التخطي إلى المحتوى

الرأس في المنام وتفسير رؤية الرأس لابن سيرين عبر موقع محتوى, رؤية الرأس في المنام هي من الرؤى الشائعة التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال عن تفسير رؤية الرأس في المنام لكل من العزباء والحامل والأعزب المتزوج.

الراس في المنام

الرأس في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم محمد ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه فصل الرأس عن الجسد فقد تدل هذه الرؤية علي قلة معرفة الرائي وقلة فهمه في الحقيقة، بينما رؤية الشيب فقد تدل هذه الرؤية علي عوده شخص غائب من سفر، وأما إذا رأت المتزوجة شيب رأسه فقد تدل هذه الرؤية على أن أهل زوجها يكرهونها وهم يسمعونها كلام سيء، وتشير في الكثير من الأحيان على انفصالها عن زوجها عن قريب.
  • الأرملة التي ترى في منامها ألم الرأس فقد تدل هذه الرؤية على مسؤولياتها واهتمامها الشديد، إذا رأت المرأة المطلقة ألم الرأس في المنام فقد تدل على ندمها الشديد.

رؤية الرأس في المنام للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل في منامها ألم الرأس فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولادة صعبه، بينما رؤية قطع الرأس فقد يدل علي قطع الحبل السري للجنين، وأما إذا رأت أنها تأكل الرأس فقد تشير هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود سوف يكون ذو جاه ومال.
  • وأما إذا رأت الحامل الرأس الكبير في المنام فقد تدل هذه الرؤية على أنها تفكر كثيرا لكي تأمن مستقبل مولودها، بينما رؤية الرأس الصغير فهذه الرؤية هي إنذار لها بأن تهتم بطفلها وبصحته، وأما إذا رأت رأس زوجها يكبر فقد تدل هذه الرؤية أن الله سوف يهب لها مولود ذكر.

رؤية الرأس في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في المنام ألم الرأس فقد تشير هذه الرؤية علي اهتمامها بأسرتها، بينما رؤية قطع الرأس فقد تدل هذه الرؤية علي سيطرت زوجها عليها، وأما إذا رأت الرأس الصغير فهذه الرؤية هي إنذار لها بأن تبتعد عن الغيبة والنميمة والجدال.
  • وعندما تري أنها تنحي رأسها فقد تدل هذه الرؤية على سرقتها وخيانتها لأموال زوجها، بينما رؤية الرأس المقلوب فقد تدل هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي ولكن سوف تتوب علي ما تفعل عن قريب.

رؤية الرأس في المنام للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في المنام ألم الرأس فقد تشير هذه الرؤية على أنها هي فتاة واعية وصالحه، بينما رؤية قطع الرأس فهي بشرى سارة لها بانتقالها لبيت زوجها، وأما إذا رأت آكل الرأس فقد تدل هذه الرؤية علي تحكمها علي زوجها وسيطرتها عليه.
  • والفتاة العزباء التي ترى في المنام الرأس الكبير فقد تشير هذه الرؤية علي أنها تخطط كثيرا لكي تنجح وتتفوق في دراستها، بينما رؤية الرأس الصغير فهذه الرؤية هي حذر لها بأن تهتم كثيرا بدراستها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا فتاه غير متزوجه حلمت بوجود 5 رجال غرباءعلى ملابسهم دماء معنا انا وامى وزوجة عمى وبناتها وان هؤلاء الرجال قتله وقطعوا رؤوس ناس لا أعرفهم ووضعوهاعلى سور البلكونه وهذه الرؤوس تنزف دم وعيونها غير موجوده
    فخفت وقفزت من البلكونه
    افيدوني ربنا يطمنا قلوبكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *