صور مفارش سرير تركي 2024 تعطي رونق مميز وأنيق للغرفة

أ / عمرو عيسى

مفرش السرير من أجمل الإضافات التي تحدث فارقًا ملحوظًا داخل الغرفة، لذلك في حال اعتمادك على تصميم الغرفة بطراز بسيط، أو يتبع النمط التركي فإن قطعة من مفرش تركي على السرير سوف تحدث فارق وتضيف رونق مميز وأنيق للغرفة.

أحدث تصاميم مفارش سرير تركي 2024

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • اللون الأخضر من أكثر الألوان الملكية التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تزيين الغرفة وإضفاء مظهر جمالي أنيق، ومن الجدير بالذكر أنها تتناسب بشكل أكبر مع اللون الذهبي، والبني، والأبيض، لأنها تظهر قطع الأثاث بشكل أكبر.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • في حال كنت من محبي الألوان الحيادية وقمت باختيار تصاميم للغرفة الخاصة بك باللون البيج، يمكنك الاعتماد على مفرش باللون البيج أيضًت ولكن حتى تكسر من رتابة اللون يمكنك استخدام مفرش يحتوي على بعض النقوش.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • إذا من محبي اللمسات الجريئة في غرفة النوم، وترغب في إضافة لون يجذب الأنظار فور الدخول للغرفة، تستطيع الاعتماد على مفرش باللون الوردي، والذي يحتوي على بعض الطبقات المصنوعة بلون مخالف من التُل.

لا يفوتك أيضًا:  اشكال مفارش سرير اطفال

أجمل صور مفارش سرير تركي مودرن

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • اللون الرمادي من الألوان المحايدة والتي تتناسب مع كافة مساحات غرف النوم، أو ألوان الأثاث لذلك يجب عليك أن تمتلك في دولابك مفرش باللون الرمادي الفاتح، من خامة الدانتيل، ويحتوي على حشوة قطنية.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • الألوان الدافئة مثل اللون الموف تعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك اختيار مفرش السرير التركي بلونها، وذلك لأنه يمنح الغرف مظهر أكثر هدوءً ودفئًا كما أن إضافة بعض اللمسات والنقوش على المفرش بالتأكيد سوف تضيف لمسة جمالية مميزة.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • إذا كان أثاث الغرفة الخاص بك بسيط، وبألوان حيادية سادة، وكنت ترغب في أن تبرز قطع الأثاث، يمكنك الاعتماد على مفرش تركي باللون الأخضر يحتوي على بعض النقوش المميزة بألوان متناسقة، مثل اللون الأصفر، والسماوي، والأزرق.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • إذا كنت ترغب في اعتماد أجمل صور مفارش سرير تركي ولكن بتصميم مودرن يتناسب مع طراز منزلك يمكنك الاعتماد على مزيج من الألوان بين اللون الكحلي، والأبيض والتي سوف تمنح الغرفة الخاصة بك مظهر أكثر رقي وأناقة كما أنها ستضفي شعور بالراحة والهدوء.

أروع صور مفارش سرير تركي

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • اللون البصلي، أو الروز يعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها عند اختيار لون مفرش السرير الخاص بك، مع إضافة بعض اللمسات باللون الفضي، والتي تضفي شعور بالراحة والهدوء على الغرفة.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • اللون البنفسجي يعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها في حال كان أثاث الغرفة باللون البيج، لكن يفضل أن تعتمد على مفرش يحتوي على بعض النقوش حتى تضفي رونق مميز وأنيق على السرير.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • المفرش الستان من أكثر القطع التي تضفي مظهر مميز وأنيق على الغرفة وذلك من خلال اختيار مفرش ستان باللون البيبي بلو، مع إضافة بعض اللمسات باللون الفضي، وحتى تكسر من حدة لون المفرش يمكنك إضافة بعض الألوان الأخرى من خلال كسوة الوسائد.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • المفارش التي تحتوي على نقوش مزهرة تعتبر من أفضل أشكال مفارش السرير التركي، والتي تبرز قطع الأثاث في الغرفة بأفضل شكل ممكن، لذلك يمكنك اعتماد مفرش يتكون من مزيج من اللون الوردي، مع اللون البيج، ويحتوي على بعض النقوش.

لا يفوتك أيضًا: أشكال مفارش سرير للعروسة

صور مفارش سرير تركي

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • اللون الروز من أفضل الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها عند اختيار مفرش السرير التركي الخاص بك، وذلك لأنها تعطي الغرفة مظهر أكثر اتساعًا، واختيار شكل يحتوي على بعض النقوش الغائرة بخامة مريحة، سوف يضمن لك مظهر أنيق وراقي في غرفة النوم.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • إذا كانت مساحة الغرفة الخاصة بك صغيرة، وقمت بالاعتماد على الألوان الفاتحة في الأثاث وكنت ترغب في إضفاء شعور أكبر بالاتساع في الغرفة، تستطيع الاعتماد على مفرش باللون الوردي الفاتح، حتى تضفي مظهر مميز وأنيق على الغرفة الخاصة بك.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • الدرجات الفاتحة من اللون البيج تعتبر خيار رائع من أجل إضفاء مظهر مريح على الغرفة خلال فصل الصيف، كما أنه يعتبر من الألوان الحيادية التي تتناسب مع كافة المساحات، وألوان الأثاث.

أجمل صور مفارش سرير تركي 2024

  • تستطيع الاعتماد على أكثر من لون عند اختيار مفرش السرير التركي، وذلك من بين درجات اللون الوردي، مع اللون الأبيض، والبيج، وذلك يتناسب مع المساحات الصغيرة والكبيرة، والعديد من ألوان الأثاث.

لا يفوتك أيضًا:  صور مفارش سرير راقية

أسس اختيار مفرش سرير تركي

  • يجب عليك اختيار نوع القماش الذي يتناسب مع تصميم غرفة النوم الخاصة بك ويضيف لها لمسة مميزة تبرز قطع الأثاث، ومن الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من أنواع القماش مثل الدانتيل، والحرير، الستان، الاورغنزا، التُل وغيرها من الأقمشة .
  • المفارش الستان من أكثر أنواع المفارش التي تعطي الغرفة الخاصة بك مظهر أنيق وعصري، لذلك يمكن الاعتماد على مفرش سرير تركي من الستان.
  • اختيار تصميم عملي ومناسب لمساحة السرير الخاص بك، حيث أن بعض أنواع المفارش تحتوي على الخرز، والتطريزات التي تكون مزعجة أثناء النوم، لذلك احرص على اختيار قماش ناعم ومناسب لغرفة النوم.
  • سمك المفرش يعتبر أمر مهم، لذلك يجب عليك اختيار المفرش بسمك مناسب لسمك المرتبة، والاعتماد على الحشوة المصنوعة من القطن أفضل من الأخرى المصنوعة من الإسفنج.
  • لون المفرش يعتبر واحد من أهم معايير الديكور، حيث أنه يجب اختيار لون المفرش الذي يتناسب مع شكل وألوان قطع الأثاث والديكورات.
  • من الأفضل عند استخدام ألوان فاتحة عند اختيار ألوان الجدران والأثاث اختر لون غامق من أجل المفرش، أما في حالة اعتماد لون غامق للغرفة ضع مفرش بلون فاتح.
  • الفترة الزمنية لها تأثير كبير على ألوان المفرش الذي ستقوم باختياره، حيث أنه في الصيف عادة ما يكون من الأفضل اختيار الألوان الفاتحة، والقماش الخفيف، وذلك حتى تمنحك شعور بالراحة، أما في الشتاء فالاعتماد يكون بشكل أكبر على الألوان الغامقة والخامات الثقيلة، التي تعطي شعور بالدفء.
  • عليك التأكد من ثبات الألوان حتى بعد الغسيل، ذلك من أجل أن يدون المفرش لأطول فترة ممكنة.
  • تجنب عند اختيار أكثر من لون أن تكرر الألوان، بل احرص على التنويع حتى تمنح الغرفة الخاصة بك مظهر حيوي وأنيق، وتختار لون المفارش الذي يتناسب مع الموسم أو الأجواء.

السرير في كل غرفة نوم ينال مساحة كبيرة، لذلك يجب عليك الاهتمام بمظهره واستخدام مفرش سرير تركي بتصميم عصري وأنيق من أجل إضافة رونق جميل على الغرفة، وإظهارها بمظهر مميز.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *