تحميل تطبيق مسجاتي للايفون وأندرويد مجانا

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

رسالة بسيطة قد تغير حالة شخص معين أيا كانت الحالة التى يمر بها، فعلى الرغم من بساطة الكلمات التى تحتويها إلا أنها لها تأثير كبير فى حياتنا ونحتاجها دائما كى نكتسب طاقة ايجابية تجعلنا نتخطى كل ما هو صعب او معقد فى حياتنا.

ولكن يجد البعض صعوبة فى الحصول على رسائل بسيطة ومؤثرة فى نفس الوقت تناسب مختلف الحالات التى نعيشها ولكن مع تطور التكنولوجيا وانتشار تطبيقات الهواتف الذكية أصبح الأمر أكثر سهولة، ويعد تطبيق مسجاتى احد التطبيقات التى نالت شهرة كبيرة بين المستخدمين وحققت نجاحا كبيرا فى العديد من الدول.

تطبيق مسجاتي

تطبيق مسجاتى

والجدير بالذكر أن تطبيق مسجاتى ضمن التطبيقات التى أحدث ضجة كبيرة منذ بداية اطلاقها بين المستخدمين، لأنه يقدم عدد كبير من الرسائل المختلفة فى العديد من المجالات

منها رسائل الفرح، الحزن، الفراق، الحب، الضيق، الوجع وغيرها من الرسائل المتنوعة التى تهم كافة المستخدمين وتعمل على تلبية احتياجاتهم، كما يمكن مشاركة الرسائل على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة التى ينشغل بها عدد كبير من الناس فى يومهم.

رسائل تطبيق مسجاتى

ومن جانبه يحتوى التطبيق على أكثر من 12000 رسالة شاملة تناسب كافة المناسبات، فهناك مسجات خاصة بعيد الام تحمل أجمل المعانى للأم لتهنئتها بذلك اليوم

كما يحتوى على رسائل شوق وحنين حتى يمكن ارسالها لأغلى انسان عليك، وهناك أيضا رسائل خاصة بيوم الجمعة للتذكير بفضل اليوم والتذكير بقراءه القرأن الكريم وخاصة سورة الكهف، وغيرها من الرسائل الصباحية التى نبتدى بها اليوم وختامه مسك بالرسائل المسائية.

مميزات تطبيق مسجاتي

لان هنالك الكثير من المميزات التي يمنحها التطبيق إليك عليك لا تدركها جيداً، لذلك أتينا اليوم لنوضح أهم ما يمنحه إليك تحميل تطبيق مسجاتي من مميزات فيما يتمثل في:

تطبيق مسجاتى

  • ستجد أن التطبيق يمكن تحميله لجميع المستخدمين بشكل مجاني دون دفع أي مقابل مادي سواء عند التحميل أو عند ترقية التطبيق فيما بعد.
  • يتمتع التطبيق بأن مطوره منحوه واجهة بسيطة غير معقدة حتى يسهل على المستخدمين من جميع الأعمار استخدامه بكل حرية.
  • يمتاز تطبيق بكونه منظم للغاية مع ترتيب للفئات والأقسام يمكنك بكل تأكيد اختيار الأفضل والأنسب بالنسبة إليك من بينها جميعاً.
  • اهم ما يمتاز به التطبيق أن كل يوم يمكنك التمتع بحالات ورسائل جديدة يتم إضافتها بشكل يومي لتجربة أفضل للمستخدمين.
  • يمكنك اختيار الرسائل التي تفضلها مع إمكانية التعديل عليها سواء من خلا لتغيير نوع الخط أو حجمه، وكذلك من خلال تعيير لون الخط وخلفية الرسائل بشكل عام.
  • هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر عدد متنوع من أنواع الخطوط منها “الرقعة، النسخ”لتختار من بينها.
  • أياً كان القسم الذي تفضله بين من الأقسام والفئات الخاصة بالحالات يمكن التحكم بها، وذلك من خلال إخفاء ظهور الأقسام التي لا تهتم بها في حين يمكن ما تفضله إلى قائمة اهتماماتك لتحصل على كل جديد من رسائل وحالات بتلك القائمة.
  • من أهم الأقسام التي يوفرها التطبيق لمستخدميه رسائل “رومانسية، الشعر، النكت، الزواج، الأعياد، الاعتذار، الحزن، الخواطر…. وغيرها من الأقسام”.
  • كما وان الأفضل كون التطبيق يدعم عدد كبير من اللغات أهمها دعمه للغة العربية في الأقسام والحالات المختلفة التي تحدث باستمرار.

تحميل تطبيق مسجاتى

وفى نهاية الموضوع لابد من معرفة كيفية تحميل تطبيق مسجاتى على الأيفون والأيباد، ولمن يتابع كافة أو بعض موضوعات قسم التطبيقات فى موقع محتوى يلاحظ دائما أننا ننشر رابط كل تطبيق فى نهاية المقال

وفى غضون دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

فكرة وجودة تطبيق مسجاتي

فكرة تطبيق مسجاتي تعتمد على توفير قدر ضخم وهائل من الحالات والرسائل المتنوعة يستطيع مستخدمي التطبيق التعبير عن أنفسهم من خلالها، وتوفير مختلف هذه الرسائل والحالات في تطبيق صغير.

يوفر التطبيق أدوات تمكن المستخدمين من التعديل على الرسائل المختلفة المتاحة في التطبيق تمكن المستخدمين من تعديل محتوى الرسائل وأيضا شكل الرسائل حيث يضم التطبيق العديد من الأشكال المزخرفة لمختلف الرسائل.

متجر جوجل بلاي يوفر عدد كبير وهائل من البيانات والمعلومات حول التطبيقات المتاحة عليه كما يضم التعليقات الخاصة حول تلك التطبيقات، ومن خلال متجر جوجل بلاي نتمكن من معرفة جودة التطبيق من خلال قراءة تعليقات المستخدمين السابقين

وظهرت جودة التطبيق كواحد من أفضل التطبيقات المتاحة التي توفر خدمة الرسائل والحالات في متجر جوجل بلاي، وقد حصل التطبيق على تقييم 4.5 نجمة

من قبل المستخدمين وهو تقييم مرتفع مقارنة بالعديد من التطبيقات المشابهة، كما وصل تثبيت التطبيق إلى 10 مليون مرة مما يدل على جودته حيث أن تجربة التطبيق وعدد مرات التثبيت للتطبيق من قبل المستخدمين من الإشارات التي تشير إلى جودة التطبيق.

يسرنا ان تشاركونا أرائكم فى تطبيق مسجاتي من خلال التجارب السابقة له بالتعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *