كلمات اغنية مفيش مهم عمرو دياب

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان المصري الكبير “عمرو دياب”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “مفيش مهم”، قام بالإعلان عنها للمرة الأولى أثناء إحياؤه لحفله الغنائي الأخير، وهى من كلمات “تركي آل الشيخ ”وألحان “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “أسامة الهندي”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية مفيش مهم

  • غناء: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: تركي آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندي.

أيوه مفيش منك تخيل مهما هقول عنك قليل
كل نهار في نهايته ليّل إلا ليلي نهار
أيوه مفيش قلب إلا قلبك أيوه مفيش حب إلا عندك
يا اللي حبك خلى قلبي بين إيديك يحتار
أيوه مفيش منك تخيل مهما هقول عنك قليل

كل نهار في نهايته ليّل إلا ليلي نهار
أيوه مفيش قلب إلا قلبك أيوه مفيش حب إلا عندك
يا اللي حبك خلى قلبي بين إيديك يحتار
عيني عليك قلبك حنين أجي عليك على طول تبين
ده إنت عليك إحساس يجنن هو ده الإحساس

لسه بتسأل ليه بحبك مع إنك عارف هقولك
هما حاجة وإنت حاجة إنت غير الناس
أيوه مفيش منك تخيل مهما هقول عنك قليل
كل نهار في نهايته ليّل إلا ليلي نهار
أيوه مفيش قلب إلا قلبك أيوه مفيش حب إلا عندك

يا اللي حبك خلى قلبي بين إيديك يحتار

المزيد من اغاني عمرو دياب: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب الرومانسية

مشوار عمرو دياب الفني

عمرو دياب هو مغني مصري، يعد واحدا من أشهر وأقوى الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، كانت بداياته نحو الغناء عندما بلغ سن السادسة من عمره عن طريق الإشتراك فى مهرجان أقيم فى “بوسعيد” عام 1967.

قدم فيه النشيد الوطني “بلادي بلادي” بصوته، تمكن من لفت الأنظار إليه، إنتقل إلى “القاهرة”عام 1982 من أجل الإلتحاق “بالمعهد العالى للموسيقى العربية”، قدم أول أغنية سينجل له عام 1983 بعنوان “الزمن” ، أطلق أول ألبوم له فى نفس العام بعنوان “يا طريق” .

مشوار عمرو دياب الفنى

أذيع صيته فى الشرق الأوسط عقب ظهوره فى حفل بطولة “كأس الأمم الإفريقية” عام 1990، غني من خلاله بعض الأغاني باللهجة “الإنجليزية والفرنسية” ، شارك فى بطولة فيلم “العفاريت”مع الراحلة “مديحة كامل”، حقق نسبة مبيعات هائلة عقب إصداره لألبوم بعنوان “ميال” ، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية اسمها “مفيش مهم”.

عمرو دياب الأغاني

أصدر العديد من الأغاني السينجل الرائعة والناجحة طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح مذهلة، من بينهم أغنية اسمها:

  • حنية الدنيا.
  • لو قادر.
  • مش كل واحد.
  • دوام الحال.
  • كان باين من سلامها.
  • قال فاكرينك.
  • مفيش مهم.

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب القديمة

أخر أخبار عمرو دياب

يستعد “عمرو دياب”من أجل تقديم ألبوم غنائي مشترك مع إبنته “جنا”خلال الفترة المقبلة، وخاصة أنه اقتنع بموهبتها الحقيقية بعد إشتراكها مع إبنة “عاصي الحلاني” المغنية “ماريتا الحلاني”في أغنية “بحبك وبغار”.

والتى قدمتها باللغة الإنجليزية، ولكن حرص “الهضبة” طوال مسيرته الفنية على الغناء باللهجة المصرية فقط، ومن المتوقع أن يعيد تجربة الغناء باللغة “الإنجليزية والفرنسية”مرة آخرى خلال الفترة القادمة.

تفاصيل أغنية مفيش مهم

أعلن المستشار “تركي آل الشيخ”عن تعاون جديد يجمعه مع “عمرو دياب”من خلال أغنية اسمها “مفيش مهم”خلال الساعات القليلة الماضية، تم إصدارها للمرة الأولى أثناء إحياء “الهضبة” حفله الغنائي الأخير في جامعة “العلوم والتكنولوجيا” .

والجدير بالذكر أن هذه الأغنية لم تكن العمل الأول الذى يجمع بين الثنائي، فقد تعاونا سويا في ألبوم “كل حياتي ومعدي الناس”، وفى سياق آخر يستعد “الهضبة” من أجل إحياء حفل غنائي جديد فى “المملكة العربية السعودية”خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية أحلى حاجة عمرو دياب