التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق File Manager لإدارة الملفات على الأيفون عبر موقع محتوى، تطبيقات ادارة الملفات وتنظيمها كثيرة ومتعددة وخاصة بعد التطور التكنولوجى الهائل الذى حل علينا، ولكن يبقى السؤال الأهم ما هو أفضل تطبيق يمكن تحميله على الأيفون للإستفادة من كافة الخدمات التى يقدمها، حيث يعد تطبيق File Manager واحد من التطبيقات الرائعه التى ينصح بتحميلها على الهاتف لمحبى الأيفون.

تطبيق File Manager

تطبيق File Manager

والجدير بالذكر أن تطبيق File Manager يساعدك على تنظيم كافة الملفات المتوفرة على الجهاز مثل الصور، الفيديوهات، التطبيقات، مقاطع الموسيقى، ملفات PDF وغيرها، كما يستخدم التطبيق أيضا لإدارة الملفات المضغوطة ونسخ ومشاركة الملفات دفعة واحدة، بالإضافة إلى القدرة على حماية الملفات ووضع كلمة سر لها حتى لا يمكن لأى شخص الدخول عليها.

ومن جانبه حقق التطبيق شهرة كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين، لذلك حصل على عدد مرات تحميل كبيرة على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى سهولة التعامل معه بدون تعقيد او صعوبة عكس التطبيقات التى تحتاج إلى شرح مطول لفهم استخدامه، لذلك دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية مميزات تطبيق File Manager، كما دعونا نوضح لكم كيفية استخدامه وتحميله على الأيفون.

مميزات تطبيق File Manager

  • يتميز تطبيق File Manager بالقدرة على ادارة الملفات وتنظيمها.
  • يدعم التطبيق أجهزة الأيفون.
  • يتوفر مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • امكانية وضع كلمة سر على الملفات حتى يصعب الدخول عليها.

شرح تطبيق File Manager

تطبيق File Manager

  1. يمكنك تحميل تطبيق File Manager من الرابط المتوفر أسفل المقال.
  2. بعد تحميل التطبيق لابد من تثبيته على الجهاز.
  3. بعد انتهاء عملية التحميل يتم الدخول على التطبيق.
  4. تظهر لك الشاشة الرئيسية على التطبيق.
  5. تحتوى الشاشة على العديد من الخيارات التى تحتاجها.
  6. ثم يتم الضغط على الأداه التى تريدها للحصول على ما تبحث عنه.

تحميل تطبيق File Manager

لا يختلف تحميل تطبيق File Manager عن كافة التطبيقات التى تحدثنا عنها معكم من قبل، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به والتى يمكن الدخول عليها بالضغط على الرابط التـــــــــــــــــــــــــــــــالى، ثم تنتظر بضعة ثوان وبعدها يتوفر التطبيق على الهاتف، وبعد ذلك يتم تثبيته والدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية المتوفرة على الجهاز.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق File Manager وكيفية استخدامه وتحميله على الأيفون، حيث يسعدنا أن نعرف أرائكم به بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *