التخطي إلى المحتوى

أسماء بنات بحرف الكاف جديدة الكثير من الأمهات يحبون أن يختاروا لأطفالهم أسماء متشابهة أو تبدأ بنفس الحرف كشيئ من التميز وفي الغالب تكون جميعها تبدأ بنفس الحرف الذي يبدأ به اسم الأم أو الأب، وفي هذا الموضوع سوف نذكر العديد من أسماء البنات الجديدة والمميزة التي تبدأ بحرف الكاف فإذا كانت إحدى صديقاتك تبحث لمولودها القادم عن اسم يبدأ بحرف الكاف فإنصحيها بقراءة هذا الموضوع وسوف يساعدها على اختيار اسم مناسب ومختلف.

  • كارما
  • كارلا
  • كارول
  • كاندي
  • كيندا
  • كاميليا
  • كايا
  • كارن

اسم كارما

كارما من الأسماء التي أُستخدمت بكثرة هذا العام حتى أن معظم الفتيات قد تسموا بهذا الإسم وهو اسم جميل له العديد من المعاني فهو يطلق على شجرة العنب وهو مشتق من كلمة كروم أو هي الثمار التي تتساقط عن الشجر فور بداية نضوجها أو هو عنقود العنب وفي معنى أخر هو مأخوذ من الكرامة وهو صيغة مؤنثة ويمكن يكتب بالألف (كارما) أو بالهاء (كارمه)، وحسب ما ورد فإن اسم كارما هو اسم ذو معاني حميدة لذلك فلا حرج من تسميته.

اسم كارلا

هو اسم أجنبي من أصل فرنسي وهو صيغة أخري مختصرة من اسم كارولين ومعناه هو المرأة الجميلة جداً أو الأنثي الكاملة، وهو اسم جميل لا يحمل معاني تتنافى مع تعاليم الإسلام لذلك فلا حرج من تسميته.

اسم كارول

اسم أجنبي من أصل لاتيني ويعتبر صيغة أخري مصغرة من اسم كارولين ومعناه الأنثي الجميلة جداً أو الصغيرة أو النبيلة والقوية وتوجد صيغة مذكرة من الإسم وهي كارلوس وبما إن جميع معانيه حميدة فلا يوجد حرج من تسميته.

اسم كاندي

هو اسم أجنبي لا أصل له في اللغة العربية وهو ليس منتشراً على الإطلاق ومعناه الحلوة أو الجذابة أو الفاتنة وهو اسم جميل لا حرج من تسميته.

اسم كانديلا

هو اسم أجنبي لا أصل له في اللغة العربية ومعناه الشمعة أو المضيئة وهو اسم ذو معاني حميدة لذلك لا حرج من تسميته.

اسم كيندا

هو اسم من أصل عربي وكان اسم قبيلة في الجاهلية ومعناه المملكة القوية ويقال أيضا أن معناه هو قطعة من الجبل أو هو اسم نوع من أنواع الزهور وهو اسم جميل لا حرج من تسميته.

اسم كاميليا

اسم أجنبي قديم من أصل لاتينى وهو اسم زهرة أو شجرة صغيرة دائمة الخضار والأزدهار وذات ازهار جميلة اللون وهو اسم جميل مستوحى من الطبيعة فلا يوجد حرج من تسميته.

اسم كاميلا

اسم أجنبي قديم من أصل إيطالي ومنتشر لدى الغرب معناه الفتاة النقية الصافية الجميلة وذو معاني حميدة جداً لذلك لا يوجد مانع من تسميته.

اسم كايلا

اسم أجنبي معناه الفتاة الجميلة أو الفتاة الرشيقة أو تاج الغار أو ورق اللوري وهو اسم جميل لا حرج من تسميته.

اسم كايلي

اسم أجنبي من أصل أيرلندي معناه الممر الضيق أو الوسيم وهو اسم ذو معنى حميد لا يوجد حرج من تسميته.

اسم كايا

اسم أجنبي يستخدم في تركيا ومعناه صخرة الماء أو صخرة الجبل أو الصخرة الصلدة وهو اسم لا يتنافى مع تعاليم الإسلام لذلك لا حرج من تسميته.

اسم كارن

هو اسم أجنبي معناه الطاهرة أو النقية أو القوية أو هو اسم نوع من أنواع الزهور البنفسجية اللون وهو اسم ذو معاني حميدة وجميلة جداً لذلك لا حرج من تسميته.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *