التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميوزك الرماس 2019 نستعرضه مع زوار موقع محتوى الكرام هواة الأستماع إلى الطرب العراقي والخليجي الأصيل ومتابعة الحصريات من الأغاني والكليبات لألمع المطربين والملحنين التي يشتهر بعرضها music al remas tv بجانب برامجيته الموسيقية المتميزة التي يسعى من خلالها لأكتشاف أفضل المواهب الغنائية في دول الخليج والعالم العربي ورصد المستجدات على الساحة الموسيقية وبث فاعليات المهرجانات والأمسيات الغنائية المحلية والدولية.

تردد قناة ميوزك الرماس الجديد

تهتم قناة الرماس ميوزك بإلقاء الضوء على المغنيين الجدد والأصوات الشبابية المغمورة وتسنح الفرصة لهم لعرض مهارتهم ومساعدتهم في الوصول للجماهير وتتبنى رسالة فنية هامة يتلخص فحواها في أبراز التراث الموسيقي العراقي والعربي وبث مجموعة من أغاني الزمن الجميل بالإضافة للعديد من الأعمال الغنائية الجديدة التي تلاقي قبول وأستحسان قطاع كبير من الشباب.

مما ساعدها في أن تصبح من أهم القنوات الغنائية العربية وضاعف من أعداد المهتمين بالتعرف على تردد قناة رماس ميوزك، الذي يوفره موقع محتوى فيما يلي لقرائه الأعزاء في ظل حرصه على تلبية رغباتهم وأحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها.

تردد قناة ميوزك الرماس نايل سات

تردد قناة ميوزك الرماس نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10971 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة الرماس ميوزك

تمتاز قناة ميوزك الرماس التي أنطلقت عام 2013 م على يد مالكها ومؤسسها المخرج والملحن العراقي رأفت بدر لتكون الموطن الحصري لأعماله الموسيقية الرائعة ونقطة الإنطلاق بالطرب العربي والخليجي نحو العالمية بطابعها الغنائي الراقي المنبثق من إمتلاكها لأروع الإنتاجيات الغنائية في العراق والوطن العربي الجديدة والقديمة وباقة من أفضل البرامج الفنية والكليبات المصورة.

شاهد أيضا:

برامج قناة ميوزك الرماس

تضم قناة ريماس ميوزك حزمة من البرامج الموسيقية الممتعة منها:

برامج قناة ميوزك الرماس

  • برنامج سماور.
  • برنامج بالمقلوب.
  • برنامج ويك إيند.
  • برنامج ريمكس الرماس.
  • برنامج جلسات الرماس.
  • برنامج سنابات الرماس.

قناة ميوزك الرماس

تتمتع قناة ميوزك الريماس بعدة عوامل ومزايا متنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي فيما توصلت إليه من نجاح وشعبية في العراق والمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية تنال رضا مساحة عريضة من جمهور الموسيقى والطرب ومتابعي أخبار المطربين ونجوم الوسط الفني في الدول العربية.
  2. إرتكازها في بث مضمونها على المهنية والتقنية العالية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية مع مراعاتها المعايير العربية وإتباع سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. حرصها على جودة ووضوح إرسالها وتحسين مستوى خدماتها المستمر الذي ساعدها فيه أستخدام أحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة الأس دي لضمان سهولة إستقبالها على جميع أنواع الأجهزة.
  4. أهتمامها بتوفير محتواها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  5. إيمانها بدور التكنولوجيا الفعال في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين متابعيها بجميع أنحاء العالم وهو ما يتجلى بوضوح في إنشائها للصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب وتطبيق للهواتف الذكية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتم صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *