التخطي إلى المحتوى
تردد قناة عمان الثقافية 2019
تردد قناة عمان الثقافية

تردد قناة عمان الثقافية 2019 يوفره موقع محتوى لرواده الكرام من أبناء الشعب العماني والشعوب العربية المهتمين بمتابعة إعلام ثقافي تربوي يساهم في إنشاء جيل واعي يدرك أهمية القيم والمبادئ الشرقية والإسلامية من خلال برامجية متكاملة يشتهر بعرضها oman tv culture بجانب ما تقدمه من أفلام تسجيلية وبرامج وثائقية تبرز الموروثات والحضارة العمانية.

تردد قناة عمان الثقافية الجديد

تمتاز قناة عمان الثقافية بطابع منفرد ينبثق من أهتمامها بالحقل الثقافي والأدبي بصفة خاصة والحقول السياسية والإقتصادية وكل ما يهم المواطن العماني والعربي عامة بالإضافة لبث الفاعليات والمؤتمرات المحلية والعالمية والتقارير الميدانية المصورة والأمسيات الشعرية والأدبية.

مما جعلها محط أعجاب قطاع كبير من الأسر العمانية والعربية وزاد من أعداد الراغبين في الحصول على تردد قناة عمان الوثائقية، الذي حرص موقع محتوى على أستعراضه مع رواده الأعزاء فيما يلي سعياً منه لتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بكافة تصنيفاتها وجنسياتها.

تردد قناة عمان الثقافية نايل سات

تردد قناة عمان الثقافية نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

بدر 6 [عربسات]

12111 (h)

12456 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

3/4

3/4

تردد قناة عمان الثقافة

تهتم قناة عمان الوثائقية المعروف كونها أحد فروع باقة قنوات عمان المملوكة لهيئة الإذاعة والتليفزيون لسلطنة عمان بإحياء التراث العماني والعربي كما تدعم الفنون الأصيلة وفي مقدمتها الشعر والأدب عبر إجراء اللقاءات الحصرية مع كبار الأدباء والشعراء بالوطن العربي وبث العديد من المهرجانات والمعارض الدولية والإقليمية وطرح باقة من أفضل البرامج الثقافية والصحية والتكنولوجية والإخبارية والرياضية والإجتماعية وخلافه من رصد الأحداث الفنية بتعدد أنواعها.

برامج قناة عمان الثقافية

قدمت قناة عمان ثقافية حزمة من أبرز البرامج المتنوعة التصنيف منها:

برامج قناة عمان الثقافية

  • برنامج الفهرس.
  • برنامج بورتريه.
  • برنامج بر وبحر.
  • برنامج من مسندم.
  • برنامج ليوان الشعر.
  • برنامج دراما كافيه.
  • برنامج غيم القصيد.
  • برنامج خشبة المسرح.
  • برنامج أماسي مسرحية.
  • برنامج الثقافة في أسبوع.

قناة عمان الثقافية

تمتلك عمان الثقافية عدد كبير من المزايا ومقومات النجاح تعد هي حجر الأساس فيما توصلت إليه من شعبية في عمان والمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في عرض خدمات إعلامية هادفة ترتقي بفكر المشاهد وتساعد في مد جسر الحوار بين ثقافة السلطنة العمانية وباقي الثقافات الأخرى وتشبع متطلبات مساحة عريضة من جمهور المثقفين ومحبي الأستمتاع بالموسيقى والفن العربي الراقي.
  2.  توظيفها لكوكبة من الإعلاميين والمتخصصين في كافة المجالات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  3. إلتزامها بسياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها ومراعاتها للمعايير العربية وتطبيق الضوابط الدولية وإرتكازها على التقنية العصرية والمهنية في تقديم مضمونها الإعلامي.
  4. أستخدامها للتقنيات العالمية وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لجمهورها رؤية أكثر نقاء كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  5. حرصها على توسيع نطاق بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق غاياتها من الأنتشار الذي ساعدها فيه البث بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات وبدر 6.
  6. مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجية وتسخيرها لها في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء موقع على اليوتيوب وعدد من الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المشهورة.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم بخصوص ما قد يواجهكم من صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر الترددات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *