التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البطاطا في المنام عبر موقع محتوى, رؤية البطاطا في المنام هي من الرؤى التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها البطاطا، والبطاطا تعتبر أحد أنواع النشويات المفيدة والصحية للجسم، والتي يعشقها ويحبها العديد من الأشخاص والصغار والكبار، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال تفسير رؤية البطاطا في المنام بالتفصيل لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

 البطاطا في المنام

رؤية البطاطا في المنام ابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يزرع البطاطا فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها الرائي، بينما رؤية تناول البطاطا المسلوقة فقد تدل علي الخير والرزق والمال الكثير القادم له.
  • أما إذا شاهد الرائي أنه يتناول بطاطا عفنه فتدل الرؤية على تعرض الرائي للهموم والمشاكل والأحزان وسوف يعاني منها كثيرا.
  • وعندما يرى الشخص في منامه  أنه يطبخ البطاطا فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحوال الرائي للأفضل والأحسن.
  • بينما رؤية شراء البطاطس فقد تدل على معاناة الرائي الشديدة من خسارة كبيرة في أموال، وتدل رؤية تقشير البطاطا على زوال الهموم والأحزان والمشاكل عن قريب.

رؤية البطاطا في المنام

عندما يشاهد الشخص في المنام أنه يشتري بطاطا خضراء فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص ماكرين ومخادعين وحاسدين بحياة الرائي وهم يحيطون به، وأما إذا رأي الشاب الأعزب البطاطا الخضراء في منامه فتدل الرؤية على تغير أحواله للأفضل بعد معاناة من الهموم.

رؤية البطاطا في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها البطاطا فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للهموم والعقبات الصعبة، بينما رؤية البطاطا الغير مطهيه فقد تشير علي تأخر موعد زواجها.
  • وإذا رأت أنها تقوم بتناول البطاطا المطبوخة فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الفتاة الشديدة بالارتباط بعلاقة حب.
  • أما إذا رأت أنها تقوم بطهي البطاطا واكلها فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب من رجل صالح وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

رؤية البطاطا في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها البطاطا فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الأزمات الصعبة،  وأما إذا رأت أنها تسلق البطاطا فقد تدل الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.
  • إذا رأت أنها تقوم بقلي البطاطا فقد تدل الرؤية علي وجود الكثير من الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها وقد تؤدي للانفصال والطلاق.

رؤية البطاطا في المنام للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها البطاطا فقد تدل هذه الرؤية علي قرب ولادتها، وأما إذا رأت أنها تزرع البطاطا فتدل لرؤية  علي ولادة سهله وبدون متاعب.
  • وإذا رأت أنها تأكل البطاطا فتدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة عن قريب لها، وسوف تعيش مع زوجها حياة فرحة وسعيدة.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. انا شاب متزوج عمري ٢٣ سنه
    رايت في منامي انني اصعد على درج مبنى بيتنا فرايت عل زوايه الدرج بعض حبات البطاطا منها الجيده ومنها ليست طازجه فحملتهم بيدي لاخذهم معي للبيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *