تردد قناة أيه وان الأردنية 2024 a1 Jordan على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

تشتهر قناة a one tv ببث منظومة برامجية راقية تتسم بالتكامل والتنوع وتضم كل ما يبحث عنه المشاهد الأردني والعربي من أخبار محلية وعالمية وبرامج شاملة لجميع أفراد الأسرة بالإضافة لاهتمامها بالجانب الإنساني وتفعيل مفهوم المواطنة، وإتاحة الفرصة للرأي والرأي الأخر وإجراء مقابلات حصرية مع كبار المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع وبث العديد من النشرات الإخبارية والتقارير الميدانية المصورة وعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة.

قناة أيه وان الأردنية

تهتم قناة الأردن ايه وان المعروف كونها أحد أبرز القنوات الأردنية المحببة للمشاهد الأردني بصفة خاصة والعربي عامة برصد الأحداث الجارية ومواكبة الفعاليات الهامة بشتى الحقول السياسية والاقتصادية والأدبية والفنية والرياضية وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر لمتابعيها.

تردد قناة أيه وان

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11930 (h) 27500 أفقي 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة عمان الأردنية Amman TV على النايل سات

برامج قناة أيه وان

قدمت قناة a one jordan حزمة من أهم البرامج الحوارية والثقافية والاجتماعية والإخبارية وخلافه منها:

تردد قناة أيه وان

  • برنامج جدل.
  • برنامج صبايا.
  • برنامج تنفيس.
  • برنامج ريبورتاج.
  • برنامج عنا الدليل.
  • برنامج خفايا الأبراج.
  • برنامج كيف صحتك.
  • برنامج صوت الشعب .
  • برنامج زوايا هندسية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة زوينة بلدنا الأردنية Zweina TV علي النايل سات

قناة أيه وان الأردنية

تحظى قناة a one tv بالكثير من مقومات النجاح والمزايا التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من شهرة وانتشار في الأردن والمنطقة العربية أهمها:

  1. عرضها لخدمات إعلامية غنية وهادفة تجمع بين الترفيه والفائدة وتساهم في نشر الوعي بين أبناء الأمة عبر برامجيتها المميزة من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية والأحداث الكروية الهامة والأخبار.
  2. ارتكازها في بث مضمونها على التقنية والمهنية العالية ومراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وعدم إثارة الفتن بين أطياف وشرائح المجتمع وتطبيق الضوابط والمقاييس العالمية.
  3. توظيفها لكادر من الإعلاميين والاستشاريين بكافة التخصصات وكوكبة من الإداريين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية وتحسين مستوى أدائها الإعلامي.
  4. استخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام SD المتاح بجميع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة استقبال إرسالها برؤية واضحة ونقية.
  5. حرصها على تحقيق أهدافها وتوسيع رقعة إعلامها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة العقارية الفضائية الأردنية Al Aqariya TV

قناة أيه وان الأردنية أون لاين

الموقع الرسمي aonetv.tv
يوتيوب youtube.com/channel
فيس بوك facebook.com/A1JOR
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *