التخطي إلى المحتوى

اللسان في المنام وتفسير رؤية اللسان الطويل عبر موقع محتوى, هي من الرؤى المختلفة والتي تختلف في تفسيرها على حسب حاله الاجتماعية التي يمر بها الرائي، وخاصة إذا ارتبطت الرؤية باللسان، لأن اللسان يعتبر أداة خلقها لنا الله سبحانه وتعالى للكلام والتعبير، ولذلك سوف نوضح لكم في المقال تفسير اللسان في المنام بالتفصيل وماذا هي تحمل من خير أو شر.

 اللسان في المنام

اللسان في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين اللسان بأن الله سبحانه وتعالي خلقه لنا لكي يميزنا بالكلام والنطق، وأما إذا رأي الشخص في منامه لسانه قطع فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للهموم والأحزان وسوف يعاني منها كثيرا، بينما رؤية ربط لسان التاجر في المنام فقد تدل الرؤية على خسارته الكبيرة في أمواله وتجارته.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه قطع طرف من لسانه فقد تدل هذه الرؤية على عجز الرائي علي تأدية مناسك الحج أو العمرة.
  • أما إذا رأى الرجل أمه زوجته تقوم بقطع لسانه فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتهما الزوجية وأن زوجته وفيه ومخلصه له، ولكن عندما يري أن زوجته قطع لسانها فقد تدل هذه الرؤية على قناعة وإخلاص وعفت زوجته.
  • إذا رأي الشخص في منامه إن لسانه ملتصق بفمه فقد تدل هذه الرؤية علي نكره وخيانته وعدم صدقه، بينما رؤية عقد لسانه فقد يدل على الانتصار على العدو، ورؤية بلع اللسان تدل على الندم الشديد الذي يعاني منه الرائي.

اللسان الطويل في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها أن لسانها غير موجود فقد تدل هذه الرؤية على عفتها وشرفها وأخلاقها، بينما رؤية قطع اللسان فقد يدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة لها عن قريب.
  • وتشير في الكثير من الأحيان على قرب موعد زواجها وسوف تعيش حياة سعيدة، وأما إذا رأت ألسنه كثيرة في منامها فقد تدل هذه الرؤية على تفوقها ونجاحها في دراستها أو في عملها.

رؤية اللسان في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها إن لسانها مقطوع فقد تدل هذه الرؤية علي أخلاقها وإخلاصها ووفائها لزوجها، وعلي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها، بينما رؤية اللسان الطويل فقد يدل علي الانتصار.
  • وإذا رأت أنها تبتلع لسانها فقد تدل هذه الرؤية علي الندم الشديد الذي تعاني منه، وأما إذا رأت ألسنه كثيرة في منامها فقد تدل  الرؤية علي الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها هي وزوجها عن قريب.

رؤية اللسان في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها لسانها مقطوع فقد تدل هذه الرؤية علي ولادة سهله وبدون متاعب، ورؤية ألسنة كثيرة في المنام  قد يدل على الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها بقدوم المولود الجديد.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *