التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المظلة أو الشمسية فى الحلم عبر موقع محتوى ،المظلة أو الشمسية كما يطلق عليها تعتبر أستخدام أساسى ورئيسى فى حياة الشخص سواء فى فصل الصيف وذلك للحماية من أشعة الشمس المحرقة أو فى فصل الشتاء للأبتعاد وتجنب التعرض للمطر ،ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على ذكر تفسير رؤية الشمسية أو المظلة فى الحلم للرجل والمرأة.

رؤية الشمسية فى حلم العزباء

  • تعتبر رؤية الفتاة العزباء للشمسية أو المظلة فى نومها من الدلالات التى تشير إلى عناية وحماية من الله عز وجل فى مشوار حياتها ،أو رضى الأب أو الأخ عليها.
  • ورؤية الفتاة العزباء فى منامها كأن رجل يعطيها ويهديها شمسية دلالة على الخطبة والأرتباط القريب.
  • أما رؤية الشمسية ذات اللون الأبيض فى حلم العزباء فهى ترمز إلى الأخبار السارة خلال الفترة المقبلة ،وغالبا ما تتعلق تلك الأخبار بالزواج والأرتباط.
  • وقد ترمز المظلة فى حلم العزباء إلى النجاح أو الحصول على عمل أو مال كثير خلال الفترة المقبلة من حياتها.
  • أما رؤية العزباء لشراء الشمسية فى نومها فهى دلالة على رزق وخير كثير مقبلة عليه ،والله أعلم.

رؤية الشمسية فى حلم المتزوجة

  1. وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للشمسية فى نومها فهى دلالة على سعادة وهناء تتمتع به تلك المرأة فى حياتها وبالأخص إذا رأت المتزوجة أن من يهيدها الشمسية هو الزوج.
  2. وقد تكون المظله دلاله على منفعه تتحصل عليها المرأة المتزوجة من أهلها ،وبالتحديد إذا رأت المتزوجة أن المظله أو الشمسية تحميها وتحاط بها جيدا.
  3. ورؤية المتزوجة لأستخدامها المظلة للوقاية والحماية من الأمطارفذلك يشير إلى تخطي المتزوجة لأى عقبات وتحديات مقبله عليها فى حياتها.
  4. أما رؤية فتح الشمسية فى نوم المتزوجة فهى دلاله على توفيق يصاحب تلك المرأة فى حياتها ،والله أعلم.

رؤية الشمسية فى حلم الحامل

أما عن تفسير النابلسى فى رؤية المرأة الحامل للشمسية حيث قال أن المظله فى نوم الحامل دلالة على سلامة وعناية ربانية لها ولجنينها ،ورؤية الشمسية الملونة فى حلم الحامل دلالة على رزق كثير وبركة فيه ،وشراء الحامل للشمسية الملونة دلالة على جنس المولود ،فالألوان الفاتحة تبشر بالأنثى ،والألوان الغامقة دلالة على الذكر ،والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية الشمسية فى حلم الرجل

تشير رؤية الرجل للشمسية السوداء على المال والخير والرزق الكثير ،وبشكل عام تشير رؤية الشمسية فى منام الرجل والشاب على السعادة والخير ،وزوال للمتاعب والمشاكل التى يعانى منها الرجل ،والمظلة فى حلم الرجل دلاله على زوجته ،والله أعلم.

وبذلك ينتهى تفسير رؤية الشمسية فى الحلم ،ونرجو من الزائرين ترك أسئلتهم أسفل المقال مع ذكر الحالة الأجتماعية للرائى.

X

التعليقات

  1. السلام عليك والدتي رات ان جدتي المتوفيه لديها مظلتين شمسيه جارتها اعطتها لها وجدتي اعطيهم لوالدتي لونهم القماش نيلي واليده بيضاء ناصعه تشع نور اخذتها امي وقالت هذه وحده لبنتي وكانت تقصدني والاخره لاخي ارجو التفسير وهل لي علاقه بتفسير المنام

    1. تدل الرؤية علي افعالك تضرها
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت اني انا و واحد قريبي نزلنا من البيت انا شكله معرفهوش بس بان ليا في الحلم قريبي نزلنا ورحنا عند بيت جرانا حاطين تاربيظه قدام البيت واتنين المفرض انهم جرنا لاكن الشكل مش شبه حد من الجيران المهم راح قريبي اداهم ورقه بدلار او 100 دولار بدلهاله بالمصري وانا اخدت منهم شمسيه وطلبت منهم اخد جزئ او عموله علي الفلوس لي غيرها قريبي ادوني لاكن قريبي خطفها منهم وماكنش عايز يديني لاكن انا اتدايقت وقلتلهم راحوا اخدهم منه وادهم ليا و زودهم 5 جنيه علي الفلوس
    لاكن المبلغ الاصلي لي خدته مابنش كام ولا بان دولارات ولا مصري

  3. حلمت بأني كنت في سوق حيث اجتمع الطلبة بعد خروجهم من الثانوية فيه لأجل التسوق وقتها بدأ المطر بالهطول فرأيت أحدهم قد سحب مظلتي وفتحها لأتذكر بأنها كانت محطمة و هي في الواقع محطمة بالفعل، فقررت شراء أخرى و كانت سوداء فخمة في أطرافها ثرو بني ناعم في البداية لم أرد أن أختارها لأن المظلات السوداء يستخدمها الرجال عادة و لا تجد النساء يستخدمنها لكني لما فتحتها و رفعتها كانت مرتفعة جدا و كبيرة لدرجة انها غطت عدة أشخاص ممن كانوا واقفين بقربي فقررت شراءها و عندما سألت تفاجأت لثمنها الرخيص مقابل جودتها و حجمها و ما ان كدت آخذها حتى أتت فتاة تقول بأنها ملكها ثم قلت بأنها ملكي و خاصتها كانت ذهبية اللون و انتهى الحدث هنا ليتغير الحلم لمشهد آخر
    عمري 25 سنة عزباء انهيت دراستي و لا اطمع بالعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *