التخطي إلى المحتوى

القبر في المنام وتفسير رؤية القبور والمدافن عبر موقع محتوى, القبر في المنام وتفسير رؤية القبور والمدافن من الأمور التي تسبب القلق والحيرة إلى الكثير من السيدات والرجال، حيث أنهم لا يعلمون خبايا تفاصيل هذه الرؤى، وهذا ما جعل العلماء يبحثون وراء معاني هذه الأحلام وتفسيرها.

 رؤية القبور والمدافن

رؤية القبر في المنام لابن سيرين

يرى العالم بين سيرين أن رؤية القبر قد تدل على الخير في الكثير من الحالات وخاصة لمن يرى أنه يبني قبرا في المنام، وقد تدل رؤية بناء القبر على الذهاب إلى الحج والزواج القريب في حالة ظهورها في منام الأعزب، وتدل على رحمة الله على عباده في الكثير من الحالات وإلى أنه يصبح عالما من علماء الدين.

تفسير رؤية القبور والمدافن

  • المشي في المقبرة قد يدل على الحياة السهلة وتكون حياة الرائي دون أي هدف وقد تشير إلى أن الرأي لا يتحمل المسؤولية في الأمور المختلفة أو أنه يكون غير قادر على تلبية الرغبات والشهوات الموجودة في الحياة، وقد تكون رد فعل يتم تجاهله من قبل الرائي، وأنه يتعرض إلى الإصابة بمرض ما يتعرض له وعلل تعرضه إلى الموت.
  • رؤية البكاء في القبر تشير إلى الكثير من الأمور منها وفاه شخص قريب من الرائي في الواقع وتدل على انه يكون من أحبابه وقد تشير هذه الرؤية إلى الرزق الوفير والسعادة التي يتمتع بها صاحب هذه الرؤية.

تفسير القبور والمدافن للأعزب

  • حينما يرى الشخص الأعزب أنه يبني مقبرة في المنام فقد يشير إلى الحصول على المال الكثير والتمتع بحياة خالية من المشاكل والهموم، وقد تدل على ترقي مكانة عالية والتقرب إلى الله، وفي بعض الحالات قد تشير إلى الزواج والحياة المليئة بالسعادة والراحة والتخلص من الهموم والعقبات التي تسيطر على الرائي.
  • وفي الأغلب تكون هذه الرؤية من الرؤى المميزة التي تحمل كافة معاني الخير والسعادة لصاحبها وتشير إلى أن الأمور الخاصة به تصير على ما يرام وتكون حياته سعيدة ويكون شخص طاهر وقريب من الله.

رؤية القبر في المنام لشخص مجهول

  • رؤية قبر شخصية مجهولة عن الرائي تشير إلى أن يوجد شخص منافق في حياة الرائي، وعليه أن يحذر منه تماما وخاصة في التعامل معه وقد تدل على تعرض الرائي إلى السجن في الكثير من الحالات، وتشير رؤية القبر في الناحية اليمنى إلى إتباع صاحب السلطة في الأمور الخاصة به.
  • ورؤية قبر المتوفي في المنام قد تشير إلى الشعور بالأمان والتخلص من الخوف، ودليل على الهدى بعد الضلال والتخلص من المشاكل في الحياة وتحذير تام بالموعظة والإفاقة من الغفلة والعودة إلى الطريق المستقيم.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات و احلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. رايت انني اساعد رجلا في بناء قبر لرجل عظيم القدر من التابعين لم يسمى لي و عندما انتهينا صعدت الى سطح القبر فاشار لي رجل الى قبر اخر بجانب الذي يبنى وقال هذا قبر الحسين فقلت اللهم صل على الحسين ثلاثا

  2. السلام عليكم
    رأيت في منامي ان احد أصدقائي توفى (و هناك حب متبادل بيننا لكن لا توجد علاقة ) و وضعوا له شاهد من الخشب بنزعته و وضعت له شاهد كبير من رخام و كان جميل جدا و فيه نقوش كبيرة و كان مكتوب عليه الفاتحة و اسمه بخط كبير لم اكن اريد البكاء أمام الناس حتى لا يعرفوا انني بكيت عليه و لا أعلم لماذا قلت لهم لقد تأثرت فقط بخصوص والدي و ليس لي علاقة به لكنني بكيت كثيرا عليه دون صوت و في الخفاءو كان في البيت أناس كثر و لا أعلم بيت من هو و دعوت له
    عزباء و جامعية

  3. رأيت في المنام ان امي وجدت قبر مومياء في البيت نومها و تعدتها في الحفر و استخرجنا كل ما يلبس و ما يملك الممياء من الذهب و اعطاتني امي كل ذلك الاشياء المستخرجة بها خاتمين من ذهب و اشياء لم أتذكرها و اعدنا الممياء الى مكانة

  4. حلمت اني رأيت مقبرة وكان في داخلها شعر ، وجلست انظف المقبرة بالجاكت الي كنت لابسه من الشعر

  5. رايت كأني وأمي ذهبنا لاخذ اشيائنا و عندما دخلنا -اظن امي فتحت بابا في حائط-وجدنا انفسنا في قبر فرعون تفاجأنا لانهم وضعوا امتعتنا في قبر فرعون فاخذنا نخرجها و كان اخواي في الخارج يساعداننا على اخراجها و قلت لامي لقد اكتشفنا قبر فرعون و اظن انه الفرعون المعروف الكبير الذي يبحث عنه العماء و لم يجدوه .وكان الفرعون ليس مومياء انما هيكل عظمي و كان يرتدي الكثير من الجواهر من الالماس والاحجار الكريمة وكنا سناخذ القليل منها قبل ان نخرج -و لكن استيقضت قبل ذلك-لم نكن نعتبرها سرقه بما انه نحن من اكتشفناه وكنا سنخبر العلماء و العالم به كما انه كنا سناخذ القليل جدا خاتما و شيء اخر او شيئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *