أحلام ورموز تدل على الحمل

كتب : هدير سعيد

أحلام تدل على الحمل وفقا لتفسيرات العالم الجليل بن سيرين والنابلسي والله اعلم، المرأة والرجل حينما يتزوجها يكون الهدف الأساسي الخاص بهم هو الحمل والولادة لأبناء ذو خلق جيد ويتحلون بصفات النبي ويسيرون على الطريق المستقيم ويكونوا بارين لهم.

فمن رأت أن حليب يخرج من ثديها في المنام فقد يدل هذا على الحمل في القريب العاجل وأن الله سيرزقها هذه المتعة التي تجعلها تشعر بالأمان في حياتها، وغيرها من الدلالات المختلفة التي تشير إلى هذا المعنى الجميل التي تنتظره كل امرأة متزوجة ونتعرف عليها في هذا المقال.

 احلام الحمل

أحلام تدل على الحمل للمرأة

  • عند رؤية المرأة المتزوجة بخروف الأضحية فقد يشير هذا إلى الحمل القريب في طفل بار بأمه وأبيه، وتشير إلى أنه يكون طفل صالح في المجتمع ويكون شخصية ذكية ونافعة للمجتمع بأكمله.
  • وفي حالة رؤية الأقراط المصنوعة من الذهب في المنام فقد تشير هذه الرؤية إلى أن المرأة التي ترى الرؤية سيرزقها الله في القريب العاجل بحمل يقر عينها وجنين يكون صالح في المجتمع وبين من حوله من الأصدقاء.
  • ورؤية البيض في المنام للمتزوجة فقد يدل هذا على الحمل القريب وهذا على اعتبار أن البيض يخرج منه الدجاج الصغير، وهذه البشرى خيرا لصاحبها وتشير إلى الكثير من المعاني الجيدة والسعيدة لصاحبة الرؤية.

رموز تدل على الحمل

  • توجد الكثير من الدلالات والرموز التي تشير إلى الحمل والتي تظهر إلى المرأة أو الرجل ومنها المجوهرات في المنام قد تدل على الحمل في أنثى أو ذكر، وتشير رؤية ظهور عمر الطفل في المنام إلى الحمل القريب وأنه الطفل سيكن عون لأمه وأبيه وأشقاؤه.
  • وتشير رؤية سمكة في المنام إلى الخير القريب من صاحب الرؤية وإلى أن الله سيرزقه في القريب العاجل بحمل وطفل ذو خلق مميز، كما أن رؤية القطط في المنام من الأمور الجيدة ورؤية المرأة أنها تضحي بالخروف فقد يشير إلى الحمل القريب,
  • وهناك علامات أخرى منها رؤية السير على أرض متشققة وجافة والوقوع في حفرة في هذه الأرض يدل على الحمل القريب وأنها علامة خير وسعادة ورزق وفير تحصل عليه المرأة في القريب.

دلالات الحمل في المنام

  • أن رؤية أعراض الحمل في المنام قد تشير أيضا إلى الإنجاب، ورؤية المرأة المتزوجة في المنام إلى أن زوجها أسود اللون فقد يدل على أنها تحمل في القريب وفقا لما جاء في سورة النحل (وإذا بشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسودا وهو كظيم).
  • كما أن رؤية اللؤلؤ تشير إلى الحمل القريب ونزول الماء من المطر للمتزوجة دليل على الفرج والحمل للسيدة التي لا تحمل منذ فترة طويلة والطلاق في المنام يشير إلى الحمل والولادة

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجي إضافة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.