التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المزرعة في المنام لابن سيرين عبر موقع محتوي, رؤية المزرعة في المنام او الحلم للعذراء أو المتزوجة او الحامل او الرجل هي من الرؤى المبشرة بالخير للرائي وهي تحمل بداخلها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر حسب حاله الرائي التي رأى بها المزرعة وسواء كان الرائي هو فتاه عزباء أو حامل أو رجل، ولذلك سوف نتعرف علي تفسير رؤية المزرعة في المنام بالتفصيل.

تفسير المزرعة في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه أنه موجود في مزرعة أو وسط زرع اخضر فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من الخير والرزق والمال القادم للرائي عن قريب، وتشير في الكثير من الأحيان على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزق بمولود ولد عن قريب.
  • وعندما يرى الشاب الأعزب في منامه إنه يقوم بشراء مزرعة خضراء فتشير هذه الرؤية على قرب موعد زواجه من امرأة هي تزوجت من قبل، وأما إذا رأي الرجل المتزوج في المنام إنه يقوم ببيع المزرعة فقد تدل هذه الرؤية على انفصاله هو وزوجته.

تفسير المزرعة في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي رؤيا الزرع الأخضر في المنام قد يدل على سنة مليئة بالخير والرزق الوفير، وتشير في الكثير من الأحيان على قدوم الأخبار المفرحة والسعيدة عن قريب، وأما إذا رأي الشخص المريض في منامه الزرع الأخضر فهي بشره له بالشفاء القريب.

تفسير المزرعة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها المزرعة فقد تدل هذه الرؤية على ارتباطها بعلاقة حب قوية، وتشير في الكثير من الأحيان على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها عن قريب العاجل.

تفسير المزرعة في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها المزرعة فقد تدل هذه الرؤية علي الستر والاستقرار والعيش في حياة سعيدة مع زوجها وأولادها، بينما رؤية الزرع الأخضر فقد يدل علي الحمل القريب لها.

تفسير المزرعة في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها المزرعة فقد تدل هذه الرؤية على ولادة سهلة بدون متاعب، وتدل أيضا على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها.

رؤية المزرعة في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يمشي بين الشجر والزرع فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال، وقد تدل علي حصوله علي فرصة سفر قريب سوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات التي يريد تحقيقها.

وأما إذا رأي في منامه إنه يسقي المزرعة أو الأشجار فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يهب له من البنين والبنات والله أعلم بذلك، وإما إذا رأى الأعزب أنه يقوم بسقي الأشجار فقد تدل هذه الرؤية على زواجه القريب من فتاة صالحة و جميلة .

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك استفسارك فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. رايت اني عند مدخل مزرعه لأهلي وفي المزرعه حيوانات منها ماعز وبقر وقفت عند المدخل كان مغطى بقماش وجت زوجة اخي تنتقد ليش مغطينها كذا ممنوع الدخول قمت اقول لا ابد قالت وليش ماتدخلين قلت لها اتفاقد المويا برش المكان وفعلا فتحت المويا وقمت ارش وبعد كذا اشوف ناس كثثير داخل المزرعه دخلو بالسر قمت دخلت واقولهم من سمح لكم تدخلوا ماتدرون انه ممنوع وزوجة اخي تطالع فيني ما اهتميت قلت اهم شي اطلع الاغراب من المزرعه وكانووحريم ورجال واولاد ومعهم وحده عرفتها بالحلم لكن الأن ناسيه مين هي وطلعو بقي الاولاد قمت اطردهم وهم يلعبون بانحاء المزرعه اللين خرجتهم منها كانوا كبار باعمار ١٢ و١٥ وبعدين شفت اني بمجلس البيت نقررب الغدا وكان ولد عمي موجود ولكنه اصغر سنا عن الواقع كان بعمر ١٢ سنه تقريبا بالحلم وبالواقع هو باخر ال٢٠ ومتزوج وعنده اولاد وكان بالحلم مشاغب ومايفهم الكلام كنت امد سجاده للغدا واحط عليها سفره واقوله كذا وخلها كذا ورحت اجيب الغدا اجي القاه رفعها واصرخ عليه لييش وارجع اقوله رجعها ونمدها واغير سفره ونحط الغدا وكان زوج اختي الصغيره واختي عندنا .. وكان في ثوب ابيض مطرز بدون ياقه بس مطرز عند ازارير الصدر قالت امي له سنتين عندنا قلت شوفوه حق مين قالت اختي انه لزوجها وعطته لبسه وبعدين قلت لها ليش مايجي زوجك يتغدا قالت يقول مايبغا رخيص قلت وش رخيص الغدا لحم حنيذ وكان ابويه ياكل ويقول لذيذ قالت قصده البايات البلاستك اللي خذيتها وكانت تتكلم وانا عند امي وابويه واشوف زوجها من بعيد بعدين سألتني عن اسم بالواقع هو مأذون وامام مسجد ومشرف التحفيظ اللي انا ماسكته قلت لها اسمه ابراهيم ال.. قالت ايوه ان زوجها يروح عنده قلت لها ايش ياخد من عنده ثياب سمعتها غلط قالت لا.. انه تعرف عليه او شي زي كذا..

    ولد عمي اسمه محمد.. اختي وزوجها لهم 7سنوات ماعندهم عيال.. يسكنون بمكه.. واحنا بمنطقه ثانيه.. الشيخ ابراهيم هو اللي عقد لي يوم زواجي…. انا مطلقه من سنه وعشرة اشهر..

  2. رأيت اني في مزرعة تابعه لنا وشفت اجارها كبيره واوراقها أخضر ومن تحت الجذع بني وكان بالحلم رأيت سيارات شرطه وهيلوكبتر تلاحق جدتي وعمتي و٢ من خوال ابوي وسالنا الشرطي نساله الي يصير وليه يلحقهم هؤلاء الأشخاص قال لنا انهم عملو سحر وحطوه بمزرعتكم واشوف الأشخاص كأنهم هاربين من الشرطه وشفت جدتي رجلها اليمين التوت(لفت) وانتهت الرؤيا

  3. رأيت أنني عند دخولي لحديقة البيت وجدت بها حيوانات نعجة تحتها حملين وهرة معها أيضاً صغار كذلك رأيت بقرة ترضع عجلين وحمامة لها عش وبيض ففرحنا أنا وأختي وقلنا لأمي هل انتي انجزتي كل هذا وقالت أختي هذا حليب هرة وشربته تقززت وقلت لا احبذ شربه أبدا وقالت أمي لا زال هناك الكثير ذهبنا فإذا هو بستان أخضر جميل به العديد من النباتات قالت أمي اسقوا معي فسقيت نبات القرع الأخضر وكفارات كثيرا أنا وأختي بالبستان

    فما تفسير الرؤية

    أنا فتاة عزباء

  4. حلمت اني كنت اتكشى الين ماطلعت من مدينتي لقرية فيها مزرعة هذيك المزرعة كان فيها حيوانات بيضا ضخمة لم استطع تحديد نوعها تارة تشبه خنزير ابيض وتارة ثور بقرون لا اعلم ، بعد ما كنت اتمشى رايت فتاة ورائي كانت تتمتم بجمل لم افهمها فقمت بضربها لكن اخرجت من صدرها شي زجاجي كزجاجة العطر ترش به الناس انا هربت منها وطلبت مساعدة امرأة لي على الخروج من القرية ساعدتني لكن قالت لي ليس الان تلك المراة التي ضربتها لا زالت تلاحقك، المراة وجدتني في ذاك المكان الذي اختبئت به والذي فيه حصير فارادت فعل شي لكن اخبرتها انني كنت مخطئة ويجب ان تسامحني وتعفو عني لان اارسول امر بهذا ولها الاجر ، اقتنعت بكلامي فجلست اكل كرزات حمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *