أحدث تصاميم الأثاث التركي المميز بمختلف الأشكال والألوان 2024

أ / عمرو عيسى

هناك العديد من الموديلات المختلفة التي يمكنك تأثيث منزلك على غرارها، ومن أكثر هذه الموديلات رقيًا وفخامة هو الأثاث التركي، يمكنك اعتماده في تأثيث العديد من الغرف مع لمسات خاصة من اختيارك لتخلق مظهر مميز، وجذاب.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • الأثاث التركي الكلاسيكي يميل إلى البساطة عادةً لذلك يمكنك الاعتماد على اختيار ألوان بسيطة مثل اللون الرمادي، مع خليط من اللون الوردي الفاتح وإضافة بعض القطع الخشبية والإضاءات الخافتة من أجل إكساب المكان فخامة ورقي.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • غرفة النوم في الأثاث التركي تمتاز بأنها فخمة وراقية بشكل كبير، لذلك يمكنك الاعتماد على اللون البيج، مع اللون الذهبي، وتزيين السرير ببعض الوسائد.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • الاعتماد على درجات مختلفة من نفس اللون مثل اللون الأزرق مع بعض اللمسات باللون الأبيض، سوف يخلق لك غرفة مميزة ورقيقة، مع بعض الديكورات مثل طاولة دائرية عليها بعض الشموع، ولوحات على الجدار لتزيين الغرفة.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • في حال كانت مساحة الغرفة الخاصة بك كبيرة يمكنك تحديدها من خلال استعمال طلاء للجدران باللون الأسود، مع بعض قطع الأثاث التركي بمزيج من اللون الرمادي، مع اللون الأخضر، وبعض القطع التي تحمل نقوش مختلفة من أجل كسر رتابة الألوان.

لا يفوتك أيضًا:  صور كتالوج ديكورات واثاث تركي حديث 2023

أفضل تصاميم الأثاث التركي

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • اللون الوردي من أكثر الألوان الراقية والرقيقة، يمكنك اختيار بعض القطع البسيطة بألوان ودرجات متنوعة من اللون الوردي، مع لمسات لبعض القطع الذهبية، والبيضاء، حتى تكسري حدة اللون، كذلك يمكنك الاعتماد على ستارة شفافة تسمح بدخول الشمس.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • في حال اخترت لون جدران الغرفة بألوان ونقوش كثيرة، يمكنك الاعتماد على سرير كابوتونيه باللون البيج الغامق، مع إطار باللون الذهبي، وبعض الإكسسوارات المختلفة والوسائد.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • السفرة في الطراز التركي تمتاز بفخامتها ورقيها بشكل كبير، وذلك من خلال الاعتماد على درجات مختلفة من اللون البني مع اللون الذهبي، والاعتماد على النقوش المنحوتة في الخشب.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • كسر رتابة الألوان العادية عند اختيار سفرة الطعام الخاصة بك في الطراز التركي، لذلك يمكنك الاعتماد على درجات من اللون الأزرق مع بعض الزينة والديكورات التي تتبع الطراز التركي، بعديد من الألوان مثل اللون البيج والذهبي.

لا يفوتك أيضًا:  صور ألوان غرف معيشة تركية جديدة 2023

أحدث صور الأثاث التركي

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • في حال كانت الصالة الخاصة بك كبيرة الحجم، يمكنك تقسيم الصالة إلى عدة غرف أساسية مثل السفرة، وغرفة الجلوس، بألوان متشابهة، مثل مزيج من درجات اللون البيج، مع بعض اللمسات باللون الأخضر، وقطع من الديكورات الذهبية.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • سفرة باللون الفضي، مع كراسي باللون الأخضر وثريا باللون الذهبي سوف تخلق لك غرفة طعام راقية ومميزة، مع الاعتماد على بعض قطع النباتات والزينة لإضفاء رونق فاخر على المكان.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • عند تأثيث غرفة الطعام يمكنك الاعتماد على اختيار ألوان غريبة وغير مألوفة مثل اللون الأخضر الفاتح، مع طاولة طعام من الرخام الأبيض، وثريا باللون الذهبي مع اللون الأسود، سوف تصنع غرفة تمتاز بالرقي والفخامة.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • غرفة جلوس بمزيج بين اللونين الأبيض، والأزرق الغامق، مع ستارة شفافة تسمح بدخول الشمس إلى الغرفة، سوف تخلق لك غرفة بالطراز التركي الراقي والمميز، وهي من صور أحدث تصاميم الأثاث التركي.

لا يفوتك أيضًا:  أجمل ديكورات تركية غرف نوم 2023

أجمل تصاميم الأثاث التركي

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • مزيج من اللون البيج مع قطع من الإكسسوار الذهبية، سوف تصنع لك مظهر راقي وأنيق في غرفة الجلوس الخاص بك، كما أن الأثاث التركي يمتاز بمظهره الرقيق، والفخم.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • الاعتماد على الأشكال غير المألوفة التي تتبع الطراز التركي سوف تخلق لك مظهر مميز وراقي، هذا النوع من طاولات الطعام شاع انتشاره في السنوات الأخيرة، مع كراسي بأشكال مميزة ومختلفة، كذلك اصنع مزيج من اللونين الأسود والأبيض.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • اختيار أثاث يحتوي على بعض القطع بالطراز التركي العتيق، يتكون من بعض الكنب الذي يحتوي على نقوش بدرجات من اللون الأزرق، مع اللون البيج، وإضافة بعض القطع من الإكسسورات الذهبية، مع طاولة من الخشب لكسر حدة الألوان مع بعضها.

صور أحدث تصاميم الأثاث التركي 2024

  • مزيج من اللون الأخضر الغامق مع اللون البيج وإضافة بعض القطع من الإكسسوارات باللون الفضي مثل ثريا، أو إضاءات خافتة، وسجادة باللون البيج، ستصنع لك مظهر مميز وراقي في الغرفة.

أسس شراء الأثاث التركي

  • يفضل أن تقوم بتحديد لون الأثاث الذي يتناسب مع لون الجدران والأرضية في الغرفة الخاصة بك.
  • احرص على اختبار الغرفة هل سوف يدخل إليها ضوء الشمس أم لا من أجل تحديد نوعية القماش الذي سوف تختاره.
  • اهتم بقياسات الغرفة من أجل اختيار قطع الأثاث المناسبة لك، والتي تتلاءم مع المساحة المتاحة.
  • اقرأ المعلومات المفصلة عن قطعة الأثاث التي قمت باختيارها.
  • تأكد من وجود ضمان على الحوادث التي قد تحدث عند الحمل أو التركيب، وكذلك ضمان ضد عيوب التصنيع.
  • احرص على الاحتفاظ بكافة الفواتير الخاصة بعمليات الشراء، حتى تجدها في حالة رغبتك في الرجوع إليها.
  • إذا قمت بطلب الأثاث من تركيا عليك اختيار شركة شحن جيدة، تضمن لك وصول المنتج بسلامة.

ديكورات واثاث تركي بسيط

ديكورات وأثاث تركي بسيط

ديكور بسيط لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض في تصميم الدهانات كما تم وضع أحد أشكال ورق الحائط المزركش في إحدى الحوائط بحيث يتناسب مع النقوش البارزة في الأنتريه السماوي اللون.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

بتناسق وتداخل جميل بين الألوان تم تصميم ديكور هذه الغرفة الذي اعتمد على اللون الأبيض في الدهان كما تم تغطية أحد الحوائط بورق حائط مزركش من اللون البني ووقع الاختيار على هذه الكنبة العصرية المصنوعة من قماش الجلد الأبيض والتي تم تصميم أطرافها بحيث يكون أحدهم طاولة فيما جاء الطرف الأخر على شكل رف أنيق يحوي الكتب بداخله.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

أعتمد ديكور وأثاث هذه الغرفة المميزة على اللون السكري في الدهانات والاثاث والأرضية فيما تم اختيار اللونين الأحمر والأسود للمخدات مما أضاف لمسة جمالية وبطريقة متناسقة وجذابة تم تركيب سبوتات الإضاءة بشكل متداخل في السقف.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

ديكورات تركية فخمة

تتمتع الديكورات التركية الفخمة بالأصالة والتميز حيث يغلب عليها الدقة في اختيار الألوان والنقوشات ونقدم لكم من خلال التالي بعض أشكال الديكورات التركية الفخمة.

اعتمدت هذه الغرفة في ديكورها على الجمع بين اللونين الأبيض والموف كما تم تصميم ثلاث نوافذ دائرية الشكل ووقع الاختيار على هذا الصالون الفخم لتزين الغرفة حيث تميزت فكرة الصالون بالجمع بين اللونين الخزامي والذهبي بطريقة مميزة كما تميز الصالون أيضاً بالنقوشات والزخارف اليدوية التي أضافت إلى الديكور لمسة ساحرة وفخمة.

ديكورات تركية فخمة

جمع تصميم ديكور هذه الغرفة ما بين الأصالة والكلاسيكية حيث تم تصميم ديكور الحائط من الطوب الحراري كما تم الاعتماد على أنواع من الأسقف المعلقة الشبكية بحيث تتلاءم مع أرضية الغرفة من الباركيه وأعتمد أثاث الغرف على كنبة أنيقة من اللون الأوف وايت موضوع عليها بعض المخدات الصغيرة من اللونين البرتقالي والرمادي.

ديكورات تركية فخمة

تم الاعتماد هنا على درجات اللون السكري في دهانات وديكورات الحائط كما تم اختيار أحد أنواع الأسقف المعلقة الجبسية وبطريقة مميزة تم إدخال أسبوتات الإنارة بداخله فيما تم وضع نجفة أنيقة وفخمة في المنتصف وتميز أثاث هذه الغرفة بالبساطة حيث تم اختيار كنبة عريضة وكرسين من قماش الستان الكستنائي اللون بحيث تتناسب مع الديكور.

ديكورات تركية فخمة

احدث اشكال الاثاث التركي

تتصف الديكورات التركية الحديثة بالاختلاف والتنوع في الألوان والتصميمات ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أحدث الديكورات التركية.

تصميم تركي حديث ومميز لديكور إحدى الغرف التي اعتمدت على اللون الأبيض في الجهات بحيث يضفي الشعور بالهدوء والصفاء كما تم الجمع بين قماش الجلد والقطيفة في أثاث الغرفة المختلف والمتنوع في التصميمات والألوان.

احدث اشكال الديكورات التركية

ديكور حديث ومميز للريسبشن حيث جمع بين غرفة الصالة والمطبخ الذي تم تصميمه على الطريقة الأمريكية كما تمت إضافة بعض اللمسات التركية على الأثاث والمفروشات التي اعتمدت على التداخل بين اللونين الكستنائي الداكن والبيج.

احدث اشكال الديكورات التركية

بطريقة متداخلة ومتناسقة تم الجمع بين درجات اللونين الفيراني والرمادي في تصميم دهانات الحائط بحيث يضيف ويتناسق مع أثاث غرفة السفرة من اللونين الأبيض والبني.

احدث اشكال الديكورات التركية

اجمل ديكورات المنازل التركية

ديكورات منازل

ديكورات منازل

احدث ديكورات المنازل التركية

أحدث ديكورات المنازل التركية هى التى تعتمد على الأسلوب البسيط فى الاثاث حيث نرى هنا كرسى باللون الأصفر الداكن مع مكتبة بسيطة للكتب وستارة بدرجات الرمادى الهادئ.

ديكورات منازل

تصميم لإحدى الصالات تعتمد على مساحة ضيقة حيث تم اختيار بها ركنة بسيطة.

ديكورات منازل

افضل اشكال الديكورات التركية

افضل اشكال الديكورات التركية هي التي تعتمد على الألوان البسيطة الراقية.

ديكورات منازل

تصميم مميز ومختلف لغرفة المعيشة هذة يناسب أصحاب الأذواق العصرية.

ديكورات منازل

تصميم لغرفة معيشة ذات مساحة صغيرة تحتوى على ركنة باللون الروز مع دهانات باللون الأبيض ونافذة كبيرة.

ديكورات منازل

اشكال ديكورات المنازل التركية الداخلية

يعد هذا الديكور من أجمل أشكال ديكورات المنازل التركية.

ديكورات منازل

نختم مع هذا الديكور البسيط.

ديكورات منازل

يشتهر الأثاث التركي بجودته العالية، كما أنه يعتمد على صناعته بطريقة مميزة واحترافية، كذلك أشكال الأثاث متنوعة بين الكلاسيكي والحديث، وعمرها الافتراضي طويل.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *