة

  24. حلمت اني أتجول بالطريق ورايت سيارة زرقاء فارهة جدا وجميلة بها وجل يدور حولي بها وكان يرتدي ثياب نظيفة وجميل وكأنه ينتظرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *