كلمات اغنية مغربية وافتخر ابتسام تسكت

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

تعتبر أغنية “مغربية وأفتخر”من أشهر وأروع الأغاني الوطنية المغربية التي تم طرحها خلال الأربعة سنوات الماضية، وبالتحديد عام 2015، قامت بتقديمها الفنانة الشابة “إبتسام تسكت”، تعاونت فيها مع باقة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية مغربية وافتخر

  • غناء: إبتسام تسكت.

مغربية وأفتخر مغربية وأعلي راسي لفوق مغربية الأصل طيبة وجمال وذوق مغربية وأفتخر مغربية

مغربية وأفتخر إن ملكنا محمد مغربية وأفتخر ونشكر الله ونحمد

مغربية وأفتخر ونعلي راسي لفوق مغربية الأصل طيبة وجمال وذوق مغربية وأفتخر مغربية

مغربية وأفتخر بطيبة أهل بلادي مغربية وأفتخر بكم يا أجدادي

مغربية وأفتخر مغربية وأعلي راسي لفوق مغربية الأصل طيبة وجمال وذوق مغربية وأفتخر مغربية.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ياريتك فاهمني انغام

نبذة عن حياة إبتسام تسكت

إبتسام تسكت هي مغنية وممثلة مغربية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات المغربية التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت يوم 3 أكتوبر عام 1992، تأتى فى المرتبة الثالثة بين أشقاءها كلا من “ فاتنة وعادل ويوسف “، عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر.

كلمات اغنية مغربية وافتخر

إبتسام تسكت ستار أكاديمي

تميزت منذ الصغر بقوة صوتها وإحساسها الرائع، شجعتها أسرتها على الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول”النسخة العربية فى موسمه الثانى، تمكنت من إقناع لجنة التحكيم بها فى المراحل الأولى.

ولكنها لم تصل إلى الحلقات النهائية، قررت بعد ذلك الانضمام إلى برنامج “ ستار أكاديمي ”النسخة العربية فى الموسم العاشر، والذي انطلقت أولى حلقاته يوم 11 سبتمبر عام 2014.

نجحت فى لفت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى، وقعت فى دائرة الخطر مرتين، ولكنها نجحت فى الحصول على أعلى نسبة تصويت فى المرة الأولى، ووصلت إلى الحلقة التالية، أما فى المرة الثانية لم يحالفها الحظ، وودعت البرنامج أمام المتسابقة “ غادة الجريدي “.

لا يفوتكم: كلمات اغنية قلبين ساندي

مشوار إبتسام تسكت الفني

بعد إنتهاء مسيرتها الفنية فى برنامج “ستار أكاديمي”، قامت بإصدار أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2014 بعنوان “ندير ما بغيت”، ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل “ بنت الناس ”فى الحلقة الثانية، أصدرت أغنية وطنية لبلدها المغرب عام 2015 الماضى بعنوان “مغربية وأفتخر”، حصلت على لقب “ نجم الشباب ”مقدمة من إستفتاء راديو “ سوا الأمريكي “، تأثرت فى حياتها العملية والفنية بكلا من “نانسي عجرم وأسماء لمنور”.

أغاني إبتسام تسكت

أصدرت عدد من الأغاني السينجل منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أغنية اسمها:

  • عاشر جرح.
  • الخاوة.
  • ما فى من حبيبي.
  • إرجع ليا.
  • منك ولا مني.
  • الظالم.
  • إنت يا.
  • مغربية وأفتخر.

اقرأ أيضًا: كلمات اشهر اغاني نانسي عجرم

دعم أحلام لابتسام تسكت

قامت الفنانة الإماراتية الكبيرة “ أحلام الشامسي ”بالنشر عبر صفحاتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، وتحدثت فيهم عن النجمة الصاعدة “ابتسام تسكت”، حيث أشادت بموهبتها، وقالت “الله الله في زمن الطنطنة تميزت إبتسام تسكت الله الله استمري حبيبتي برافو”.

وأضافت “إبتسام تسكت فنانة صاعدة تملك قاعدة جماهيرية رائعة تستحق هي وجمهورها التكريم”، وعلقت “إبتسام”عليها قائلة “شكرا لك يا أحلى ملكة، شهادة أعتز فيها وأفتخر فيها بزاف، أحبك”.

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *