عروض السيراميك مع الصور في مصر

ماريهان أحمد

السيراميك يتميز بعدة أنواعُه، حيث توجد أنواع للحائط وأخرى للأرضية ولكلٍ منهم مميزات خاصة، فتعدد أنواع السيراميك يتناسب مع تعدد أذواق الناس وتباين الأهداف لتركيبُه، فلكل منهم يريد تصميم نوع خاص لهدف معين، وقد أعلنت الشركات في الآونة الأخيرة عن أحدث عروض السيراميك، سنُجملها فيما يلي.

1- عروض سيراميك كليوباترا

قامت شركة كليوباترا للسيراميك بإتاحة عدة عروض وأسعار مميزة، وهو خصم بنسبة 50% على أغلب أنواع السيراميك ذات الفرز الأول والثاني، وهي ما جاءت على الشاكلة التالية:

  • عرض كلاسيك: 110 متر بسعر 6666 جنيه.
  • عرض بلس: 125 متر مع طقم صحي بسعر 8888 جنيه.
  • عرض الاكسترا: 125 متر مع بانيو وطقم صحي بسعر 9999
  • عرض الاكسترا بلس: 125 متر مع طقم خلاطات مياه وطقم صحي بسعر 13333
  • عرض السوبر: 125 متر مع طقم خلاطات مياه وبانيو وطقم صحي بسعر 14444

أسعار سيراميك كليوباترا حوائط

وفقًا لأحدث عروض السيراميك فإن كليوباترا حددت أسعار سيراميك الحوائط كما في الجدول التالي:

المقاس السعر “يتراوح بين”
20 × 50 سم 65 حتى 75 جنيه.
25 × 50 سم 65 إلى 70 جنيه.
25 × 25 سم 75 حتى 85 جنيه.
20 × 60 سم 35 إلى 75 جنيه.
25 × 60 سم 70 إلى 80 جنيه.
30 × 60 سم 70 حتى 80 جنيه.
25 × 75 سم 85 جنيه حتى 90 جنيه.

أسعار سيراميك كليوباترا أرضيات

في نطاق التعرف على أحدث عروض السيراميك لشركة كليوباترا، فسنوضح الأسعار المُحددة للأرضيات اختلافًا عن الحوائط فيما يلي:

المقاس السعر
40 × 40 سم 65 حتى 70 جنيه.
50 × 50 سم 70 حتى 80 جنيه.
60 × 60 سم 90 حتى 105 جنيه.
60 × 60 سم 100 حتى 110 جنيه.

وسائل التواصل مع شركة كليوباترا للسيراميك

حققت شركة سيراميكا كليوباترا نجاحًا باهرًا، واستطاعت جذب شريحة كبيرة من العُملاء، ولهذا عملت على توفير العديد من وسائل التواصل معهُم، وهو ما سنعرضه فيما يلي:

كما يُمكنك زيارة إحدى فروع سيراميكا كليوباترا، وسنعرض أشهر الفروع والأقرب لك فيما يأتي

الفرع العنوان التواصل
القاهرة فرع الفجالة: 15 شارع كامل صدقي.

 

01066670014
2 شارع عبد الحليم النجار متفرع من شارع عباس العقاد ، مدينة نصر  01066670012
الإسكندرية شارع مصطفى مشرفة – خلف حديقة الشلالات – الازاريطة. 01066670008
طريق الجيش – داخل سان ستيفانو جراند بلازا مول. 01066670009
أسيوط شارع الجمهورية – مجمع أبراج الوطنية – أمام منطقة أسيوط الأزهرية. 01066670017
المنيا برج 1 ابراج الفراعنة – بجوار محطة بنزين التعاون – شلبي – المنيا 01066670064
الأقصر قرية منشاة العماري أمام بوابة مطار الأقصر الدولي. 01066670116

لا يفوتك أيضًا:  أشكال وألوان بلاط الحمام المودرن

2- أحدث عروض سيراميك مظلوم

استطاع مظلوم حفر اسمُه بين كبار شركات السيراميك في مصر، وهذا لِما يُقدمه من أنواع مُتعددة التصميمات للسيراميك بأسعار مُتفاوتة لتتناسب مع كافة الفئات، وقد أعلن مؤخرًا عن أحدث تصميمات السيراميك والتي جاءت على النحو التالي:

  • عرض فرز أول على مدة ستة أشهر فرش الشقة بالكامل، بسعر 730 جنيه شهريًا.
  • فرش الشقة بالكامل بسعر 5,555 جنيه.
  • فرش الشقة بسعر 6,980 جنيه.
  • تشطيب الشقة بالكامل والحصول على طقم حمام روما أو ديورافيت بسعر 6,890
  • خصم على قسيمة شراء 8666 بدلًا من 18000
  • خصم على قسيمة شراء 3,500 جنيه بدلًا من 10,000
  • 80 متر أسباني لتشطيب شقة بسعر 16,890 جنيه
  • 40 متر البورسلين بجانب 40 متر للمطبخ والحمام مع سوبر شاور هدية بسعر 6,989

طرق التواصل مع شركة مظلوم للسيراميك

مظلوم أحد الشركات المعروفة الآن نظرًا لِما تُقدمه من عروض مُستمرة على أعلى جودة، ولهذا وفرت وسائل عِدة للتواصل معها، وهي كالتالي:

مواعيد العمل بدايةً من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 10 مساءً بجميع أيام الأسبوع في كافة فروع مظلوم، والتي منها:

الفرع العنوان التواصل
القاهرة مول العرب 6 أكتوبر ميدان جهينة بوابة رقم 1. 01210776665
صفوة سيتي محور 26يوليو-6 أكتوبر. 38860318:
17 شارع مصدق امام مستشفى ابن سيناء – الدقي. 37496084 / 37496081
الإسكندرية 75 ميدان إسماعيل سرى أمام المدينة الجامعية – سموحة. 4210741 (03)
شارع جلال حماد متفرع من شارع جمال عبد الناصر –ميامي – الإسكندرية. 5499604 (03)
طريق المحمودية القديم، خورشيد. 5182994 /5180211 (03)
طنطا دفرة على الطريق السريع أمام منصور شيفروليه – طنطا، الغربية. 3217330-3217332-3217333 (040)
بنها كفر شكر، طريق بنها – المنصورة. 01270277713 -01270277715

لا يفوتك أيضًا:  اشكال سيراميك  اجدد انواع السيراميك

السيراميك ذات الألوان المبهرجة

السيراميك يتميز بتعدد وتباين الأشكال والأنواع والمقاسات والألوان الخاصة به، فهناك أشكال تتميز بالمنقوشات وهناك أنواع أخرى سادة، يمكنك الاختيار من الأنواع الكلاسيكية والمودرن من خلال شراء أحدث عروض السيراميك، وسنوضح لك العديد من التصميمات فيما يلي:

أحدث عروض السيراميك

هذا التصميم يظهر بالألوان المبهرة والمتميزة والتي تعطي مظهرًا أنيقًا مميزًا بالغرفة، فعند اختيار شكل وتصميم السيراميك يجب عليك الانتباه باختياره مناسب ومتناسق مع ألوان الغرفة، فاللون هنا يتميز بلمعة براقة ومميزة تتلاءم وتنسجم مع اللون الأبيض الناصع بالغرفة.

أحدث عروض السيراميك

يتميز الشكل الخاص بالسيراميك هنا باللون الأبيض المخلوط معه اللون البني بدرجاته المختلفة المميزة التي تعطي لمحة جمالية بالسيراميك بجانب تناسقه الرائع مع الديكور والتصميمات العصرية الخاصة بالغرفة.

أحدث عروض السيراميك

السيراميك في تلك الصورة مميز بالألوان البنية ذات العديد من التدرجات تعطي لمحة جميلة وأنيقة بالمكان خاصةً أن السيراميك تم اختياره باللون الأوف وايت لكي يتناسب مع درجات البني، وأفضل اختيار هنا لاختيار الديكور والأثاث أن يكون باللون البني.

أحدث عروض السيراميك

عندما يتم اختيار الألوان الداكنة بالسيراميك ستتناسق وتنسجم مع ألوان المنزل أيًا كانت فاتحة أو داكنة، ولكن يشترط أن تكون الألوان ليست عديدة أي ذات تدرج بسيط، مثل التصميم هنا الذي يأخذ شكل خلية النحل ذات الألوان البنية بتدرجاتها الراقية.

أحدث عروض السيراميك

أكثر ما يميز شكل السيراميك هنا هو اللون البيج بتمازجه مع اللون البني ذات العديد من التدرجات التي تجعله مميزًا ومتناسقًا مع ألوان الغرفة، كألوان الديكور وتصميمات الأثاث مع بعض النقاط البيضاء بالسيراميك التي تجعله يتناسق مع ألوان الديكور البيضاء بشكل راقي ومميز.

أحدث عروض السيراميك

يتميز السيراميك هنا باللون الأسود والأبيض المتناسقين بشكل كبير معًا وخاصةً تناسقهم مع ألوان الغرفة، وأيضًا عند تداخل اللون البني معهم تجد تناسق مميز، وذلك يرجع لأن اللون الأسود والأبيض ينسجم معهم أي لون بشكل مميز.

أحدث عروض السيراميك

بالرغم من ظهور السيراميك بالشكل المميز بالمنزل فهو يظهر بشكل هادئ وليس مبهرجًا كثيرًا بسبب ألوان الديكور وتصميم المنزل من حيث الرقي والهدوء، والسيراميك يظهر باللون الأسود والأبيض بالإضافة إلى المنقوشات البيضاء التي تعمل على ظهوره بشكل مميز.

أحدث عروض السيراميك

يعد ذلك السيراميك من الأنواع ذات المقاسات والأحجام الصغيرة ولكن يتميز تصميمه بالشكل الراقي الذي يظهر باللون البني القاتم ذو اللمعة الخاصة التي تضفي إلى المكان أناقة وجاذبية خاصة بالمكان.

التصميمات الهادئة من السيراميك 2023

يوجد العديد من الأشخاص الذين يميلون إلى التصميمات ذات الشكل الهادئ والألوان الهادئة التي تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء، مثل التصميمات الآتية:

أحدث عروض السيراميك

يظهر هنا السيراميك باللون الأبيض الهادئ مع المنقوشات البسيطة غير البارزة بوضوح، حيث تضيف لمسة مميزة بالسيراميك مع عدم بهرجته، ويتميز بانسجام جميع الألوان والأشكال حوله؛ لأن أكثر الألوان تناسقًا مع الألوان الأخرى هو اللون الأبيض.

أحدث عروض السيراميك

السيراميك هنا يظهر باللون الأبيض الممزوج ببعض النقوشات البسيطة باللون الرمادي ذات الدرجة الفاتحة جدًا لكي يظهر بمظهره الهادئ المميز ذات النصاعة المميزة التي تعطي حيوية بالمكان.

أحدث عروض السيراميك

بالرغم من مزج المنقوشات السوداء بالسيراميك ذات اللون الأبيض الناصع هنا فيظهر بشكل هادئ لأن حجم السيراميك كبير ولونه الأبيض هو الغالب بالسيراميك والمنقوشات السوداء متباعدة وهادئة للغاية.

أحدث عروض السيراميك

مثل ذلك التصميم السيراميك هنا يظهر باللون الأبيض الممزوج مع اللون الرمادي الداكن ولكن المنقوشات الرمادية هنا متباعدة للغاية، وتتناسق بشكل كبير مع المفروشات بالمنزل وذلك يعطي مظهرًا متناسقًا وهادئ للغاية.

أحدث عروض السيراميك

ليس شرطًا عند اختيار السيراميك ذات الألوان البسيطة الهادئة أن تقوم باختيار اللون الأبيض، أو اللون الأبيض مع مزجه بأي من الألوان، فهنا السيراميك جاء باللون الرمادي الفاتح مع تدرجات ألوان المنقوشات البسيطة ويظهر بشكل هادئ وأنيق ومثالي مع ديكور المنزل.

أحدث عروض السيراميك

من الأشكال المميزة الأنيقة التي تضفي لمحة جمالية وجذابة على المكان هو اختيار اللون الأبيض مع مزجه بالنقش البني الفاتح البسيط، فأكثر شيء مميز باللون البني هو تميزه بالهدوء ويعمل على زيادة الشعور بالاسترخاء.

أحدث عروض السيراميك

الألوان البيضاء هي أكثر الألوان التي تتميز بالهدوء والاسترخاء، ولكن الذي يزيدها تناسقًا وتميزًا هو مزجها ببعض الألوان البسيطة بالنقش البسيط.

أحدث عروض السيراميك

التصميم الخاص بالحمام الأنيق هنا هو اختيار تصميم السيراميك بالأرضية مختلف عن تصميم الحائط، فالأرضية باللون الأسود ببعض المنقوشات البيضاء البسيطة، والحائط باللون الأبيض مع بعض النقش البسيط بالألوان الرمادية الهادئة والسوداء البسيطة، وذلك أعطى تناسقًا رهيبًا بالديكور.

أحدث عروض السيراميك

ليس اللون الأسود فقط هو الذي يتناسق مع الأبيض، فأي لون من الألوان سيتناسق مع الأبيض عندما يتم تصميمُه بجانبه والذي يجعله متناسقًا وممتزجًا بشكل مميز هو نقشه ببعض النقش البسيط من اللون الأبيض، مثل التصميم الخاص بالسيراميك هنا.

أحدث عروض السيراميك

من المميزات الخاصة بالمساحات الكبيرة بالغرف أو الحمام أو المطبخ هو عند تصميمه بالسيراميك فيظهر بشكل مميز أكثر وذو جاذبية، فالمساحات الواسعة تضفي نظرة مميزة وأنيقة بالمكان، خاصةً عند اختيار لون السيراميك باللون الأبيض الممزوج بالرمادي.

أحدث عروض السيراميك

اختيار اللون البيج الفاتح بالسيراميك يعطي لمحة مميزة وجذابة بالغرفة خاصةً عندما يكون منقوشًا بنفس تدرجات لونه، ولا سيما عند وجود الديكور والتصميمات الخاصة به بنفس درجة اللون البنية بتدرجتها الظاهرة الجذابة.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث 10 تصميمات حمامات كلاسيكية 

السيراميك المطفي غير الناصع 2023

يعد السيراميك ذو الألوان المطفية غير اللامعة ذو شعبية خاصة به حيث يتميز باختلافه عن الأنواع الناصعة فاختيار ذلك النوع يعتمد على العديد من الأشياء منها الذوق الشخصي بجانب تناسقه وتلائمه مع ديكورات معينة خاصة بالمنزل، فللتعرف على ذلك التصميم بأشكاله المختلفة تابع الصور الآتية:

أحدث عروض السيراميك

يظهر السيراميك هنا باللون الرمادي المطفي ذو اللمحة الأنيقة الهادئة التي تساعد على الاسترخاء بشكل كبير، فاختيار ذلك النوع واللون يعطي لمحة مميزة ذات غموض خاص.

أحدث عروض السيراميك

إذا كنت من محبين الألوان الهادئة غير المتسمة بالنصاعة واللمعان وعدم تميزها بالحيوية أيضًا، فأمثل اختيار لك هو اختيار الألوان المطفية التي تبث الشعور بالهدوء والاسترخاء خاصةً عند وجود نفس الألوان ودرجاتها بالديكور والمفروشات.

أحدث عروض السيراميك

أكثر ما يتميز بألوان السيراميك المطفي هو اندماجه مع التصميمات العصرية المميزة لديكور المنزل، فانعكاس الضوء على السيراميك المطفي يعطي لمحة جذابة وذات أناقة خاصة.

أحدث عروض السيراميك

يتميز اللون الرمادي هنا باللون الداكن المطفي الذي يعطي لمحة تتميز بالهدوء والرقي، فاللون الرمادي الداكن هنا في تلك الغرفة يعد من أرقى وأكثر الألوان المطفية تميزًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *