التخطي إلى المحتوى

تردد قناة National Geographic 2019 نوفره لرواد موقع محتوى الكرام هواة الأكتشاف والمغامرة ومحبي التأمل في الطبيعة والتعرف على أسرارها وحل ألغازها عبر برامجية شاملة ومبتكرة تهتم قناة ناشيونال جيوغرافيك من خلالها بالعلوم والتكنولوجيا وعلم الأثار والتاريخ الطبيعي ونشأة الإنسان ومراحل تطوره حاملة على عاتقها نشر الدعوة لفهم العالم المحيط بنا وحمايته.

تردد قناة national geographic الجديد

تمتاز nat geo abu dhabi بصبغتها الإعلامية الفريدة المنبثقة من مضمونها الواقعي وأعتمادها في بث برامجها وتقاريرها على المصداقية مما جعلها تستحوذ على أهتمام المشاهدين في العالم العربي وخاصة بعد أنطلاق نسختها العربية عام 2009 م نتيجة لتعاون مشترك بين شركة أبوظبي للإعلام وناشيونال جيوغرافيك العالمية.

وساهم في زيادة أعداد الباحثين عن تردد ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي، الذي حرصنا على تقديمه فيما يلي لزوار موقع محتوى الأعزاء في ظل سعينا الدائم لتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها.

تردد national geographic نايل سات

تردد national geographic نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات SD

شاهد أيضا:

نايل سات HD

عرب سات SD

12226 (h)

12467 (h)

11804 (h)

27500

27500

27500

أفقي

أفقي

أفقي

5/6

2/3

3/4

تردد ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة

تمثل ناشيونال جيوغرافيك العربية واحدة من أكثر قنوات الطبيعة والحيوانات شعبية في أبوظبي والوطن العربي نظراً لما تشتهر بعرضه من أفلام وثائقية وبرامج تسجيلية تلقي الضوء على الحياة في البرية وأعماق البحار وتساعد في إدراك التطورات التكنولوجية والتغيرات المناخية وأستكشاف الأسباب العلمية لحدوث الكوارث الطبيعية وتعمل على تبادل الثقافات بين الأمم.

برامج nat geo abu dhabi

تضم قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي المعروف كونها أحد أهم فروع باقة قنوات national geographic حزمة متنوعة من أفضل البرامج منها:

برامج nat geo abu dhabi

  • برنامج آثار الحيوان.
  • برنامج علم البسطاء.
  • برنامج سمكة التونة.
  • برنامج بريطانيا البرية.
  • برنامج وحوش السماء.
  • برنامج في عالم جامح.
  • برنامج تحدي الصحراء.
  • برنامج وحدة إنقاذ السيارات.
  • برنامج أسرع أفعوانيات العالم.

قناة national geographic

هناك عدة عوامل ومزايا متنوعة تحظى بها ناشيونال جرافيك ابوظبي تعد الأساس فيما توصلت إليه من نجاح وشهرة في المنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في بث إعلام راقي يتسم بالتشويق والإثارة بالإضافة للتثقيف ويلاقي قبول وأستحسان عند قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق العلوم وعالم الحيوان والمهتمين بالتعرف على حضارات الشعوب المختلفة.
  2. أهتمامها بتوفير خدماتها الإعلامية باللغة العربية والإلتزام بالمعايير الشرقية وتطبيق الشروط والضوابط الدولية وإعتماد التقنية والمهنية العالية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. توظيفها لكادر متميز من أمهر المصورين والعلماء العالميين وصانعي الأفلام وكوكبة من الإداريين على مستوى كبير من الخبرة والكفاءة يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  4. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المنوعة ما بين نظام HD العالي الجودة ونظام SD القياسي لتوفر لجمهورها أستقبال إرسالها برؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  5. حرصها على توسيع نطاق إعلامها وتحقيق أهدافها من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات.
  6. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقعين أحداهما إلكتروني والأخر على اليوتيوب إيماناً منها بدور التكنولوجيا السمعية والمرئية في خلق أجواء تفاعلية بينها وبين متابعيها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *