التخطي إلى المحتوى

التابوت في المنام وتفسير رؤية ميت في التابوت عبر موقع محتوى, رؤية التابوت في المنام هي من الرؤى التي تسبب الخوف والقلق والفزع الرائي وذلك لأن التابوت هو يعني الموت والفراق بين الأهل والأحباب وهو نهاية كل شيء في الدنيا وبداية عقاب وحساب في الآخرة، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير رؤية التابوت في المنام وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة لكل من العزباء والحامل المتزوجة، ولذلك سوف نتناول معكم اليوم تفسير رؤية التابوت في المنام بالتفصيل.

التابوت في المنام

التابوت في المنام لابن سيرين

  • فسر العالم ابن سيرين رؤية التابوت في المنام بتغير أحوال الرائي، وتشير رؤية التابوت في المنام على التوبة والتخلص من الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها الرائي، وأما إذا رأي الشخص في منامه أن أحد ما يعطيه تابوت كبير فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من جميع الهموم والمشاكل والأحزان.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه نائم على التابوت فقد تدل هذه الرؤية علي الانتصار علي الأعداء الحاقدين والحاسدين بحياته، وأما إذا رأي الشخص تابوت وكان جالس عليه فقد تدل هذه الرؤية على فراق شخص عزيز وغالي عليه.

رؤية التابوت في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها التابوت فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها عن قريب، بينما رؤية حمل التابوت الثقيل فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الهموم والمشاكل والأحزان والأزمات الصعبة، بينما رؤية تابوت من ذهب فقد يدل علي الحمل القريب لإنجاب مولود ذكر.
  • ورؤية التابوت الفضي قد يدل على إنجاب مولود أنثى.
  • وعندما ترى المرأة في المنام تابوت من حديد فقد تدل هذه الرؤية على أن زوجها سوف يتعرض للكثير من المشاكل والأزمات الصعبة ولكن سوف تحل عن قريب.

رؤية التابوت في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يجلس فوق تابوت في السيارة فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة الحزينة الرائي، وتشير في الكثير من الأحيان على معاناة الرائي من المرض الشديد.

رؤية التابوت في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها التابوت فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجها من رجل صالح وثري وسوف تعيش معه حياة سعيدة مليئة بالفرح، بينما رؤية التابوت من ذهب فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف التي تريد تحقيقها عن قريب.

رؤية التابوت في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في منامها التابوت فقد تشير هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون بخير وبصحة جيده هي وجنينها، بينما رؤية تابوت من ذهب فسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر، ورؤية تابوت من فضة فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سوف يرزقها بمولود أثني.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات و احلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. حلمت ان ابني نائم في تابوت على جرابيه في غرفه النومنا ان وابوه وفجأه بدأت اصرخ واذا يخرج منه ابني ويقول انا جبته هيج عجبني انام هنا وخرج بعدها منه

  2. رأيت تابوت خشبي كبير يوضع في بيتي وحاولت فتح هذا التابوت لاجد فيه جثة كبيرة لرجل تفاصيل هثا الرجل كان لون جلده ابيض ورمش عيناه مكحله وكأنه نائم ولم اتعرف عليه وكنت خائف جدا عندما استيقظت

  3. السلام عليكم
    حلمت بأنه فتحت تابوت وجدت داخله تابوت اخر فتحته ووجدت فتاة جميلة جدا ميتة وبدأت بالبكاء بالشدة وقلت بعض الكلام لا اذكر جيدا ربما قلت “لسا بدري عليها”

  4. حلمي اني شفت طائرات بينزلو على لبيوت فيهم يهود نزلت طائره عنا وفجئه اناوختي و اولادها نمنا صحينا لقيت تابوت فتحته يوجد فيه طين جيت احفر كانتا ختي لكبره بداخله اخرجتا وكانت حيه

  5. السلام عليكم رأيت ان افتح قفل علي تابوت وكان سيدي أبو والدتي المتوفي رحمه الله داخل التابوت نائم ومبتسم وكان معي أشخاص لم أرى وجههم ولاكن سمعت صوت خالي وامي الله يحفظهم يقولان وحشتنا يا ابي وأنا قلت نفس الجملة ثم أخذت شيئ من داخل التابوت لا اعلم ما هذا الشيئ ولاكن يشبه العصا الصغيرة ورأسها منحني على شكل دائرة تقريبا وكان الكفن الذي على سيدي أبو والدتي ابيض نظيف وتوجد نقطة دم حمراء صغيرة جدا على شق صدره الأيمن ثم قفلنا التابوت واستيقظت من النوم وكان الوقت الساعة الثالثة صباحا

    1. تدل الرؤية علي ضيق وهم
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  6. السلام عليكم ..رأيت تابوت فيه ميت بس مااعرف منو المتوفي وضعنا التابوت في غرفة وشفت لحم مطبوخ في قدر كبير بعد يوم كلت لازم يندفن الميت شالوا وطلعوا من البيت وكلت اليوم خميس يعني اول ليلة آلة بالقبر

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والانتهاء من المشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *