التخطي إلى المحتوى

موديلات مفارش سفرة جديدة 2019 نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ومميزة من أجمل واحدث أشكال مفارش السفرة الجديدة والتى تنال اعجابك، تعتبر مفارش السفرة من أهم الاشياء التى تساعد فى تزين السفرة وتجعل مظهرها جذابا وأكثر أناقة ويجب عند اختيارها مراعاة ديكور غرفة السفرة أيضا.

والجدير بالذكر أن غرفة السفرة تعد من أهم الغرف فى المنزل حيث أنها غرفة للضيوف وتقديم الطعام لذا يجب أن يكون مظهرها أنيقا ومن أهم الاشياء بها هو مفرش السفرة والذى يجب أن يتناسق مع ديكورها وقد يوجد العديد من أشكال مفارش السفرة الحديثة ولذلك يجب أن تتابعونا فى هذة المقالة لتختاروا الفرش المناسب لسفرتك.

مفارش سفرة مطرزة 2019

تتنوع وتختلف أشكال مفارش السفرة حيث يوجد منها مفارش مطرزة وأخرى سادة وفى هذا التصميم نشاهد مفرشا رائعا فى نصف الطاولة مصمم من القماش المخمل الأزرق ومزخرف باطارات لامعة.

مفارش سفرة

أما هنا فقد نرى مفرش ذات تصميم جديد وراقى حيث أنه مصمم من القماش الحرير باللون الأوف وايت ومزخرف من الجوانب بنقشات باللون الكافيه الفاتح.

مفارش سفرة

أيضا فى هذا الموسم ظهرت صيحة جديدة فى عالم وهو مفرش ذات تصميم مميز يوضع فى منتصف الطاولة وفى هذا الديكور نجده باللون الأحمر مع الرمادى الفاتح.

مفارش سفرة

مفارش سفرة تركى مودرن

يعد مفرش السفرة ذات الحجم الصغير هو من أبرز الأنواع رواجا وقد نجد فى هذا التصميم مفرشا يحتوى على أشكال قلوب ملونة وهو مناسب لسفرة مودرن.

مفارش سفرة

مفرش مصمم من القماش الكتان بدرجات البيج الداكن مع نقشات ورود ملونة بألوان داكنة هادئة.

مفارش سفرة

أحدث مفارش سفرة 2019

قد تم الاعتماد هنا على مفرش مصمم من القماش القطيفة بدرجات اللون الأزرق مع بعض نقشات باللون السيلفر وهو يتماشى مع سفرة باللون الأبيض.

مفارش سفرة

أما فى هذا الديكور نشاهد مفرشا طويلا يغطى الطاولة بالكامل وهذا النوم من المفارش تفضله أيضا العديد من السيدات.

مفارش سفرة

مفرش من الستان الناعم مع نقشات من الدانتيل الراقى بدرجات البيج الفاتح.

مفارش سفرة

تصاميم مفارش سفرة 2019

مفرش من الدانتيل الخفيف بدرجات الابيض مع نقشات ورود باللون الأصفر.

مفارش سفرة

نختم مع هذا الفرش بدرجات الاخضر.

مفارش سفرة

وبعد أن شاهدتم موديلات مفارش السفرة هذة اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *