أحلام تدل على الفراق

أ / هدير سعيد

تعددت الأحلام التي تدل على الفراق والانفصال بين الشريكين والتي قد تمثل في مجموعة من الأمور التي تظهر في منام الرائي، وهذا على الرغم من أن الانفصال عن شخصية قريبة من الرائي تكون من الأمور الغير جيدة والتي تجعل الرائي يشعر بالقلق والحيرة وعدم القدرة على العيش في حياة بها طمأنينة في الواقع.

 احلام ورموز الفراق

أحلام تدل على الفراق

الفراق في المنام تدل على القلق والتوتر وعلى الرائي أن يأخذ حزر منها في الواقع، ومن هذه الدلالات التي تتعلق الانفصال وترك الشريك أو الصديق في الواقع رؤية الخلاف مع الشريك والجدال المستمر وهذه العلامة قد تدل على الفراق.

رموز تدل على الفراق

  • رؤية الدموع في المنام قد تدل على الفراق القريب بين الرائي وبين شخصية عزيزة عليه، ورؤية البكاء بصوت من الأمور التي تجعل الرائي يتعرض إلى موت وفقدان أحد الأشخاص المقربين إليه، وهذا ما يجعل الرائي يشعر بالقلق والتوتر.
  • كما أن رؤية الجنازة في المنام من الأمور التي تجعل الرائي يشعر بالقلق والتوتر لأنها دليل على فقدان شخص عزيز على الرائي وتشير إلى التعرض إلى موت أحد الأقارب

شاهد المزيد  تفسير عن رؤية المثلجات في المنام تدل علي الفرحة

رموز تدل على الفراق للعزباء

  • عند رؤية الفتاه العزباء أنها تقدم القهوة لشخص ما في المنام فقد يدل على أنها تحاول الخروج من العلاقة التي تربطها به، سواء كان صديق أو حبيب،
  • كما أن رؤية سرقة شيء ما من الرائي على يد شخص يعرفه سواء كان ذهب أو مال فقد تشير إلى الفراق الذي يقع في الواقع على يد هذا الشخص.
  • وتشير رؤية الفتاه إلى أنها تحدث بينها وبين الرائي العديد من المشاكل والخلافات فقد يدل على أنها تعاني من القلق والتوتر والخلافات التي تحدث بينها وبين الرائي،
  • كما أن رؤية الخداع في المنام قد تشير إلى الخلاف وفراق أحد المقربين منها.

شاهد المزيد  رموز تدل على المشاكل في المنام

رموز تدل على الفراق للمتزوجة

  • عندما ترى المتزوجة أن أحد ما في المنام يحاول أن يفرق بينها وبين زوجها في المنام فقد يشير إلى أن هذا الشخص سوف يكون السبب في الخلافات التي تحدث بينها وبين زوجها ويكون علامة على الفراق وضعف العلاقة، وفي حالة تقديم الزوج لزوجته لطعام فاسد في المنام فيشير إلى الطلاق والانفصال فيما بينهم.
  • وعند رؤية المتزوجة أن طفلها التي تحمل فيه تسقط فيه في المنام فقد يشير إلى خيبة الأمل والفراق التي تتعرض له مع زوجها،
  • وتدل رؤيتها إلى المشاكل التي لا تنتهي مع زوجها تتكرر باستمرار في المنام فيدل هذا على الفراق ووجود بعض الأمور التي تهدد العلاقة بينهما.

يمكنك كتابة حلمك  من خلال التعليقات  مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.