تصاميم 10 أشكال كراسي مطبخ مودرن 2024

ماريهان أحمد

هناك عدة أشكال كراسي مطبخ أنيقة ذات تصميم مميز يليق بتصاميم المطابخ ، حيث إن الكراسي بالمطبخ أهم شيء بعد اختيارك للطاولة لتليق بها وبديكور المطبخ العصري، تصميم ديكور المطبخ بشكل عام مهم للشقة وخاصةً لسيدة المنزل، وأحيانًا للزوج إن كان من مُحبي الطبخ ويرغب في الشعور بالراحة عند الطهي.

موديلات أشكال كراسي مطبخ

إن المطبخ من أهم العناصر الموجودة بالمنزل، وتعتمد تصاميمُه على حسب المساحة، ولكي تقوم باختيار الكراسي المناسبة للمطبخ المودرن يجب النظر إلى ما يُناسب ديكور المطبخ العام لتعطي لمحة أنيقة ومميزة وتُكمِل المنظر الجمالي بالمطبخ، لذا سنعرض أبرز أشكال كراسي مطبخ مودرن فيما يلي:

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أشكال كراسي مطبخ مودرن

جاءت الكراسي هنا باللون الأبيض مع دمجُه باللون الذهبي لكي تعطي مظهر ذات تصميم أنيق مميز مع الألوان الفاتحة الخاصة بالمطبخ، مثل لون الطاولة البيضاء، وتناسُق الألوان مع لون الباركيه البني الداكن.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أكثر ما يميز دمج اللون الذهبي مع كراسي المطبخ البيضاء هو تناسُقها جيدًا مع ألوان المطبخ إذا كانت فاتحة أو داكنة، حيث تعطي مظهر أنيق.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أشكال كراسي مطبخ مودرن

الكراسي ذات الأرجل الطويلة المتناسقة تمامًا مع الطاولات المرتفعة بالمطابخ، فذلك يعطي مظهر عصري مميز ذات أناقة خاصة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

يمكنك اختيار وضع قطعة من المخدة على الكرسي الخشبي عند جلوسك لفترات طويلة نسبيًا، حيث ذلك سيوفر لك راحة عند الجلوس.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تلك الكراسي الخشبية ذات اللون البني الفاتح الأنيق الخاص بالمطابخ المودرن المتميزة بقاعدة مصنوعة من الإسفنج لكي تعطي راحة عند الجلوس لفترات طويلة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تصميم ذلك الكرسي الخشبي ذات اللون الأسود يتميز بشكل شبيه بالطاولة الصغيرة، حيث يمكن استخدامه للجلوس وكطاولة صغيرة تضعها أمامك، فهو يتميز بالرقة والأناقة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تلك الكراسي صُممت بشكل مميز، حيثُ تشعر بأنها جزء لا يتجزأ من المطبخ هُنا، فتم تصميمها باللون الأسود المتناسق مع الحائط الأسود بالمطبخ، وتظهر بشكل أنيق مميز خاصةً بتواجدها في الديكور العصري باللون الأبيض.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ذلك الكرسي يتميز بمقعدة مريحة بشكل مثالي من الأسفل ومن الظهر لكي تعطي راحة خاصة للجالس عليها ليحتسي مشروبه الخاص، بجانب تصميمها الأنيق المميز.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تلك الكراسي الخشبية المُفرغة أكثر ما يُميزها هو تناسبها مع فصل الصيف من حيث توفير التهوية للجالس، فتشعر أنها كراسي خاصة بالشاطئ وتعطي لمحة ذات حيوية خاصة بالمكان.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

هذا المنزل قد صُمم باسم Costal living on fox island ، فهو منزل ساحلي ذات طلة مميزة تعطي الشعور بالراحة النفسية، وكراسي المطبخ العصرية هنا تأتي بلون مختلف عن تصميم لون المطبخ لكي تكون ملفتة للأنظار، ولكنها تناسب تمامًا لون أرضية المطبخ وهي الباركيه البني الداكن.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ذلك التصميم الخاص بالمطبخ سُمي بأحد المواقع الأجنبية “مطبخ كوخ أبيض”، فالكراسي هنا الاختيار المناسب لكي تضيف لمسة آسيوية مميزة، ومناسبة بشكل رائع للون الأرضية الباركيه الأنيقة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

التصميم الخاص بالمطبخ هنا يسمى بتصميم إنسينيتاس Encinitas فهو يتميز بالألوان الداكنة وأكثر ما يجعلها ملفتة للأنظار هو النظام الخاص بالإضاءة بها، فالإضاءة هنا عملت على تناسق الألوان وتميزها، وجاءت الكراسي الخاصة بالمطبخ هنا من الراتان الأنيق.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أكثر ما يميز ذلك المطبخ المودرن هنا هو مساحته الواسعة، فالمطابخ الواسعة مثل ذلك تكون أمثل اختيار لكي تقوم بالتصميمات المميزة والفريدة من نوعها ويليق بها أي تصميم تريد القيام به.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تصميم الكراسي الراتان هنا باللون الفاتح يليق بشكل جمالي مع الألوان البنية ذات التدرجات المختلفة، فيسمى ذلك التصميم بـ “مكان التجمع”Gathering place، فالألوان هنا تتناسق بشكل جميل وأنيق مع بعضها البعض.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

يأتي هنا المطبخ بالقرب من الشاطئ من حيث تناسق الألوان، وبالكراسي الراتان المميزة، فأمثل اختيار هنا هو الألوان الفاتحة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ذلك المطبخ يسمى بمطبخ لونج آيلاند Long island kitchen، فهنا تتناسق الكراسي مع المنضدة بشكل أنيق بجانب كراسي السفرة التي تتخذ التصميم المشابه لكراسي المطبخ، وذلك يجعل الديكور العام بالمنزل ذات لمحة مميزة وفخامة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

الكراسي هنا تأتي بشكل مختلف عن تصميم المطبخ، حيث ذلك التباين يضفي مظهر مميز بالمطبخ، والكراسي هُنا تأتي بشكل الطابع الأسيوي الأنيق.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تصميم كراسي الراتان في ذلك المطبخ تتميز بدرجة لون البيج الهادئ الأنيق، حيث تتناسق مع الألوان البنية والبيضاء في المطبخ بشكل مثالي خاصةً مع المنضدة، ويسمى هذا التصميم بـ Plantation by the sea.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ديكور المطبخ هنا جاء بشكل متميز ومختلف عن غيره من حيث اللون وشكل بالمطبخ، فاللون الأحمر متميز وأنيق، بجانب اختيار كرسي واحد بمنتصف المطبخ ذات مكان مخصص له بمنضدة أمامه، فيمكن استغلال ذلك المكان للقراءة أو للكتابة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تصميم ديكور المطبخ الذي تم إطلاقُه بالنفحة الرومانسية، حيث جاء بتصميم متميز باللونين الأبيض والأسود وتم تصميمهم بشكل مميز لكي يتناسبون معًا بشكل أنيق، والكراسي جاءت بتصميم متميز ورائع من اللونين البيج المحروق والأسود يتناسبون مع لون الأرضية البنية الداكنة واللون الأسود والأبيض الخاصين بالمنضدة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

تم اختيار تصميم الكراسي هنا ذات المقعدة الجلدية المميزة بجانب اختيار الألوان الداكنة للمطبخ لتليق بشكل كبير مع المساحات الواسعة، والإضاءة المميزة الملفتة للأنظار تم اختيارها بعناية.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

من أشكال كراسي مطبخ مودرن هنا تم اختيار اللون الأسود بجانب الرمادي الداكن لتصميم المطبخ، يتناسبون سويًا مع لون الأرضية البيضاء الأنيقة والكراسي السوداء هنا تعطي لمحة ذات فخامة خاصة بالمكان.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

من أشكال كراسي مطبخ مودرن هنا جاء ذلك الكرسي الخشبي باللون البني الداكن المُميز المُتناسق مع ألوان المطبخ البنية ذات التدرجات الفاتحة، خاصةً تناسقها مع الرخامة ذات اللمعة لكي تعطي مظهر مميز أنيق.

لا يفوتك أيضًا:  طرق حديثة في تنظيم المطبخ

تصميمات كراسي مطبخ مودرن أبيض 2024

إن اللون الأبيض هو الغالب على كافة التصميمات في وقتنا الحالي، لِما يُضيف من لمسة جمالية رائعة، ويغلب عليه الرُقي، لذا سنُستكمل عرض أشكال كراسي مطبخ مودرن ذات تصميم أبيض فيما يلي:

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ذلك التصميم الخاص بالمطبخ المودرن يتميز باللون الأبيض الأنيق والأرضية الباركيه الداكنة ذات اللمعة التي تضيف مظهر جمالي بالمطبخ، بجانب البلكون مما يجعلها مميزة وذات لمحة خاصة، والتصميم هنا جاء باسم Sophisticated in white.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

من أكثر الألوان تميز وأناقة بتصميم المطابخ المودرن هو اللون الأبيض، فهنا يمكنك إضافة أي تصميم بأي لون وسوف يليق به، هذا التصميم جاء باللون الأبيض والبني الداكن والكراسي الراتان ذات الأناقة الخاصة جاءت بدرجات اللون البني المميزة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

أشكال الكراسي هنا جاءت بمظهر وتصميم متميز ذات أناقة خاصة ومتناسقة بشكل رائع مع تصميم المطبخ ذات اللون الأبيض، حيث تم إطلاق تصميم المطبخ هنا باسم ساوث سيرف رود South surf road.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

مطبخ بايو Bayou kitchen أكثر ما يميز التصميم العصري بالمطبخ هنا هو اختيار الإضاءة التي تجعل المظهر براق وواضح بشكل كبير فتظهر جميع تفاصيل التصميمات هنا، وتم اكتمال التصميم الجمالي باختيار شكل ولون الكراسي لتكون من خشب الراتان الأنيق.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

كيب كود كاستوم هاوس cape cod custom house ذلك ما تم إطلاقُه على تصميم المطبخ هنا، فكراسي الراتان هنا جاءت بشكل مميز ومختلف بلا ظهر، بجانب تميز التصميم بالإضاءة الأنيقة، وبالطبع الألوان الأبيض ولون الطاولة البني الداكن، تم اختيارهم بعناية خاصة.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

التصميم الخاص بالكراسي هنا مختلف عن الأخرى، حيث جاءت بمظهر مميز وأنيق ذات رقة خاصة، فتناسب ديكور المطبخ ذات الطلة الأنيقة اللامعة التي أضافتها الإضاءة عليه هنا.

أشكال كراسي مطبخ مودرن

ديكور المطبخ هنا يتميز باللون الأبيض الرقيق، واختيار ديكور طاولة المطبخ هنا صُمم بطريقة خاصة لكي يتم وضع الكراسي تحتها لتوفير مكان ومساحة بالمطبخ وتعطي مظهر جمالي.

لا يفوتك أيضًا:  صور افضل ديكورات جزيرة المطبخ

من منا لا يفكر عندما يقوم بتصميم المطبخ الخاص به بشراء كرسي مناسب لديكور المطبخ بحيث يتناسب معه؟ فهو أهم الأشياء في المطبخ للقدرة على تناول الطعام دون وقوف.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *