التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية فيني وجع رنا سماحة نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة المصرية الشابة “رنا سماحة” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “فيني وجع”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وهى من كلمات “محمد عبد الله” وألحان “عبد العزيز الصباح” وتوزيع الموسيقى “إبراهيم خالد”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية فيني وجع

  • غناء: رنا سماحة.
  • كلمات الأغنية: محمد عبد الله.
  • ألحان الأغنية: عبد العزيز الصباح.
  • توزيع الموسيقى: إبراهيم خالد.

الله يا حزني ويا ضيقي وياسي جيتوا في وجهي وما طعنتوا قفايه

مانمن مثل ربعي مثل بعض ناسي، وجه في قربي وألف وجه ورايه

لكن انا طيب وبعمل بساسي، وما نقصوا ذره في مجمل وفايه

والعالم اللي انكروا طيب راسي الله يجبر في هواهم عزايه

في ضيقهم كلي ملاذ ومراسي شايل عناهم فوق همي عنايه

ولا احتجتهم كل تنكر وناسي مدري خطاهم ولا طيبي خطايه

في ضيقهم كلي ملاذ ومراسي شايل عناهم فوق همي عنايه

ولا احتجتهم كل تنكر وناسي مدري خطاهم ولا طيبي خطايه

والعالم اللي انكروا طيب راسي الله يجبر في هواهم عزايه

فيني وجع والهم قوتي وكاسي ضاقت بي حدودي وضاقت سمايه

معقوله ماحد مر صدفة يواسي احبابي ذولا والا ذولا عدايه فيني وجع والهم قوتي وكاسي.

نبذة عن حياة رنا سماحة

رنا سماحة هى مغنية مصرية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد محافظة “القاهرة” يوم 7 إبريل عام 1990، اسمها كاملا “رنا أحمد مصطفى أحمد سماحة”، تعتبر الأكبر بين أشقاءها الثلاثة كلا من “ريم ورودي ورحاب”.

نبذة عن حياة رنا سماحة

رنا سماحة ستار أكاديمي

عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وتميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستار أكاديمي” النسخة العربية فى موسمه التاسع على التوالى، والذى إنطلقت أولى حلقاته يوم 26 سبتمبر عام 2013، وإنتهى يوم 9 يناير عام 2016.

تمكنت من لفت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى، إلا أنها وقعت فى مرحلة الخطر فى ثلاثة مرات كاملة، أنقذها الجمهور فى مرتين، وفى المرة الثالثة وودعت البرنامج نهائيا، وفاز باللقب فى هذا الموسم المصرى “محمود محي”.

مشوار رنا سماحة الفنى

بعد إنتهاء البرنامج مباشرة، إتجهت إلى تقديم برنامج “البنات ميعرفوش يكدبوا”، وأذيع منه أربعة حلقات فقط، ثم توقف نهائيا لأسباب تتعلق بالإنتاج، أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها بعنوان “غلطت من الأول”.

تم إختيارها من قبل المخرج العظيم “سعيد حامد” للظهور كممثلة فى مسلسل “أزمة نسب”، والذى أذيع على الشاشات فى شهر “رمضان” عام 2016، حققت نسب نجاح عالية عقب إصدراها لأغنية اسمها “هاي” على هيئة فيديو كليب، أعلنت عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية اسمها “فيني وجع”.

أغاني رنا سماحة

أصدرت عدد من الأغاني السينجل الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • غيري.
  • على كيفك.
  • مسبب الأسباب.
  • مخلوقة ليه.
  • عايشة ع اليوم.
  • مش ضعيفة.
  • تاريخ جديد.
  • بص في ورقتك.
  • فيني وجع.

تفاصيل أغنية فيني وجع

طرحت النجمة المصرية الشابة “رنا سماحة” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “فيني وجع” عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، قامت بإصدارها باللهجة الخليجية، أعلنت عنها للمرة الأولى عبر حسابها الشخصى على موقع “تويتر”، تعاونت فيها مع المنتج السعودي “محمد الشادي”، والجدير بالذكر أنها وعدت جمهورها بطرح عدد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل أغنية فيني وجع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *