التخطي إلى المحتوى

الرأس في المنام وتفسير رؤية الرأس لابن سيرين عبر موقع محتوى, رؤية الرأس في المنام هي من الرؤى الشائعة التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال عن تفسير رؤية الرأس في المنام لكل من العزباء والحامل والأعزب المتزوج.

الراس في المنام

الرأس في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم محمد ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه فصل الرأس عن الجسد فقد تدل هذه الرؤية علي قلة معرفة الرائي وقلة فهمه في الحقيقة، بينما رؤية الشيب فقد تدل هذه الرؤية علي عوده شخص غائب من سفر، وأما إذا رأت المتزوجة شيب رأسه فقد تدل هذه الرؤية على أن أهل زوجها يكرهونها وهم يسمعونها كلام سيء، وتشير في الكثير من الأحيان على انفصالها عن زوجها عن قريب.
  • الأرملة التي ترى في منامها ألم الرأس فقد تدل هذه الرؤية على مسؤولياتها واهتمامها الشديد، إذا رأت المرأة المطلقة ألم الرأس في المنام فقد تدل على ندمها الشديد.

رؤية الرأس في المنام للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل في منامها ألم الرأس فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولادة صعبه، بينما رؤية قطع الرأس فقد يدل علي قطع الحبل السري للجنين، وأما إذا رأت أنها تأكل الرأس فقد تشير هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود سوف يكون ذو جاه ومال.
  • وأما إذا رأت الحامل الرأس الكبير في المنام فقد تدل هذه الرؤية على أنها تفكر كثيرا لكي تأمن مستقبل مولودها، بينما رؤية الرأس الصغير فهذه الرؤية هي إنذار لها بأن تهتم بطفلها وبصحته، وأما إذا رأت رأس زوجها يكبر فقد تدل هذه الرؤية أن الله سوف يهب لها مولود ذكر.

رؤية الرأس في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في المنام ألم الرأس فقد تشير هذه الرؤية علي اهتمامها بأسرتها، بينما رؤية قطع الرأس فقد تدل هذه الرؤية علي سيطرت زوجها عليها، وأما إذا رأت الرأس الصغير فهذه الرؤية هي إنذار لها بأن تبتعد عن الغيبة والنميمة والجدال.
  • وعندما تري أنها تنحي رأسها فقد تدل هذه الرؤية على سرقتها وخيانتها لأموال زوجها، بينما رؤية الرأس المقلوب فقد تدل هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي ولكن سوف تتوب علي ما تفعل عن قريب.

رؤية الرأس في المنام للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في المنام ألم الرأس فقد تشير هذه الرؤية على أنها هي فتاة واعية وصالحه، بينما رؤية قطع الرأس فهي بشرى سارة لها بانتقالها لبيت زوجها، وأما إذا رأت آكل الرأس فقد تدل هذه الرؤية علي تحكمها علي زوجها وسيطرتها عليه.
  • والفتاة العزباء التي ترى في المنام الرأس الكبير فقد تشير هذه الرؤية علي أنها تخطط كثيرا لكي تنجح وتتفوق في دراستها، بينما رؤية الرأس الصغير فهذه الرؤية هي حذر لها بأن تهتم كثيرا بدراستها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ..حلمت ان رأس بنت اختي مجوفه من اعلي الرأس وهي بتوريهالي كأن الموضوع عادي بس انا اتخضيت والحلم كأني شايفه راسي انا بس علي شكلها هي

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. السلام عليكم .. حلمت ان رأس بنت اختي مجوفة وبتوريهالي وبتتكلم كأن دا وضع عادي بس انا قلبي وجعني من الشكل العجيب دا وكأن رأسها دي هي رأسي انا

  3. رأيت في المنام اطفال ذكور ذوي رأس كبير (طويل) و ذوي عيون زرقاء جميلة
    ارجوكم ما تفسير هذا الحلم علما اني طالبة مقبلة على امتحان و عزباء

  4. السلام عليكم ….أنا فتاة مخطوبة .رأيت في منامي ان اختي مريضة من رأسها و جاء ابي و ضرب رأسها فنزع منها رأسها و ماتت و سال الدم من جسدها و رأسها و أنا اقول لابي لماذا فعلت هكذا و هو يبكي مع العلم انها متزوجة

    1. يدل على ان ابيكى سوف يقوم بارشادها فى امور من حياتها وعلى زوال الهموم والمتاعب باذن الله
      تحت امرك في اي استفسار وبطلب من حضرتك طلب بسيط بس المرة الجاية لما تبحثي في جوجل ممكن تكتبي جنب الحلم ” موقع محتوي ” علشان توصلي بسهولة

  5. حلمت ان بنت خالتي حامل و انا متفاجئة بحملها و فرحانة و كاننا في مشفى هي حتولد و انا هيي ننتظر في القاعة و لم اعلم من جلست فوق رأسي و أنا أتألم و قلت لها انهضي انه يؤلمني بعد عدة محاولات نهضت عندما رأت ابنت خالتي رأسي وجدتة أحمر كانها حبة قالت لي هذا مرض جلدي سمته قلت لها انا مريضة بمرضين جلديين هذا ما ينقصني (للعلم بنت خالتي متزوجة عندها اولاد احدهم معاق و لم ترغب زيادة انجاب خوف من ابناء يكونو معاقين و انا مخطوبة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *