تردد قناة البلاد الجزائرية الإخبارية 2024 El Bilad TV

أ / أميرة عاطف أحمد

تساعدك القناة في التعرف على الأوضاع الراهنة في الجزائر والعالم العربي والأوروبي ومتابعة التغطيات المستمرة القضايا والملفات الساخنة التي تهتم قناة البلاد الجزائرية بطرحها بتوازن مع أبرز المحللين وخبراء السياسة والاقتصاد بجانب منظومتها البرامجية المتميزة من البرامج الإخبارية والرياضية والثقافية والدينية والترفيهية.

مميزات قناة البلاد الجزائرية

تمتاز قناة البلاد نيوز التابعة لجريدة البلاد الجزائرية والتي انطلقت عام 2014 م لتكون نافذة المواطن العربي المطلة على الأخبار المحلية والعالمية ببرامجها الثرية والمتنوعة ما بين تحقيقات و روبورتاجات تلقى من خلالها الضوء على المشاكل المجتمعية متبنيه شعار نافذتك على الحقيقة.

مما جعلها محط استحسان مساحة جماهيرية عريضة من هواة الاطلاع على الأحداث الجارية الذين تضاعفت جهودهم للبحث عن تردد قناة البلاد نيوز الجزائرية، وهو ما حرصنا على استعراضها فيما يلي مع رواد موقع محتوى الأعزاء كما عودناكم بتلبية احتياجاتهم من القنوات المختلفة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة نوميديا نيوز Numidia TV على النايل سات

تردد قناة البلاد الجزائرية

القمر نايل سات
التردد 10922
معدل الترميز 27500
الاستقطاب (V)
FEC 7/8

يتسم el bilad tv بطابع إخباري راقي ينبثق من ارتكازها على الشفافية والمصداقية في عرض مضمونها الإعلامي واهتمامها بالجانب الاجتماعي ونشر الوعي والثقافة بين أفراد المجتمع عبر باقة من أفضل البرامج الحوارية والاجتماعية والمنوعة بالإضافة لبثها العديد من النشرات الإخبارية والتقارير الميدانية واللقاءات الحصرية مع الشخصيات البارزة في شتى المجالات.

برامج قناة البلاد الجزائرية

  • برنامج مرايا.
  • برنامج إحسان.
  • برنامج صحتك.
  • برنامج الكوتش.
  • برنامج بلا قيود.
  • برنامج ركلة حرة.
  • برنامج بلاد الخير.
  • برنامج ردوا بالكم.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشرقية نيوز الاخبارية Alsharqiya News

مميزات قناة البلاد الجزائرية

تحظى قناة البلاد الجزائرية بعدد كبير من عوامل النجاح والمزايا يعود إليها السبب الرئيسي فيما حققته من انتشار وشعبية في الجزائر والمنطقة العربية منها:

  • تخصصها في تقديم مادة إعلامية هادفة تساهم في إشباع متطلبات قطاع كبير من جمهور الأخبار ومحبي التعرف على المستجدات بالشأن الجزائري والشؤون العربية والدولية.
  • تمسكها بهويتها العربية ومراعاتها لأخلاقيات المهنة والتقنية العالية في بث برامجها المتكاملة باللغتين العربية والفرنسية وحرصها على تطبيق المقاييس والضوابط العالمية.
  • اتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد واستخدامها أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع أجهزة الاستقبال تتيح لمتابعيها رؤية واضحة ونقية دون عناء.
  • حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه البث بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات و الياه سات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اكسترا نيوز الجديد Extra News علي النايل سات

خطوات استقبال تردد قناة البلاد الجزائرية

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمكنوا من استقبال تردد قناة البلاد الجزائرية على الرسيفر، ويشعرون بصعوبة كبيرة لإجراء هذا الأمر وبالتالي لا يتمكنون من متابعة قناتهم المفضلة، لكن الأمر سهل للغاية، يحتاج فقط إلى القيام بتنفيذ الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك النقر على زر القائمة Menu من الريموت كنترول.
  2. الدخول إلى الإعدادات Setting.
  3. سيظهر أمامك قائمة مرفق بها بعض الخيارات اختر أيقونة تركيب أو installation.
  4. النقر على التثبيت اليدوي manual installation.
  5. اختر نوع القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه وهو نايل سات.
  6. إدخال معلومات القناة في الحقول المخصصة وهي: تردد 10922، ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. النقر على حفظ.
  8. في النهاية تنتظر قليلًا حتى يتم إدراج القناة إلى القائمة.

منصات متابعة قناة البلاد الجزائرية أون لاين

الموقع الرسمي elbilad.net
يوتيوب youtube.com/channel
فيس بوك facebook.com/elbiladtv
تويتر twitter.com/El_Bilade
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. كنت عاملا بشركة هنكل الجزائر لصناعة المنظفات بلغت عن اهمال تبذير وفساد فتم طردي..ارسلت رسالة مفصلة لرئيس الجمهورية .لديا الصور والفيديوهات والتقارير وكذلك هذه الشركة مهددة بالافلاس نتيجة تعاملها مع المتعاملين الاقتصاديين بتواطؤ من الادارة رغم انها تضخ 260 طن من المنظفات كل 24 ساعة…لديا تصريحات ميدانية ملموسة..اود اجراء حوارا في جريدتنا الغراء..عاجلا…
    تقبلوا مني فائق الاحترام….
    الهاتف 0659189835

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *