التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دبي للقرآن الكريم 2019 نقدمه لرواد موقع محتوى الأعزاء من أبناء الديانة الإسلامية المهتمين بالحصول على إعلام قرآني راقي يهذب النفس ويمنحها السكينة والطمأنينة ويكون السراج المنير لدروبهم والبركة في بيوتهم ويساعدهم في تعلم الترتيل الصحيح للآيات القرآنية العطرة ويتولى شرح وتفسير القرآن والأحاديث عبر برامجية دينية متكاملة تهتم ببثها قناة دبي للقرآن.

تردد قناة دبي للقرآن الكريم الجديد

تشتهر قناة جائزة دبي للقرآن بتقديمها للعديد من التلاوات القرآنية النادرة والمنوعة الروايات لكبار المشايخ بالوطن العربي وأهتمامها بتخصيص مساحة للرد على تساؤلات المشاهدين في أمور دينهم ودنياهم على يد مجموعة من أساتذة الفقه الإسلامي مما جعلها من أبرز قنوات القران الكريم.

وضاعف من أعداد الأسر المسلمة المهتمة بالتعرف على تردد قناة دبي قران وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم، لذلك ولسعي موقع محتوى المعهود في توفير متطلبات قرائه الكرام من ترددات القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة دبي للقرآن الكريم نايل سات

تردد قناة دبي للقرآن الكريم نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

عرب سات

هوت بيرد

12360 (v)

12111 (h)

11747 (h)

27500

27500

27500

عمودي

أفقي

أفقي

5/6

5/6

3/4

تردد قناة مسابقة دبي للقران الكريم

تتبنى قناة دبي قران منذ بداية أنطلاقها من قبل عدة أعوام رسالة محددة ترتكز في الأساس على تفعيل ثقافة وأخلاقيات القرآن الكريم في المعاملات الحياتية وتنشئة جيل واعد على أسس وقيم إسلامية راسخة ساعدها في تحقيقها منظومتها البرامجية المتميزة في التحفيز لحفظ وتلاوة القرآن وعرضها لفاعليات أحد أشهر المسابقات القرآنية في العالم العربي وهي مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

تردد قناة مسابقة دبي للقران الكريم

قناة دبي للقرآن الكريم

يحظى dubai holy quran tv بالكثير من عوامل النجاح والمزايا المنوعة التي يرجع إليه السبب الرئيسي فيما حققته من شعبية وأنتشار في الإمارات والمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية هادفة تشبع أحتياجات العوائل المسلمة وتساهم في تعميم أخلاق القرآن الكريم والإرتقاء بسلوكيات الأبناء وجعلهم أكثر دراية بالفرائض التشريعية.
  2. إلتزامها بالإحترافية والتقنية العالية ومراعاة المعايير العربية والقيم الإسلامية وأمتلاكها مكتبة ضخمة من التلاوات المتعددة تهتم بعرضها وفقاً للضوابط والمقاييس الدولية.
  3. حرصها على إرضاء الذوق العام للمشاهد وأستخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  4. سعيها المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الشهرة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات والهوت بيرد.

في أنتظار تواصلكم معانا وتلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتكم أي مشاكل أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر الترددات السابق ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *