تفسير حرق اليد في المنام

أ / مروة سامي الجندي

هناك العديد من التفسيرات لرؤية حرق اليد في المنام ويختلف تفسير رؤية حرق اليد على حسب ما راه الشخص في منامه وعلى حسب الحالة الاجتماعية للرأي

تفسير حرق اليد في المنام

رؤية حرق اليد في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين انه اذا رأى شخص في المنام ان يديه محروقة فهذا يدل علي ان هذا الشخص يحاول اشعال الفتنه والكراهية بين بعض الأشخاص المحيطين به، وهذه الرؤية انذار له بالابتعاد عن هذا الفعل.
  • أما اذا رأى شخص في المنام احد الافراد الذي يعرفهم جيدا يده محروقه بالنار فهذا يدل على ان الشخص المحروق شخص غير جيد وبعيد عن الله.
  • اذا كان هذا الشخص لديه حروق في مناطق مختلفة من جسمه فهذا يدل على انغماسه في المعاصي بشكل كبير.

شاهد المزيد  تفسير رؤية العين في المنام ومعني الشخص معصوب العينين

تفسير حرق اليد في المنام بالزيت

أذا رأى شخص في المنام أنه يحرق بالزيت فهذه الرؤية تدل على ان صاحب الرؤية سوف يواجه الكثير من المشاكل والمصاعب في حياته.

 

تفسير حرق اليد في المنام للعزباء

  • أذا رات الفتاة العزباء ان يدها اليمني محروقة فهذا قد يدل على الخير والنجاح لها سواء في عملها واذا كانت معجبه بشخص فهذه الرؤية تدل على نجاح علاقتها العاطفية وانها سوف ترتبط بهذا الشخص وتتزوج منه.
  • اما اذا رأت الفتاة العزباء اليد اليسرى محروقة فهذه الرؤية تدل على الفشل سواء في العمل او فشل علاقه حب او فشل في الدراسة.
  • أما أذا رأت الفتاة العزباء ان جسمها كله يحترق فهذه الرؤية تدل على تغير حياتها تغير جذري فهي تشير إلى الزواج والانتقال إلى حياة أخري.

 

رؤية حرق اليد للمتزوجة

  • أذا رأت المرأة المتزوجة أن يديها محروقة فهذه الرؤية تدل على حب زوجها لها ومساندته لها دائما ومحاولته اسعادها.
  • أما أذا رأت المرأة المتزوجة ان جسمها كله محروق فهذه الرؤية تدل على الخير لها وانها سوف تسمع اخبار سعيدة او يتحقق له امر كانت تتمناه منذ فترة طويلة.
  • أما أذا رأت المرأة المتزوجة نصف وجهه محروق فهذه الرؤية تدل على أن هذه المرأة تعيش في صراع مع نفسها حيث يدل نصف الوجه المحروق على ارتكابها بعض الافعال الخاطئة والمحرمة ثم تندم بعد ذلك على الامور والافعال التي ترتكبها.

شاهد المزيد  تفسير رؤية قطع اليد لشخص آخر في المنام

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *