التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أيه وان الأردنية 2019 يستعرضه موقع محتوى مع زواره الكرام الراغبين في التعرف على أخر المستجدات في الشأن الأردني والشؤون العربية والدولية ومشاهدة باقة من أفضل البرامج المتنوعة التصنيف التي تمتاز قناة a1 jordan بعرضها عبر شاشتها  على مدار اليوم سعياً منها لتلبية أحتياجات جمهورها في كافة المجالات ومناقشة الأوضاع الراهنة وإيجاد حلول فعالة للقضايا والمشاكل التي تواجه المواطنين الأردنيين والعرب.

تردد قناة ايه وان الاردنية الجديد

تهتم قناة الاردن ايه وان المعروف كونها أحد أبرز القنوات الاردنية المحببة للمشاهد الأردني بصفة خاصة والعربي عامة برصد الأحداث الجارية ومواكبة الفاعليات الهامة بشتى الحقول السياسية والإقتصادية والأدبية والفنية والرياضية وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر لمتابعيها.

مما أدى لزيادة أعداد المهتمين بالحصول على تردد قناة a one الاردنية، لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود في تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف أنواعها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة a1 jordan على النايل سات

تردد قناة a1 jordan على النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11930 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة a1 الاردنية

تشتهر قناة a one tv ببث منظومة برامجية راقية تتسم بالتكامل والتنوع وتضم كل ما يبحث عنه المشاهد الأردني والعربي من أخبار محلية وعالمية وبرامج شاملة لجميع أفراد الأسرة بالإضافة لأهتمامها بالجانب الأنساني وتفعيل مفهوم المواطنة وإتاحة الفرصة للرأي والرأي الأخر وإجراء مقابلات حصرية مع كبار المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع وبث العديد من النشرات الإخبارية والتقارير الميدانية المصورة وعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة.

برامج قناة a one jordan

قدمت قناة a one jordan حزمة من أهم البرامج الحوارية والثقافية والإجتماعية و الإخبارية وخلافه منها:

برامج قناة a one jordan

  • برنامج جدل.
  • برنامج صبايا.
  • برنامج تنفيس.
  • برنامج ريبورتاج.
  • برنامج عنا الدليل.
  • برنامج خفايا الأبراج.
  • برنامج كيف صحتك.
  • برنامج صوت الشعب.
  • برنامج زوايا هندسية.

قناة اية وان الاردنية

تحظى قناة a one tv بالكثير من مقومات النجاح والمزايا التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من شهرة وأنتشار في الأردن والمنطقة العربية أهمها:

  1. عرضها لخدمات إعلامية غنية وهادفة تجمع بين الترفيه والفائدة وتساهم في نشر الوعي بين أبناء الأمة عبر برامجيتها المميزة من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية والأحداث الكروية الهامة والأخبار.
  2. إرتكازها في بث مضمونها على التقنية والمهنية العالية ومراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وعدم إثارة الفتن بين أطياف وشرائح المجتمع وتطبيق الضوابط والمقاييس العالمية.
  3. توظيفها لكادر من الإعلاميين والأستشاريين بكافة التخصصات وكوكبة من الإداريين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية وتحسين مستوى أدائها الإعلامي.
  4. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام SD المتاح بجميع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة إستقبال إرسالها برؤية واضحة ونقية.
  5. حرصها على تحقيق أهدافها وتوسيع رقعة إعلامها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *