شرح تحميل برنامج زووم 2024 zoom للكمبيوتر والاندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

يعد برنامج زووم واحد من أهم البرامج التي يمكن استخدامها في إجراء الاجتماعات والمقابلات أون لاين، مما يعزز أهمية التواصل بين الآخرين داخل الشركات وخاصة ممن يعملون بها من دول مختلفة ولا يمكنهم اللقاء المباشر داخل العمل، لذا تم إطلاق التطبيق بهدف عقد الاجتماعات الفورية بسهولة.

تحميل برنامج زووم

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر 2024

اضغط zoom.com/en/products .

يوفر zoom إمكانية الاجتماع بين عدة أطراف من بلدان مختلفة وأماكن متفرقة في كافة دول العالم، لذا يتم تسهيل العمل من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت وتحقيق نجاحات كبيرة في الحال نظرا لتقارب وجهات النظر والأفكار بين الآخرين، ومن السهل تحميله على أجهزة الكمبيوتر واستخدامه بسهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • قم بالدخول على رابط التحميل المذكور في الأعلى.
  • ثم قم بكتابة الإيميل الخاص بك كما هو موضح في الصورة.

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر

  • وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة تسجيل أو Sign Up, its free .
  • كما يمكنك الضغط على كلمة Watch Video لمشاهدة الفيديو التوضيحي للبرنامج.

تحميل تطبيق زووم للأندرويد 2023

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

يتوفر تطبيق زووم المخصص لعقد الاجتماعات واللقاءات على متجر جوجل بلاي، حيث يمكن البحث عن التطبيق باستخدام أداة البحث وتحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد، كما يمكن استخدام الرابط المباشر للتحميل، مع العلم أن عملية التحميل لا تستغرق سوى بضع دقائق قليلة، و بإتباع الخطوات التالية يمكنك استخدام التطبيق على الهاتف.

  • أولا اضغط على الايقونة التالية.
  • تحميل تطبيق
  • قم بالضغط على كلمة تثبيت التي تظهر أمامك في الصورة.

برنامج زووم

  • وبانتظار القليل من الوقت تكتمل عملية التحميل على الهاتف.
  • ثم قم بالدخول على التطبيق من قائمة التطبيقات الرئيسية على الهاتف وتثبيته.

تحميل تطبيق زووم للآيفون

تطبيق زووم للايفون

اضغط علي الايقونة التالية :

تحميل

حقق تطبيق zoom cloud meetings نجاحا كبيرا ضمن عدد كبير من تطبيقات الآيفون التي تستخدم في عقد اللقاءات الفورية من أي مكان في العالم حتى يتم التواصل مع الآخرين بسهولة ويسر في ظل انتشار الإنترنت الذي أصبح وسيلة النجاح الأولى لدى عدد كبير من الأشخاص في كافة أمور حياتهم.

مميزات برنامج زووم

يوفر برنامج زوم عدة مميزات مختلفة جعلته يتصدر قائمة التطبيقات المختلفة التي انتشرت مؤخرا بهدف تحقيق التواصل الفوري م ع الآخرين في كافة أنحاء العالم مجانا باستخدام شبكة الإنترنت، وفيما يلي إليكم أبرز مميزات التطبيق.

  1. يتميز بالقدرة على عقد اللقاءات والاجتماعات الناجحة عبر غرف خاصة متوفرة بالبرنامج.
  2. يتميز zoom cloud meetings أنه مجاني ولا يتطلب من المستخدمين دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية، وذلك لعقد الاجتماعات داخل الغرف المتاحة بدون تعقيد.
  3. توفر النسخة الخاصة بالتطبيق إمكانية تحميله على عدة أجهزة مختلفة سواء على الكمبيوتر ، الآيفون وأيضا أجهزة الأندرويد، لذا لاقى إعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  4. لا يحتاج التطبيق توفر انترنت سريع وقوي، كما يمكن الاكتفاء بسرعات انترنت عادية أو محدودة.
  5. لا يتطلب التسجيل في التطبيق أي نوع من التعقيد على الإطلاق، حيث يمكن تسجيل الدخول به باستخدام الإيميل الشخصي أو أحد إيميلات الشركة، كما يمكن استخدام ايميل الفيس بوك أيضا أو أحد الحسابات على تويتر.
  6. يتيح التطبيق عدة خيارات مختلفة من أجل الاجتماعات سواء عن طريق الصوت فقط، أو من خلال استخدام الصوت والصورة وهي ما يطلق عليها الاجتماعات المرئية التي تلفت انتباه أكبر عدد من المستخدمين إليها.
  7. حاز التطبيق على إعجاب عدد كبير من هواة استخدام الإنترنت من مختلف دول العالم، لذا أصبح من أكثر التطبيقات التي يوجد بحث كبير عليها على المتاجر الإلكترونية المتخصصة في تحميل التطبيقات.
  8. يعمل التطبيق بجودة وتقنية عالية بدون تشويش أو تقطيع في الصورة، عكس عدد كبير من التطبيقات التي جعلت أكبر عدد من المستخدمين ينفرون من تحميلها واستخدامها على الأجهزة.

شرح استخدام برنامج زووم

يعد استخدام برنامج زووم سهل وبسيط على الإطلاق، حيث لا يحتاج استخدامه سوى تحميله على الجهاز المستخدم من الروابط المذكورة بالأعلى سواء الأندرويد ، الكمبيوتر أو الآيفون ، وإليكم خطوات استخدامه بالتفصيل.

  1. يستخدم زووم لعقد الاجتماعات واللقاءات من خلال غرف متخصصة لذلك بكل احترافية.
  2. يوفر البرنامج غرف اجتماعات مختلفة من النوع الإلكتروني، أي تحتوي كل غرفة على رقم تعريفي عند الحاجة إلى دعوة شخص أو موظف إلى غرفة الاجتماعات.
  3. يقوم الطرف الداعي بإرسال الرقم التعريفي بسهولة حتى يتم تبادل الأرقام والدخول إلى غرف الاجتماعات.
  4. يمكن الاستعانة باللينك الخاص بالغرفة لإدخال الأشخاص إليها بسهولة ويسر.
  5. حضور الاجتماعات صوت وصورة، فهي من النوع الذي يجعل الاجتماعات واضحة ومهمة عند كافة الموظفين.

ومن هنا انتهى حديثنا جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوي muhtwa.com، فقد وضحنا لكم كيفية تحميل برنامج زووم وكيفية استخدامه مع أبرز المميزات التي يقدمها، ونتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *