التخطي إلى المحتوى

صور الوان غرف جلوس عصرية 2022 أجمل الوان غرف الضيوف، أن غرفة الجلوس تعتبر من أكثر غرف المنزل استخدامًا وأهمية، لتعدد استخداماتها، وتستخدم أيضًا لاستقبال الضيوف وكمعيشة لجميع أفراد الأسرة، لذا فإن أكثر ما يهتم الأشخاص به في غرف الجلوس هو تناسقها وأن تكون ألونها متماشية مع ألوان دهانات الحوائط، لأنها بمثابة واجهة المنزل.

صور الوان غرف الجلوس 2022

تعد ألوان غرف الجلوس من أكثر ما يهم الأشخاص لأنها أهم جزء في المنزل وخاصة أيضًا باستقبال الضيوف، وهناك الكثير من الصور الخاصة بألوان غرف الضيوف 2022، ومنها ما يلي:

الوان غرف الجلوس

يعد اللون الموف من أكثر الألوان ذات التأثير الجميل والهادئ على النفس، ويعتبر من أفضل الألوان التي يمكن اعتمادها في غرفة المعيشة، وجاء الأنتريه هنا بمزيج من اللون الموف الفاتح والغامق والرمادي الفاتح، حيث إن اللون الموف أنيق ويضفي لمسة سحرية إلى الأثاث والمفروشات، ليس ذلك فقط بل إنه تم اعتماده في ألوان الحوائط أيضًا بدرجة أفتح من لون الأنتريه.

الوان غرف الجلوس

ونلاحظ هنا اعتماد ألوان غرفة المعيشة ما بين اللون الأبيض والأوف وايت والبيج الفاتح، ووجود ستائر وركنة على حرف L باللون الأبيض لتعطي اتساعًا لغرفة المعيشة، مع اعتماد سجادة مربعة باللون البيج الفاتح.

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف طعام

الوان غرف الجلوس 2022

هناك الكثير من صور الوان غرف الجلوس التي يمكنك اعتمادها في اختيار ألوان غرف الجلوس 2022، وهي:

الوان غرف الجلوس

هنا تأتي غرفة الجلوس بكل من اللون الرمادي الفاتح والغامق، وجاء الأنتريه باللون الرمادي الفاتح والمخدات باللونين الرمادي الغامق والمستردة، ليضفي فخامة على الغرفة، كما أن هذه الألوان الرائعة تضفي جاذبية على المكان وتجعله يبدو أكثر اتساعًا، وهذه الألوان تناسب الأماكن ذات المساحات الكبيرة.

الوان غرف الجلوس

ونلاحظ هنا مزيجًا من اللونين الأزرق الفاتح والكاكاوي الفاتح ليضفيا معًا هدوءًا وتأثيرًا رائعًا على الغرفة، وجاء الأنتريه باللون الأزرق وخداديات منقوشة مع سجادة باللون الكاكاوي، وحوائط باللون الكاكاوي.

ألوان غرف الجلوس المودرن

تتعدد صور الوان غرف الجلوس المودرن تبعًا لاختلاف الأذواق، ومنها:

ألوان غرف الجلوس المودرن

إن كنت تفضل الألوان الهادئة والمريحة للعين فإننا ننصحك بهذه الألوان الرائعة، وهي مزيج من الأبيض والبني والرمادي الفاتح، وهنا جاء الأنتريه باللون الأبيض مع خداديات باللونين الأصفر الفاتح والأبيض وسجادة مستطيلة بلون أبيض أيضًا، ليجعل المكان أكثر اتساعًا، مع حوائط أيضًا باللون الأبيض، حيث إن هذه الألوان تجعل المكان متسعًا.

ألوان غرف الجلوس المودرن

يعد اللون الوردي الفاتح مع الأبيض والأصفر من الألوان المتناسقة والمريحة للعين وتناسب محبي الهدوء والألوان الهادئة، وهنا جاءت الحوائط بدهان باللون الوردي الفاتح، مع سقف بألوان الأـبيض والوردي الفاتح والأصفر، مع كنبة باللون الأبيض وسجادة باللون الرمادي الفاتح، لتضفي على المكان جمالًا وجاذبية.

اقرأ أيضًا: صور احدث ديكورات غرف السفرة

احدث الوان غرف الضيوف 2022

إن كنت تبحث عن أحدث صور الوان غرف الضيوف 2022 فإننا ننصحك بمشاهدة ما يلي:

احدث الوان غرف الجلوس

نلاحظ هنا أن الأنتريه جاء باللونين الأبيض والهافان، ليعملا معًا مزيجًا رائعًا، وجاءت السجادة بشكل مربع متعددة الألوان الجريئة، مثل الفوشيا والبرتقالي ودرجات البنفسجي، وجاءت الأرضية باركيه باللون البني، لتضفي فخامة كبيرة على المكان.

احدث الوان غرف الجلوس

إن كنت من عشاق الألوان الصافية وقضاء أغلب الأوقات في الأماكن الهادئة فإنه يمكنك اختيار هذه الألوان الرائعة ما بين الأحمر والأبيض والأرضية الباركيه باللون الهافان، حيث أن الأنتريه هنا جاءت الكنبة به باللون الأبيض والكرسي باللون الأحمر، مع خداديات منقوشة بألوان مبهجة، كالفوشيا والأحمر والبرتقالي، وجاءت السجادة مربعة باللون الأحمر وطلاء الحوائط باللون الأبيض، مما أحدث بهجة واتساعًا في المكان.

الوان غرف الجلوس الحديثة

تعكس ألوان غرفة الجلوس ذوق أصحابها، لذا يجب اختيارها بعناية، ومنها:

الوان غرف الجلوس الحديثة

جاء هنا الأنتريه باللون الأوف وايت ليضفي بهجة وجمالًا واتساعًا على المكان، مع لون الكشمير الفاتح الذي يبعث الهدوء والطمأنينة في النفس وخداديات بلون الكشمير الفاتح السادة وأخرى منقوشة، وجاءت الأرضية باللون الأبيض المموج وألوان طلاء حوائط بلون الكشمير الغامق، لتحقيق التناغم الرائع.

الوان غرف الجلوس الحديثة

في غرفة الجلوس هذه تم اختيار درجات اللون الأزرق ما بين اللون اللبني الفاتح فالأغمق، حيث أن اللون الأزرق يعبر عن الصفاء الذهني، وجاء الأنتريه خشبيًا ما بين مزيج الألوان الرائع هذا، مع خداديات منقوشة بالورد، وأخرى سادة وسجادة منقوشة مربعة، وحوائط باللون الرمادي الفاتح.

الوان غرف الجلوس الحديثة

اقرأ أيضًا: احدث ديكورات غرف نوم اشكال غرف نوم

ألوان غرف ضيوف 2022

يجب أن يكون لون دهانات الحائط متماشيًا مع ألوان أثاث الغرفة، وفيما يلي بعض صور الوان غرف الجلوس والضيوف:

ألوان غرف ضيوف

اعتمدت غرفة الجلوس هنا على المزيج من اللونين الأحمر والرمادي الغامق، حيث أن اللون الأحمر لون الطاقة والحيوية، ويعد مناسبًا جدًا لغرفة المعيشة عند الترحيب بالضيوف، أما اللون الأزرق فهو يعبر عن صفاء الذهن.

وجاء هنا اللونان مزيجًا رائعًا، مع أرضية باللون الأبيض وألوان حوائط باللون البرتقالي الفاتح الذي يساعد على التخلص من الاكتئاب ويشجع على النشاط وهو من الألوان الساحرة، ومن الألوان المودرن أيضًا الآتي:-

الوان غرف ضيوف الوان غرف ضيوف الوان غرف ضيوف الوان غرف ضيوف

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف نوم أطفال جديدة

الوان غرف الضيوف الحديثة 2022

غرفة جلوس أنيقة تجمع بين اللونين الأبيض مع الأسود حيث تحتوى على جدران بطلاء أبيض مع قطع اثاث بدرجات الأسود وسجادة ذات اللون أيضا.

ديكورات غرف معيشة

في غرف الجلوس العصرية تم الاعتماد بشكل رائع على الاضاءات التي توزع بشكل متساوي على الحائط مما يجعلها غاية في الروعة والجمال.

ديكورات غرف معيشة

تعتمد هذه الغرفة على حوائط و اسقف من الجبس بورد المودرن بدرجات البيج مع العسلى إلى جانب انتريه عصرى باللون الأحمر ونجفة من الكريستال فاخرة.

ديكورات غرف معيشة

احدث الوان غرف الجلوس 2022

يجب الاعتماد على دهانات حوائط تنسق مع الأثاث الموجود فى الغرفة حيث نشاهد هنا طلاء جدران بدرجات الرمادى مع كنبة كبيرة باللون الأزرق.

غرف معيشة مودرن

تم الاعتماد هنا على أرضية من البورسلين اللامع مع جدار من الثرى دى الحديث باللون البيج مع الأوف وايت.

ديكورات غرف معيشة

غرف جلوس فخمة

أما فى هذا التصميم فقد اعتمدوا على حائط باللون الأبيض مع كنبة منجد بالقماش المخمل الناعم بدرجات التركواز الداكن مع عدة وسادة مزخرفة.

ديكورات غرف معيشة

فى هذا الديكور قد اعتمدوا على حائط مصمم من الحجر بدرجات البيج مع حائط سادة ذات اللون أرضية من الباركيه.

ديكورات غرف معيشة

أما هنا فقد نرى أنه تم وضع الانتريه مع السفرة نظرا لمساحة الغرفة الكبيرة.

ديكورات غرف معيشة

الوان غرف معيشة مودرن

غرفة أنيقة تعتمد على درجات هادئة من الرمادي مع ركنه باللون الأوف وايت.

ديكورات غرف معيشة

نختم مع هذه الغرفة التي تتمتع بذوقها الرفيع.

ديكورات غرف معيشة

صور الوان غرف جلوس عصرية 2022 أجمل الوان غرف الضيوف كثيرة ومختلفة، حيث أنه الآن أصبح اختيار ألوان غرف الجلوس بعناية فائقة، وهي تختلف باختلاف الأذواق، فمنهم من يجب الألوان الفاتحة وآخرون يحبون الألوان الأغمق وهكذا، وأهم شيء أن تكون ألوان غرف الجلوس مناسبة للون الحوائط وباقي أثاث الغرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *