التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الخمار فى الحلم عبر موقع محتوى, بعد أن سبق وذكرنا تفسير رؤية الحجاب فى الحلم ورؤية النقاب فى المنام ،فيتوجب علينا ذكر تفسير رؤية الخمار فى الحلم ،والخمار هو الحجاب الشرعى الأسلامى والذى يستر شعر الرأس مع ستر الجزء العلوى من الجسد الخاص بالفتاة أو المرأة ،ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الخمار فى الحلم وفقا لما ذكره إبن سيرين والنابلسى ،وذلك فى حلم الفتاة العزباء والمتزوجة.

رؤية الخمار فى الحلم لإبن سيرين

  • قال محمد بن سيرين أن رؤية الخمار فى حلم الرائى ترمز إلى الستر والعفة، والخمار فى حلم المرأة المتزوجة دلالة على الزوج ،لأن الزوج هو ستر المرأة.
  • ويشير رؤية الخمار الأبيض فى حلم المرأة إلى مقدار وحجم تدين الرائى الشديد ،وذلك سواء فى حلم الرجل والمرأة.
  • أما رؤية الخمار الأسود فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على سوء أخلاق الزوج ،وأن هذا الرجل قد يكون من السفهاء.
  • أما رؤية الخمار القديم أو الخمار الغير نظيف فهو يرمز إلى كثرة الأعداء فى حياة الرائى.
  • أما رؤية المرأة المتزوجة لأرتداء الخمار فى الحلم وخلعه بعد ذلك دلاله على وقوع تلك المرأة فى مشكلة أو مصيبة أو متاعب قوية فى حياتها ،والله أعلم.

رؤية الخمار فى الحلم للنابلسى

  1. أما عن ما ورد من تفسير فى رؤية الخمار فى الحلم لعبد الغنى النابلسى ،فقد قال أنه دلالة على زوال المتاعب والهموم وصفاء الحياة ونقائها.
  2. وتشير رؤية الخمار فى حلم المرأة الغير محجبة على كون تلك المرأة تحمل صفات النفاق والمكر والخداع.
  3. ورؤية الخمار فى حلم الفتاة العزباء ،فتشير رؤية العزباء لأرتداء الخمار والقيام بخلعه أو التعرض للتمزق فذلك ينذر بالمتاعب والهموم والتحديات التى ستمر بها العزباء فى حياتها خلال الفترة القادمة.
  4. أما رؤية العزباء لإرتداء خمار العروسة فهو دلالة على أنشغال تلك المرأة بحياتها وأبتعادها عن طاعة الله وتأدية الفرائض.
  5. أما رؤية المرأة لأرتداء الخمار الأبيض أو الخمار النظيف دلاله على تحقيق تلك الفتاة للنجاح الكبير فى حياتها سواء فى دراستها أو فى عملها أو أستقرار أحوال بيتها ،وحالها مع زوجها.
  6. وأرتداء الخمار المتسخ دلاله على المتاعب والأحزان  التى سيعانى منها الرائى خلال الفترة المقبلة من حياتها ،والله أعلم.

الخمار فى الحلم لإبن شاهين

أما إبن شاهين فقد قال أن الخمار فى حلم المرأة دلاله ورمز  يشير إلى الرجل ،فهو الزوج فى حلم المتزوجة ،وبشارة بالزواج القريب من رجل صالح فى حلم الفتاة العزباء ،وخلع الخمار فى حلم المرأة دلاله على الهجر أو الفراق أو الموت ،وقد يشير أرتداء الخمار وسط الناس أو وسط الحفل إلى وقوع فضيحة كبيرة للمرأة وزوجها ،والله أعلم.

وهنا نصل إلى خاتمة موضوعنا اليوم ،ويسعدنا تلقى أستفساراتكم أسفل المقال ،ونرجو ذكر الحالة الأجتماعية للرائى.

X

التعليقات

  1. حلمت انني اقف امام مرآه وبجانبي اتنين من اصدقائي ولكني لا اعرفهم ف الحقيقه لكن في الحلم انا اعرفهم جيدا وتقريبا هما صديقاتي المقربات في الحلم وكانا يرتديان الخمار (الحجاب الشرعي) وانا محجبه في الحقيقه وفي الخلم رأيتهم يقفون بجانبي ويساعدوني في لبس الخمار ولكن قلت انه لا يليق بي

    1. تدل الرؤية علي الستر والعفه والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت اني يوم فرحي بس ما شفتش فستان الفرح و وقت مع كان الفرح هيبتدي وقفت الفرح و كنت لابسه خمار سكري خلعته علشان لضبطه و كنت لابسه تحته طرحه تانيه بس كنت بضبط الخمار قدام ناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *