كلمات اغنية ما كفاك ايمن الاعتر

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان الليبي الكبير “أيمن الأعتر”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “ما كفاك”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نالت إعجاب جمهوره الكبير منذ اللحظات الأولى من الإعلان عنها، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية ما كفاك

  • غناء: أيمن الأعتر.

ما كفاك عمري افنيته معاك ما كفاك قلبي حطيته بيديك

في رضاك كل ما أملكه جاك في هواك اترك العالم واجيك

ليه تحرمني حياتي وانا ماعندي سواك، والشعور اللي بذاتي ماله هم إلا رضاك

من قساك انكسر قلبي معاك، ومن جفاك انتهى حلمي بلقاك

والذبول موت ورود الفصول، وكيف احول والعمر يمضي عجول

ليه ما تفهم شعوري ليه ما ترضى معاي اشعل الدنيا بنوري والتمس فيها دفاي

وليه تحرمني حياتي وانا ماعندي سواك، والشعور اللي بذاتي ماله هم إلا رضاك.

المزيد من اغاني ايمن الاعتر: كلمات اغنية لا اراك ايمن الاعتر

نبذة عن حياة أيمن الأعتر

أيمن الأعتر هو مغني ليبي معروف، يعد واحدا من أشهر الأصوات الليبية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، من مواليد العاصمة الليبية “طرابلس”يوم 6 مارس عام 1982، نشأ فى وسط أسرة تتكون من 11 فرد “أب وأم وتسعة أشقاء”، إلتحق بكلية “طب الأسنان” جامعة “طرابلس”، وتخرج منها.

كلمات اغنية ما كفاك

أيمن الأعتر سوبر ستار

تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، حصل على تشجيع كبير من قبل عائلته للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “سوبر ستار 2” ، وهو عبارة عن النسخة العربية من البرنامج الأجنبي “بوب أيدول” ، تمكن من الحصول على إعجاب لجنة التحكيم، وعرفه الجمهور.

قدم فيه عدد من الأغاني المعروفة لعمالقة الوطن العربى، وصل إلى الحلقة النهائية، وحصل على اللقب عن جدارة واستحقاق بعد أن حصد أكثر من 54% من إجمالى عدد الأصوات.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية وسنيني عمرو مصطفى

مشوار أيمن الأعتر الفني

بدأ مشواره الفنى الحقيقى منذ الصغر عن طريق الغناء في الإذاعة الليبية، قدم أغنية اسمها “وطننا يا وطننا” في بداية التسعينات، حقق من خلالها نسب نجاح مذهلة، شارك فى مهرجان “الأغنية الليبية” عام 2001، وغني فيه أغنية بعنوان “أمي”.

ثم إنضم إليه للمرة الثانية على التوالى عام 2002، وأعلن فيه عن أغنية جديدة اسمها “يا زمان الصغر” ، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2005 بعنوان “بحبك” ، طرح أغنية سينجل خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “ما كفاك”.

أغاني أيمن الأعتر

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، نالت إعجاب واستحسان جمهوره الكبير، وحققت نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • لا أراك.
  • أنا ولا أنا.
  • فى قلبي كلام.
  • على أي حال.
  • شوية حنان.
  • الأسير.
  • ما كفاك.

اقرأ أيضًا: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب الرومانسية

تفاصيل أغنية ما كفاك

أصدر الفنان الليبي الكبير “أيمن الأعتر”أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد مساء يوم الأربعاء الماضى بعنوان “ما كفاك” ، والجدير بالذكر أنه روج للأغنية عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع “اليوتيوب والتويتر”، حيث قام بنشر البوستر الخاص بالأغنية، وعلق عليه قائلا “ما كفاك، هديتي ليكم في عيد ميلادي”.

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *