التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفندق فى الحلم عبر موقع محتوى, الفندق هو من أحدى الدلالات الهامة التى قد ترد فى منام الشخص ،ولا تقل أهميتها عن ما سبق وتناولناه من تفسير يتعلق برؤية بعض الدلالات الخاصة برؤية المبانى والمنشأت مثل رؤية المنزل والبيت ،ورؤية العمائر فى الحلم ،وغيره من الدلالات ،ومن خلال مقال اليوم سنتناول تفسير رؤية الفندق فى حلم الرجل والمرأة المتزوجة والعزباء.

رؤية الفندق فى الحلم

  • تختلف الدلالات والتفسيرات المتعلقة برؤية الفندق فى الحلم من حيث كون طبيعة الرائى رجل أم أمرأة وإيضا وفقا للحالة الأجتماعية للرائى.
  • وبشكل عام يعتبر رؤية الفندق فى الحلم من الدلالات التى تبشر بالخير ما دام لم يستشعر الرائى غير ذلك.
  • وقد ذكر مفسرى الأحلام للعصر الحديث أن رؤية الفندق فى الحلم لها مدلولان خير وشر وهذا ما سنتناوله بالتفصيل خلال السطور القادمة.

الفندق فى حلم العزباء

  • تشير رؤية الفتاة العزباء للفندق فى حلمها إلى قدرة العزباء على تحقيق هدف تسعى كثيرا لتحقيقه أو أمنيه تتمناها تتحقق ،وذلك ما دامت رأت العزباء غرف الفندق مرتبه ونظيفة.
  • أما رؤية غرف الفندق غير منظمة ومتسخة فذلك يعكس حالة العزباء النفسية الغير مستقرة وقد يكون دلاله على تعرضها لحالة من الأكتئاب والضيق ومشاكل تمر بها خلال تلك الفترة.
  • أما رؤية العزباء للفندق الواسع والكبير فذلك دلاله على الخير والرزق الكثير ،والأخبار السارة ،وعدم إيجاد العزباء لغرفه خالية بالفندق فى نومها يشير إلى مشكله فى حياتها يصعب حلها.ما أ
  • ورؤية الفندق الضيق القديم ينذر بالمتاعب فى حياتها وتكون رساله لها بالتفكير السليم للخروج من مشاكلها ،والله أعلم.

الفندق فى حلم المتزوجة

  1. أما عن رؤية الفندق فى نوم المرأة المتزوجة فهو دلاله على توازن وأستقرار شئون بيتها وحياتها مع زوجها وبشارة لها بحياة تملئها الرفاهية.
  2. أما الفندق الغير مرتب والغير نظيف فهو يعكس عدم أستقرار حياتها مع زوجها ،والله أعلم.

رؤية الفندق فى حلم الحامل

طالما رأت المرأة الحامل الفندق فى نومها نظيف ومرتب كانت تلك الرؤية بشارة بالخير والأستقرار وصلاح الأحوال والسلامة لها ولمولودها بإذن الله ،والله أعلم.

رؤية الفندق فى حلم الرجل

الفندق الواسع فى حلم الرجل دلاله على الخير والأحداث السارة المتعاقبة عليه خلال الفترة المقبلة من حياته ،أما إذا كان الفندق ضيق وكريه الرائحه فذلك يشير إلى الخسارة المالية أو المشاكل الكثيرة والمتاعب فى حياته والهموم خلال الفترة المقبلة من حياته ،والله أعلم.

وبذلك نصل لخاتمة موضوعنا اليوم ،ونرجو ترك أستفساراتكم أسفل المقال مع ذكر حالة الرائى الأجتماعية.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

  1. هي رؤيه رأيت وكأنها حقيقه قد دخلت فندق كبير جدا وواسع وفيه بحيرات وغرف كثيرة الباب وكان كبير ومفتوح على مصرعيه وأبيض استقبلتني عند الباب زميلتي أيام المدرسه تظاهرت أنها لم تعرفني لاني قد تغيرت فغضبت وعرفتها بنفسي بقوه تم قالت لي أن المكان للكشف عن المتزوجات ودخلت فقلت في نفسي أن خديجه زميلتي متزوجة من مده طويله لكني عزباء فدخلت ورائها وكان جناح على اليمين دخلته وخديجة زميلتي جناح اليسار ولها فيه غرفة وكان لي غرفه صغيره وجميله وغرفتها واسعه وكانت غرفتي وكأنها مخصصه لصعود بها وكانت زميلتي عند دخولنا متحجبه حجاب أنيق جميل وانا كذالك لباس للحجاب وجميل تم نضرت حولي وجدت نساء يرتدين مناشف استحمام بيضاء ويتنقلن في الفندق في الأجنحه المجاوره وكانت غرفتي الوحيده أمامها البحيرات غايه في الجمال البحيرات تم نضرت إلى نفسي وجدت اني مرتديه سروال أسود وقميص أبيض أنيق جميل رجالي تم سمعت النساء يقلن لي أنهن أيضا كن يرتدين ملابس أزواجهن وخلعهن استعدادا للكشف وأن موعدي قريب للكشف فعلي أن أسرع واتجهز فاتجهت إلى غرفتي وكأني حامل اتمشى ببطء وأقول في نفسي وهل هذه ملابس زوجي ولكني لست متزوجة ووصلت للغرفة الخاصة بي وخلعت ملابسي فوجدت نفسي أني مغتسله تماما ومرتديه منشفة حمام وشعري مبتل وخرجت حيث البحيرات ثم رجعت وانا أفكر كيف أصل إلى موعدي للكشف في الطابق العلوي والذي ليس ببعيد عن غرفتي حيث كانت أعلى من وسط الفندق حيث البحيرات ثم فجأه جاء رجل ضمني بقوه وانا انضر إلى الملابس هل هي له وان علي أن آخذها معي للكشف كما قالت لي النسوة ثم ضمني ضمني بقوه إلى صدره حيث كنت خجله منه لأن المنشفه مفتوحه من الصدر وكاد أن يتعرى ولكن لضمه لي لم أتعرى وكان لون المنشفه بنيه غير الأخريات وطويلة ثم ضمني بيديه تماما وطار بي بسرعة للأعلى وكسر الحواجز فقلت له محمد أنا خائفة الوقوع قال لي لن تقعي تم طار بسرعه أكتر وطار اكتر بي فقلت أنا خائفه قال لي وأنا أيضا فيجب أن أصل بك بسرعه

  2. السلام عليكم
    حلمت وكاني ذهبت الي فندق جميل و كبير مع صديقاتي وانا تحصلت علي غرفة في الطابق الرابع جميلة و مرتبة كذلك احدي صديقاتي لكن في الطابق الثامن و الاخيرة تحصلت علي اخر غرفة في الطابق12 وكانت غير مرتبة مما اثار اندهاشنا لكنها قالت عادي
    للعلم نحن عازبات الا التي في الطابق التامن مخطوبة، مستقرين من الناحية العملية والمادية و مقبلين علي مرحلة مهمة في دراستنا.
    شكرا

    1. الحلم يعكس لمرورك بمتاعب نفسية نتيجة مشكلة تعرضتي لها او تتعرضي عليها بالقريب و يلزمك التقرب الى الله اكثر و حسن الالتزام بالصلاة لتجاوز هذه المحنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *