التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف معيشة صغيرة نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أفضل وأحدث تصاميم وديكورات غرف المعيشة الصغيرة، إذا كنت تمتلك غرفة معيشة ذات مساحة صغيرة فهذا لا يعنى أنك مقيد بديكورات معينة ولكن على العكس تماما حيث يمكنك الاعتماد على أحدث صيحات الديكورات العصرية بها وخاصة بعد أن أطلق مصمموا الديكور مجموعة من اجمل وأحدث ديكورات غرف الجلوس المودرن الأنيقة التى تتماشى مع جميع المساحات الداخلية ولذلك جمعنا لكم فى هذة المقالة مجموعة متميزة من أجمل ديكورات غرف المعيشة الصغيرة لتستلهمى منها بعض الأفكار اذا كنتى تمتلكين منزل ذات مساحة صغيرة.

ديكورات غرف جلوس مودرن

يجب الاعتماد فى غرف المعيشة الصغيرة على الاثاث الناعم وابتعدى عن الأثاث الضخم الذى يعيق الحركة فعلى سبيل المثال من الممكن استبدال الانتريه بركنة أنيقة كما نرى فى هذا التصميم والتى تعتمد على اللون الأبيض مع حوائط بدرجات الاخضر الزرعى.

ديكورات غرف معيشة

اختارى دائما ألوان حوائط بدرجات الفاتحة مثل الفاتحة أبيض والبيج وألوان الباستيل التى تمنحك اتساع أكثر حيث دهانات الجدران تعد من أهم العوامل الأساسية بها.

ديكورات غرف معيشة

من الممكن تطبيق صيحة الجبس بورد للأسقف ولكن إذا كانت المساحة بين السقف والأرضية كبيرة بالإضافة أيضا إلى جدار مزين بورق الحائط ثلاثى الأبعاد ولكن بلون فاتح.

ديكورات غرف معيشة

ديكورات صالات صغيرة وبسيطة

غرفة جلوس غاية فى الأناقة والروعة حيث أنها تعتمد على حوائط بدرجات البيج مع الأبيض وكنبة بدرجات الكافيه الداكن مع ستائر أيضا باللون الأصفر مع الرمادى.

غرف معيشة مودرن

أيضا لا تكثرى من الاعتماد على قطع اكسسوارات منزلية فى الغرفة حتى لا تسبب الفوضى فى المكان وتشعرك بالضيق بل يمكنك الاعتماد على أشياء بسيطة ووزعيها بشكل مثالى.

ديكورات غرف معيشة

غرف جلوس تركية

غرفة معيشة رقيقة تعتمد على طابع مودرن بسيط حيث تحتوى على كنبة صغيرة مع طاولة ذات حجم صغير أيضا.

ديكورات غرف معيشة

غرفة جلوس تحتوى على تصميم تركى غاية فى الرقة والجمال.

ديكورات غرف معيشة

أما فى هذا التصميم فيوجد حائط مصمم من الحجر بالألوان الترابية الدافئة مع انتريه بدرجات الرمادى.

ديكورات غرف معيشة

غرف جلوس عصرية

غرفة أنيقة تجمع بين درجات الاخضر مع الجملى الفاتح.

ديكورات غرف معيشة

نختم مع هذة الغرفة الناعمة.

ديكورات غرف معيشة

وبعد أن شاهدتم ديكورات غرف المعيشة الصغيرة هذة اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *