التخطي إلى المحتوى

الميزان في المنام وتفسير رؤية الوزن عبر موقع محتوى, من الرؤى الشائعة التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر حسب حال الرائي التي يرى بها الميزان، حيث أن الميزان هو العدل والحكم في اتخاذ جميع الأمور الصحيحة، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير رؤية الميزان في المنام وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال تفسير رؤية الميزان في المنام بالتفصيل.

الميزان في المنام

الميزان في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يوزن نفسه فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحوال الرائي ودخوله في حياة جديدة سوف يسعد بها، ورؤية الميزان في المنام قد تدل على التخلص من الهموم والمشاكل والأحزان.
  • بينما رؤية الميزان يميل وغير مستقر في مكانه فقد تدل هذه الرؤية على العدل والحق، بينما رؤية مساوية الميزان من الجهتين فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والجيدة عن قريب.

تفسير رؤية الوزن للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها توزن شيء علي الميزان فقد تدل هذه الرؤية على أنها هي تقوم بوزن أمور حياتها لكي تتخذ الإجراءات الصحيحة، وأما إذا اختل الميزان فقد تدل هذه الرؤية علي خطبتها لشاب سيء وسوف تعاني كثيرا من ذلك.
  • بينما رؤية الميزان الجيد فقد يدل على قرب موعد خطوبتها من شاب صالح وسوف تعيش معه حياة سعيدة، وتدل رؤية الميزان أيضا علي الفرج والتخلص من الهموم والمشاكل التي تواجهها في حياتها.

الميزان في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الميزان فقد تدل هذه الرؤية على العدل وأن تعدل بالحق،  بينما رؤية وزن سلع أو أشياء أخرى على الميزان فقد تدل هذه الرؤية على المرأة أن تقوم بالتصدق من بعض ما عندها للفقراء والمساكين.
  • وتدل رؤية الميزان في المنام للمتزوجة على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب، والتخلص من الهموم والمشاكل والأحزان.

تفسير رؤية الوزن للرجل

الرجل الذي يري في منامه أنه يوزن شيء ما فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي فرصة عمل سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب، ويدل على تغير أحوال الرائي لأفضل، والتخلص من الهموم والمشاكل والأحزان.

الميزان في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها توزن شيء فقد تدل هذه الرؤية قرب موعد الولادة وسوف تكون ولادة سهله وبدون متاعب وسوف تكون بخير هي ومولودها، وأما إذا رأت أنه تشاهد الميزان فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سوف يرزقها بمولود أنثى جميلة.

رؤية الوزن للشاب الأعزب

  • الشاب الأعزب التي يري في منامه الميزان فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحواله للأفضل، ويدل أيضا علي قرب موعد زواجه من فتاة صالحة وذو أخلاق عالية وذات شخصية هادئة.
  • وإذا رأي أنه يقوم بوزن شيء ما فقد تدل هذه الرؤية علي حصوله علي فرصة عمل سوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات والأهداف التي يريدها، وتشير على التخلص من الأحزان والهموم التي يواجها.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. وزني في الحقيقة 63 تقريبا قمت بوزن نفسي بالحلم وكان 75 او 80 اكثر بكثير فهل هذا يدل على شيئ او له معنى ؟ ورأيت الميزان مستقيم ليس مائل ارجوا الشرح.. طبعا انا وزنت نفسي وليس بضائع او شيئ اخر وشكراً .

    1. تدل الرؤية علي زياده التوتر ف حياتك
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. رأيت في المنام اقيس وزني في البدايه دل ع نقصان الوزن ٦٦ وقست مرة ثانية أصبح ٧٥ طبعا انا انبسطت بالوزن الأول ٦٦ وعندما قسته مرة ثانية انزعجت لان في زيادة ماهو التفسير؟

  3. حلمت كاني كنت بصيدلية و قست وزني كان 70 كيلو و اعطتني المساعدة هناك اوراق بيضاء بها كتابة خضرء و قالت لي عندك مشاكل بالكبد و المعدة
    انا عزباء و ليس لدي اي مشاكلل صحية الحمد لله

  4. رأيت في المنام نقوم انا وصديقتي بوزن انفسنا فقلت لصديقتي وزنك يعادل ٧٦كيلو وقالت لي جارتي لا ان هاذا الميزان فيه خلل لانها لا تساوي ٧٦كيلو فهي اقل فقمنا بالزهاب الي ميزان اهر ونفس الوزن وكنا نضحك سعيدتين وانا متزوجه ولدي طفلان

  5. حلمت اني ببيت اهلي القديم انا وطفلي وزوجي وكني زعلانه على زوجي لكن لااعلم السبب وكن زوجي بغرفه ثم انا دخلت غرفه مقابله لغرفته وكأن اختي مضبطتها وكانها غرفه فنادق وكان السرير مرتب ونظيف وابيض وكان خلف السرير مخدات ابيض نفس اللي بالفنادق فقلت ايوا هذولي المخدات التي طلبتهم اختي وكانت الغرفه مزينه بالمزهريات ثم شفت ميزان فقلت بقيس وزني فلما قست طلع 67 فقلت كيف كذا انا بالاساس وزني 63 زاد اربعه كيلو وانا جسمي هو نفسه ثم شفت زوجي طلع من الغرفه ودخل الحمام يريد الاستحمام فقلت ليش بيستحم يعني بيثير غيرتي انه فيه شي صار

    متزوجه وعندي ولدين وزوجي متزوج علي واختي اسمها عائشه ومتزوجه

    1. دليل علي زوال الهموم والمشاكل والعقبات من حياتك وعلي الصحة الجيدة والشفاء من اي امراض وعلي تيسير امور حياتك الي الافضل

    2. انا حامل بالشهر التاسع حلمت انه الدكتورة بتقولي وزن البيبي خمسة كيلووو ولما طلعت من عند الدكتورة قولت لامي عن وزن البيبي وقولتلها ما تجيبي سيرة لحدا وبعدها حكيت لخواتي وحكيت نفس الشيء ما تجيبوا سيرة لحدا
      ووقتها صحيت من النوم ..

  6. انا فتاة عزباء حلمت اني ارى صديقتي و امها ياتون الى بيتنا و بعد فترة من رايتهم لحقتهم و دخلت البيت و رايت ضيوف من النساء في البيت وسلمت عليهم و رايت ام صديقتي و قلت لها اني لم الحق ان اسلم عليها و بعدها نظرت للبيت لقيت تغيرات به ابواب الغرف مقفلة و قلت في نفسي لان الضيوف موجودين و امي كانت بالمطبخ و ورايت ان بعض اغراض المطبخ بالصالون و انا قمت بالتفتيش عن الاكل لاني كنت جائعة و لم اكل فامسكت غرض غرض ففتحت كيس و كان فيه علبتان كولا و لم ارى الكيس جيدا كان صغير قليلا كانت هدية فقالت لي المراة المنقبة عيب و انا قلت لها اني ابحث عن غرض و بعدها جلست عند الشباك امام فتاتان و تحدثنا و سالتها هل انتي خلود قالت لي لا و اشرت لي على فتاة اخرى قالت عنها خلود صديقتي و هي متزوجة بالحقيقة و انا مستغربة لانها تشبه بنت بعرفها اسمها سحر و امي قامت بجعل امراة بالنظر الى البيت منهم الحمام و ايضا حلمت ان صديقتي ذهبت معي لعمل بحث للصف و دخلنا المحل و كان رجلان و سالنا عن الرجل الذي يعمل البحث و دخلنا له و اخبرناه و قال انها سيعمله و خرجنا و رايت نفسي بالصف و كان معي اوراق مكتوبة داخل فايل شفاف و رايت زميلتي بالصف و هي صديقتي الثانية و اخذته مني قليلا و ارجعته و كانت المعلمة جالسة و كان بعض الطالبات و انا لم اسلمها لاني لم اخذ البحث ذهبنا انا و صديقتي للرجل للبحث و كان رجلان جالسان و قالا انه غير موجود و دخلنا و كان لوح و قامت صديقتي بكتابة بعض كم حرف انجليزي و الارقام و انا لم افهم لماذا و كانت صديقتي تكتب طولي ووزني و نظرت للوح فوجدت نفس الاحرف و الرموز على الجهة المقابلة و قلت بنفسي انه اكيد طالبة من صفي و رايت صديقتي تعطيني بلوزة ملونة و لبستها و قمت بخلها لاني رايت صديقتي تنظر لي كثيرا و اعطيتها اياها و و كان لبس داخلي واحد نفس لون لبلوزة لم اعطيها اياه

  7. أنا فناة عزباء شفت في منامي أني كنت أقف على ميزان لقياس الوزن وكان من الزجاج فطلع وزني 68 بعد القياس حسيت الميزان بدأ يخرب حتى تكسر زجاج الميزان ودخل رجلي داخل الميزان وعندما نظرت وجدت ثلاث جروح 2 خدوش فقط و بدون دم ولاتؤلم وواحد منهم كان جرح عميق يلزم خياطة ولم أحس بألم و بعدها شفت الجرح في أنفي وبعدها رجع لقدمي ناديت لأختي وقلتلها تعي شوفي هدا الجرح وكان عميق لدرجت أرى لحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *