التخطي إلى المحتوى

اعرف أكثر عن تفسير حلم الدفن في المنام أو الحلم لابن سيرين والنابلسي من موقع محتوى, نخشى جميعا من رؤية مراسم الدفن سواء فى الواقع أو فى الاحلام فان الدفن من الاشياء التى تشعرنا بالحزن والخوف وفقدان الأهل والأحباب ولكن رؤيا الدفن في الحلم لها معانى كثيرة قد تكون منها الخير وايضا لها معانى محزنة ومتعبة لمن يراها ونتابع من خلال الموضوع التالى تفسير رؤية الدفن فى الحلم للعزباء او الحامل او المتزوجة او المطلقة او الرجل.

تفسير حلم الدفن للرجل

  • من يرى دفن أحد الأشخاص والجو مشمس ومشرق في المنام، تدل على أخبار سارة وخير قادم وترمز ايضا على الصحة والعمر الطويل لصاحب الرؤية.
  • من يرى الدفن والجو مليان غيوم وضباب ومظاهر حزينة وكئيبة فى الحلم، تدل على هموم وأخبار سيئة وتدل ايضا على المرض والحزن والخوف والله اعلم.
  • من يرى أنه يدفن حيوان شرس فى المنام تدل على مقابلة شخص سيء الطباع والصفات ومحاولة التخلص منه والله أعلم.

تفسير حلم الدفن للمتزوجة

  • من ترى أنها تدفن شيئا من الجماد فى الاحلام، تدل على الحرص على الدنيا وتدل ايضا على ادخار أموال لصاحبة الرؤيا والله اعلم.
  • من ترى أنها تدفن زوجها فى المنام ، يدل على عدم الاهتمام بكل مايحيط بها فى البيت او الدنيا والله اعلم.
  • من ترى أن الناس تدفنها في المنام، تدل على السفر أو الانتقال مع الزوج والرحيل عن بلدها والله اعلم.
  • من ترى أن ميت يقوم بدفن ميت آخر في المنام وكان الاثنين في الواقع متوفيين، تدل على أن العلاقة الطيبة مع الاهل والاقارب خاصة اهل الزوج والله اعلم.

معنى الدفن فى المنام للنابلسى

  • فسر العالم النابلسى أن من يرى أنه مات ودفن فى الحلم تدل على السفر والاحتياج إلى المال لمن يرى الحلم.
  • ومن يرى أنه قد دفن وهو حي في الحلم يدل على المرور بظلم ومصاعب كثيرة في الحياة والله اعلم.

تفسير حلم الدفن لابن سيرين

  • فسر العالم ابن سيرين الدفن بأن أغلبه لا خير فيه من يرى أنه يدفن حيوان أليف في الحلم، يدل على الندم من فعل اشياء او اتخاذ قرارات جعلت صاحب الحلم يندم عليها فى الحقيقة.
  • من يرى أنه يدفن شخص وهو حي فى الاحلام تدل على التغلب على عدو يتربص به وزوال ضيق لصاحب الرؤية والله اعلم.

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك ما تريد فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. خالتي توفت منذ4 اسابيع بالكورونا وامي متعودة دائما علي زيارتها في كل جمعة
    حلمت بخالتي انها بقايا هيكل عظمي وتراب ومحطوطة علي النقالة التي تنقل الموتي وحملنها انا واخي وذاهبين لدفنها

    1. تدل الرؤيه على الحزن الشديد والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. رأى جدي في المنام أنه قد مات وتم دفنه
    وأنه حين دفن و وضعوه في القبر جعل يتسائل أين ناكر ونكير ليحاسبوه ويقول في نفسه لقد مت فأين هم ؟!
    ثم رأى وأنه في القبر كأنه هناك ممر طويل أو سرداب في آخره ناس لا يعرف من هم وفي الممر بينه وبينهم هناك ضوء معلق وانتهى الحلم وهو يتسائل عن ناكر ونكير

  3. حلمت امي انها كانما كانت في بيت فوي الطابق الاول (بناء ليس مكتمل) كان معها بنت خالي اسمها بشرى لكن سنها كان اصغر في المنام و بنت اخري لا تعرفها.. و رات اختها (خالتي) بالارض كانها ابتلعتها و مدفونة فقط راسها ظهر و شعرها مكشوف.. كانت خالت تصرخ و كانها تنبه امي و تقول “اذهبي اذهبي الراية (بمعنى سكة الحديد) ” تستنجد بالله “ياربي يا ربي” و بعدها اخذت تقول “خلاص خلاص لا احس بارجلي”
    خالتي هذه اتهمت امي بامر لم تفعله و حصلت بعدها قطيعة رغم ان امي حاولت ان توضح لها انها تتهمها بدون ذنب ، تعيش وحدها عزباء.
    لم تكن هناك سكة حديدية.
    سبق و ان قامت خالتي بعملية على رجلها اثر حادث و كسرت.
    ارجو التفسير ببعض التفصيل لان الحلم يبدو مرعب

  4. انا حلمت أن شخص كان خطيبي ولكننا انفصلنا حلمت أنو بيدفن في اغراض كثيره وكان الوقت ليلا وكان هو غاضب ودفن مع هذه الاغراض فستاني وانا اتشاجر معه واقول له أن يعطيني فستاني وهو يتجاهلني ولا يعطيني فستاني

  5. زوجتي تحلم و لمدة ثلاث ايام بهروبها برفقة شخص مجهول ولا تعرفه و لا ترى وجهه لم تجد تفسيرا للحلم فارجو المساعدة

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  6. حلمت اني جالسه انا و اخي المتوفي رحمه الله واسأله عن الجنة و شكلها فيقول الجنة هي الله واقول له هل تشتاق او تندم على شيء وقال اذا عندي ندم فهو لاني قصرت في الصلاة ثم نظر ليمينه وضحك ثم سألته عن الجنة وقال الجنة هي الله وكان في هيئة حسنة.
    انا حامل ولست ملتزمة 100% بالصلاة .

  7. السلام عليكم امي دائما تحلم بامرأة توفاها الله وهي من الاقارب و دائما تزوره ففي حلمها الاول كانت تحتاج ملابس داخلية فاعطتها و دائها تللك المرأة تحضر معها الرغيف و في آخر حلم طلبت منها الذهاب معها فذهبت الى احدى المدن و قالت لها انهما سيزوران شخصا ما كما انها احضرت معها مقيمي حفلات بلباسهم و كدا تجهيزات كتجهيزات الخطوبة و هداياها وايضا الكتير من الرغيف او المئات من الرغيف ولم تطلع امي بشيئ سوى انها تقول لها اصبري و ستعرفين و امي تخبرها بان ابي سيغضب عليها فتقول لها اصبري ولا تخافي و بعدها استيقظت امي. مع العلم ان ابي و امي في صراع و فراق قد يؤدي الى الطلاق.

  8. حلمت انى معايا اولاد اختى وجات بنت كبيرة ممكن ١٣سنه وعملتها اكل واكلت وقالت بتشتغل ف جامع بتعمل رز باللبن وبناخد ٢٠٠قالتلها خالص هشغلك معايا في حضانه وبعدها لفيتها ف منديل ورميتها وجاءت اختى قالتلها بشوف ناس محدش بيشفهم معايا وقالت متقليش كدة علشان العيال وكنت لبسه خاتم ف صباعى اللى فى النص ورحت عند ستى اوضب الجهاز بتاعى فتحت شنط لقيت ملابس جميله بقول حلو البنطلون دا وبقول لاختى البسى البنطلون الجينز دا وستى اكلت عنب وسابت شويه واكلتهم بنت عمتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *