كلمات اغنية شبكني شاهيناز

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة المصرية الكبيرة “شاهيناز”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل جديدة بعنوان “شبكني”عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وهى من كلمات الشاعر القدير “الدسوقي فتحى”وألحان وتوزيع الموسيقى الموسيقار العظيم “محمد ضياء”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية شبكني كاملة

  • غناء: شاهيناز.
  • كلمات الأغنية: الدسوقي فتحى.
  • ألحان الأغنية: محمد ضياء.
  • توزيع الموسيقى: محمد ضياء.

شبكني وخدني والليلة دي يا ناس فرحتي يا سعدي يا بختي ده اللي عليه العين قسمتي

كل الناس حواليا الليلة صحبة وجيرة وكل العيلة

الله الله الله الله الله الله ورد وزينة أشكال وألوان، والزغروطة في كل مكان

كل الناس حواليا الليلة صحبة وجيرة وكل العيلة

هتبدأ حياتنا يارب كمل فرحنا، وبارك ليلتنا وابعد عيونهم عننا

كل الناس حواليا الليلة صحبة وجيرة وكل العيلة

ورد وزينة أشكال وألوان، والزغروطة في كل مكان.

المزيد من اغاني شاهيناز: كلمات اجمل اغاني شيرين عبد الوهاب

نبذة عن حياة شاهيناز

شاهيناز هي مغنية مصرية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات المصرية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولدت في دولة “الكويت” يوم 3 ديسمبر عام 1976، اسمها كاملا “شاهيناز معوض محمود” ، قضت سنواتها الأولى في “الكويت” ، ثم عادت إلى “مصر”مرة آخرى بعد أن حصلت على الشهادة الإعدادية والثانوية.

كلمات اغنية شبكني

مشوار شاهيناز الفني

تميزت منذ الصغر بقوة صوتها وإحساسها الرائع، تعلمت العزف على آلة “العود” فى السنوات الأولى من عمرها، بدأت مشوارها الفنى عام 1994 عن طريق انضمامها إلى “المعهد العالى للموسيقى العربية” بمساعدة من والدها.

حصلت على تشجيع وإشادة كبيرة من قبل المايسترو العظيم “سليم سحاب” ، قرر أن يتعاون معها، وبالفعل شاركت معه فى عدد من الحفلات الغنائية التى أقيمت فى “دار الأوبرا المصرية بالقاهرة” .

إنتهت من دراسة الموسيقى عام 1998، انتهزت الفرصة بعد ذلك من أجل الإشتراك فى إحدى البرامج والمسابقات الغنائية التى أقيمت فى ذلك الوقت، وقعت عقد مع شركة “عالم الفن” ، والتي قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 2007.

إلا أنه لم يلقى أية نجاحا نهائيا، ووصلت نسبة مبيعاته إلى 75 ألف نسخة فقط، أصدرت ثانى ألبوم لها عام 2005 بعنوان “أحب أعيشلك”، أعلنت عن أغنيتها الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “شبكني” .

أغاني شاهيناز

أصدرت عدد من الأغاني الرائعة والناجحة طوال مسيرتها الفنية والغنائية حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أغنية اسمها:

  • كده خطر.
  • يا ويل ديو مع “أسامة الحمداني”.
  • عسل عسل.
  • أنت اللي القلب عارفك.
  • شورق وغروب.
  • الصعب هيعدي.
  • شبكني.

شاهد أيضًا: كلمات البوم حالة خاصة جدا انغام

تفاصيل أغنية شبكني

أصدرت الفنانة المصرية الجميلة “شاهيناز”أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “شبكني” عبر المتاجر الإلكترونية الكبرى وشبكات التواصل الإجتماعى، حققت من خلالها نسب نجاح وتفاعل كبير منذ اللحظات الأولى من طرحها، عبرت عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها من خلال هذه الأغنية.

وفى سياق آخر أكدت أنها تستعد خلال هذه الفترة من أجل وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذى من المقرر أن تطرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة، وسوف تتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين على مستوى الوطن العربى مثل “أيمن سليم ومحمد عبد الحميد وأسامة الهندى”.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية ياريتك فاهمني انغام

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *