تفسير رؤية اللحية في المنام للملتحي وغير الملتحي والمرأة

أ / هدير سعيد

هي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حال الرائي الاجتماعية التي يرى بها اللحية وسواء كان الرائي هو رجل متزوج او مرأه حامل او عزباء

إذا رأي أنه يحلق ذقنه فقد تدل هذه الرؤية علي حزن الرائي الشديد بسبب وفاة شخص عزيز وغالي عليه، وأما إذا رأي ذقنه طويل جدا فقد تدل الرؤية على قرب وفاته.

إذا كان الرائي مهموما ورأي أنه يحلق لحيته فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من جميع الهموم والمشاكل والأحزان التي يواجها، وأما إذا رأي شكله أجمل بعد حلق لحيته فإن الله سوف يرزقه بمولود عن قريب.

تفسير رؤية اللحية الطويلة لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه حلق نصف ذقنه والنصف الآخر لم يحلقه فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الفقر الشديد، بينما رؤية نتف ذقنه فقد يدل علي تغير أحواله للأفضل.
  • أما إذا رأي أنه يحلق ذقنه فقد تدل هذه الرؤية علي حزن الرائي الشديد بسبب وفاة شخص عزيز وغالي عليه، وأما إذا رأي ذقنه طويل جدا فقد تدل الرؤية على قرب وفاته.
  • إذا كان الرائي مهموما ورأي أنه يحلق لحيته فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من جميع الهموم والمشاكل والأحزان التي يواجها، وأما إذا رأي شكله أجمل بعد حلق لحيته فإن الله سوف يرزقه بمولود عن قريب.

تعرف علي: أسباب عدم ظهور شعر الذقن عند الرجال

رؤية اللحية في المنام للرجل

اللحية في المنام

  • إذا رأي الرجل في منامه أنه يقوم بحلق لحيته بالموس فقد تدل هذه الرؤية علي خسارة كبيرة سوف يتعرض لها من خلال مشروع مربح .
  • وإذا رأى زوجته تحلق ليه لحيته فقد تدل هذه الرؤية على المشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية وقد تؤدي للانفصال.

تفسير رؤية الذقن للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يقوم بحلق لحيته فهي بشره لها بقرب ولادتها وسوف تكون ولاده سهله وبدون متاعب وآلام، وأما إذا رأت أن زوجها يقوم بتخفيف لحيته فقد تدل هذه الرؤية على التغيير الإيجابي الذي الأفضل والاحسن، وفي حالة رؤية لحقه لها وتقوم بحلقها فتشير هذه الرؤية على إنجاب أنثى جميلة.

ما تفسير رؤية اللحية في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها تقوم بحلق لحيته فقد تدل هذه الرؤية علي ارتباطها بعلاقه حب وسوف تنتهي بالزواج، وأما إذا رأت الشخص التي تحبه وترغب الزواج منه يحلق ذقنه فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والمصاعب والأحزان والهموم مع هذا الشخص وهذه الرؤية هي انذار لها منه.

تفسير رؤية اللحية في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن لديها لحية فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية بينها وبين زوجها وأسرتها.
  • بينما رؤية حلق اللحية بأكملها فقد تشير هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب التي تواجهها، وعندما ترى زوجها يقوم بحلق لحيته فتشير هذه الرؤية علي انفصالها وطلاقها من زوجها.

شاهد أيضا: طرق انبات شعر الذقن سريعاً بالأعشاب

ما تفسير رؤية اللحية في المنام للأعزب

الشاب الأعزب عندما يري في منامه أنه يقوم بحلق لحيته بالكامل فقد تدل هذه الرؤية علي قرب زواجه، وتشير أيضا علي زوال المشاكل و المصاعب والأزمات التي يواجها، بينما رؤية تخفيف اللحية فقد تدل على تغيير حياته للأفضل والأحسن.

أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. حلمت انه يوجد حرباء حمرااء الون صغيره جدا … موجوده في مكان ماا لا اعرفه وكانو معايا ف نفس المكان اشخاص لا اعرفهم ايضا … وانا كنت خاءفه جدااا من الحرباء وبحاول الفت انتباه الناس الي حواليا عشان يموتوها والناس مش مصدقني فتركت المكان وتركت الناس ومشيت بعيد عنهم
    وبعدها جاء شخص قريب جداا اعرفه جيدا وقتل الحرباء دي وتخلص منها
    انا انسه 27 عام

  2. رأي أبي في المنام أن لحيته غير موجوده وكأن أحد حلقهاله فقال كيف امشي بدون ذقن فقال له شخص شكلك بدونها افضل فضحك ابي

  3. بعد استخارة ، رؤية شاب بلحية طويلة تغطي الصدر مع مجموعة من الناس يرتدون الاسود ، والشاب بالعادة عنده لحية بس مو لهالدرجة من الطول

  4. رايت انه ينبت لى لحيه ولكن طولها معقول واعجبتنى جدا فى المنام وكنت بها سعيد ولونها بنى (كستنائى ) وهو لون شعر راسى الحالى – انا رجل لدى 3 ابناء واحلق لحيتى . ,ولحيتى الحاليه غير مكتمله

  5. حلمت بزميل في الجامعة قد يكون عندي نسبة إعجاب بهِ .. ورأيته يقف أمام مبنى أكبر مدرج بكليتنا وقد ربّى ذقنه شيئاً بسيطاً ” مع العلم كونه لا يتركها كثيراً ويعتاد حلاقتها ” وقد كان ينظر لي من بعيد وهو واقف مع أحد آخر وكل ما أذكره أن تركه لذقنه القصيرة قد شغلني كثيراً و لما لم يحلقها كعادته .. ممكن تفسير

  6. السلام عليكم
    حلمت انني انظر الى المراه و نبت لي شعر في سالفي (المنطقه القريبه من الاذن ) مثل الذي يوجد للرجال متوسط الكثافه

  7. حلمت اني واقف قدام مرايه وكنت عند حلاق وكنت ببص لدقني لقيتها كلها فراغات حته فاضيه وحته فيها شعر

      1. السلام عليكم
        حلمت إني حلقت شعري، و كنت أعلم ذقني على نفس مستوى سوالف شعري بحيث يكون سوالف شعري و شفتي بنفس المستوى.
        و الحلم الثاني، حلمت إني ألبس نظارات رؤية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *