التخطي إلى المحتوى

ديكورات بلكونات مغلقة انيقة نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أحدث وأجمل ديكورات البلكونات المغلقة وأفكار لتنسيقها، صممت البلكونات من أجل الاستمتاع بالجو والاسترخاء أيضا حيث يجب القيام بديكورات أنيقة فى بلكونة المنزل الخاصة بك وذلك حتى تتحول إلى مساحة خاصة تستطيع من خلالها التمتع بالمنظر الخارجى الرائع.

ومن أهم الديكورات التى يمكنك الاعتماد عليها فى بلكونتك هى أحواض النباتات التى يمكن تعليقها على الجدار أو وضعها فى الأرضية بالإضافة إلى اختيار ألوان جريئة ومبهجه فى طلاء الحوائط وأيضا الوسائد أو المقاعد التى توفر الراحة ولذا تابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لتشاهدوا أحدث أفكار ديكورات البلكونات.

ديكورات بلكونات خارجية

ولأن البلكونة والجو الهادئ يساعدوا على التفكير والاستلهام فبعض الأشخاص يفضلون قراءة الكتب أو المذاكرة داخل البلكونة ولذلك فإن هذا التصميم يحتوى على طاولة صغيرة للكومبيوتر مع بعض الارفف التى تحمل الكتب مع كرسيان مودرن وطاولة صغيرة كما أن البلكونة مغلقة بالزجاج.

ديكورات بلكونات

اذا كانت البلكونة خاصتك تعتمد على مساحة كبيرة فيمكنك استغلالها ووضع بار صغير يوضع عليه بعض المشروبات مع كرسيان أيضا مبطنين باللون الاسود وطاولة دائرية الشكل.

ديكورات بلكونات

أما إذا كنتى تفضلين الديكورات العصرية فيمكنك الاعتماد على مكتبة صغيرة بها لوضع الكتب أو الإكسسوارات إلى جانب طاولة جانبية مع كرسيان كما نشاهد الان.

ديكورات بلكونات

احدث ديكورات بلكونات

بلكونة أنيقة تحتوى على أرضية من السيراميك المزخرف وتحتوى على طاولة خشبية مستطيلة الشكل مع كرسيان باللون السيمون الداكن مع دهانات باللون الأبيض الكريمى.

ديكورات بلكونات

ديكور راقى ومميز يعتمد على طلاء بدرجات البيج الفاتح مع ستائر أنيقة باللون الكافيه وكرسى مبطن من المخمل الناعم باللون الاخضر الزيتى.

ديكورات بلكونات

الوان بلكونات مودرن

فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على أرجوحة صغيرة لاضافة بعض المرح والبهجة للبلكونة.

ديكورات بلكونات

أيضا من الممكن الاعتماد على ركنة صغيرة من الخشب مع بعض أحواض النباتات الخضراء كما نرى.

ديكورات بلكونات

تحتوى هذة البلكونة على تصميم أرجوحة غاية فى الأناقة.

ديكورات بلكونات

تصاميم بلكونات منازل 2019

فى هذا التصميم تم الاعتماد على حائط مزين بأحواض باللون الأبيض من النبات.

ديكورات بلكونات

نختم مع هذا الديكور الراقى.

ديكورات بلكونات

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات البلكونات المغلقة هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *