التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الأثاث فى الحلم عبر موقع محتوى, بعد أن سبق وتناولنا تفسير رؤية الغرف فى الحلم ،وكذلك تفسير رؤية قطع محددة ورموز معينة من الأثاث فى المنام مثل رؤية السرير فى المنام ،ورؤية الكرسى فى الحلم ،ورؤية الكنبة فى الحلم ،وإيضا رؤية الخزانة فى المنام ،فسوف نتناول من خلال مقال اليوم تفسير رؤية الأثاث بشكل عام فى الحلم.

رؤية الأثاث فى الحلم

تعكس رؤية الأثاث فى المنام طبيعة أحوال الرائى وعمق حياته الأجتماعية أو النفسية ،ويختلف تفسير رؤية كل قطعه أثاث عن الأخرى فأثاث غرفة الجلوس يختلف عن أثاث غرف النوم ،مثلا تشير رؤية دولاب أو خزانة الطعام إلى الرزق ،ورؤية السرير دلاله على العواطف والأحاسيس ،ورؤية الكرسى أو السجاد دلاله على الحياة الروحية بين الطرفين ،أما رؤية المائدة دلاله على الحياة الأجتماعية التى يعيش بها الرائى.

تفسير نقل الأثاث فى الحلم

تشير رؤية الشخص فى نومه لقيامه بعملية نقل الأثاث من بيت لأخر على وجود تغييرات كثيرة إيجابية فى حياته سواء فى البيت أو العمل ،وبشكل عام يعد نقل الأثاث فى الحلم من الأمور التى ترمز إلى تطور فكر الرائى وسلوكه وتعاملاته مع الأخرين بالتحديد إذا تمت عملية النقل دون تلف أو خسارة للأثاث ،والله أعلم.

تفسير شراء الأثاث فى الحلم

أما عن رؤية شراء الأثاث فى الحلم فهى تبشر بوجود مصادر رزق جديدة للرائى سواء فى القوة أو المال أو السلطة ،أو العوامل والفرص المساعدة لتحقيق أهدافه وطموحاته فى المستقبل ،والله أعلم.

رؤية الأثاث القديم فى الحلم

أما رؤية الأثاث القديم أو شراء الأثاث القديم فى المنام فهو دلاله على جهد كبير ووقت يضيعه الرائى فى أمور لا فائدة منها ،وعليه تكون تلك الرؤية رساله تنبيه للرائى بإعادة ترتيب أموره وأفكاره ،والله أعلم.

رؤية الأثاث الفخم فى الحلم

أما رؤية الأثاث الفخم والفاخر فى الحلم فهو يعكس الذات ،أى تمتع الرائى بالكبرياء والعند والغرور والتعالى ،وغالبا ما يكون هذا الشعور بالأنا وحب الذات نتيجة أنكسارات قد مر بها الرائى خلال فترات حياته الماضية ،والله أعلم.

تفسير الأريكة فى الحلم

أما رؤية الأريكة أو الكنبه كما يطلق عليها هى دلاله على  الأنسجام الروحانى والعاطفى ،ورؤية الجلوس على الأريكة فى الحلم دلالة على حياة من الترف والرفاهية والتوازن والأستقرار فى حياة الرائى ،والله أعلم.

رؤية الأثاث فى حلم المرأة

  • تشير رؤية الفتاة العزباء للأثاث فى نومها إلى المحيط الذى يحيط بها سواء أجتماعى أو أسرى ،والأثاث الجديد دلاله على الزواج القريب أو تغييرات إيجابية فى حياتها المقبلة.
  • والأثاث فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على تغييرات مالية زوال للخلافات وأستقرار وذلك إذا كان الأثاث جديد ،وعلى العكس إذا كان الأثاث قديم.
  • أما فى منام الحامل فيشير الأثاث الجديد إلى زوال الألام والمتاعب والولادة السهلة الطبيعية بإذن الله ،والله أعلم.

وبذلك ننتهى من تفسير رؤية الأثاث فى الحلم ،ويمكنكم ترك أستفساراتكم أسفل المقال مع توضيح الحالة الأجتماعية.

X

التعليقات

  1. حلمت ثلاث مرات بان غرفة الضيوف لدي مسروقة علما بأني اشتريتها جديدا و باهضة الثمن ؟؟ ارجوا الرد لاني قلقة جدا

  2. السلام عليكم، ممكن تفسير الحلم حلمت وضع كرسي و اثاث جديد لغرفتي و كان الأثاث جميل،، أنا عزباء كنت في علاقة حب مع شخص و انفصلنا

  3. انا شفت بنتي بالفستان الفرح و كانت كتير حلوة ولم اجا جدها ليخرجها حملوهم على كنبت بيضاء و حلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *