التخطي إلى المحتوى

تبييض الوجه في ظل التقدم بالعمر ومشقة الحياة و عوامل أخرى مثل التعرض لأشعة الشمس تبدأ مشاكل المرأة مع بشرتها تظهر للعيان الحبوب والإسمرار وعلامات الإرهاق الواضحة، فإن كنت عزيزتي بصدد قراءة المقال وتعاني من أحد هذه المشاكل أبشرك بطرق فعالة تتمثل في مجموعة من الكريمات، والتي تمكنك من التخلص من أغلب هذه المشاكل.

وقبل أن تعرفي الطرق الصحيحة لحل مشاكل بشرة الوجه ننصحك بالإهتمام بالبشرة بشكل مستمر، تحديدا بشرة الوجه التي تعتبر الأكثر تعرضاً للعوامل التي تضرها، كما أنها قد تسبب في سوء حالتك النفسية و صحتك بشكل عام.

  • كريم garnier white complete.
  • كريم L oreal Paris pearl perfect.
  • كريم fair& Lovely.
  • كريم Biotique Bio.
  • كريم Ponds White B EAUTY.
  • كريم Lotus Herbals Fairness.
  • سيروم Visibly C Lear.
  • غسول clean and CLEAR

كيفية اختيار أفضل كريم تبييض الوجه

عن طريق حماية البشرة بشكل عام ، و الوجه تحديدا، حيث من شأنه أن تعيد إليه نضارته ورونقه بالرغم من جميع هذه العوامل التي قد تتعرضين لها، وبالرغم من كثرة كريمات تبييض البشرة إلا أنه ما بين كثرة هذه الأنواع واختلاف الحديث حولها وتنوع مشاكلها، في ظل زيادة الأسعار وعدم تواجدها وتأثير بعضها على صحة البشرة، قد تجدي نفسك في حاجة للتعرف على أفضل كريم تبييض يمكنك من الحصول على بشرة ناعمة و بيضاء كبشرة الأطفال، وذلك من دون آثار جانبية.

كريمات تفتيح البشرة

كريم فير أند لافلي Fair & Lovely

من المعروف أن هذا الكريم يتواجد فيه العديد من المميزات إذ يوفر حماية واقية من أشعة الشمس الضارة، كما لا يحتوي على الكحول، بالإضافة لكونه معبأ ومغلف بأنبوب صحي ومناسب، وعطره جميل بالنسبة لغالبية المستخدمين لكن ورغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في النتائج المتباينة التي يمكن أن تحدث من شخص لآخر.

كريم غارنييه لايت Garner Light

من المعروف عن هذا الكريم تعدد المميزات حيث يعرف أنه يعتبر مقشر قوي كما يتناسب مع كافة أنواع البشرة، كما أنه يتواجد فيه فيتامينِ c، ويقضي على البقع والعلامات.بشكل مذهل لكن ورغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في عطر الليمون القوي للغاية مما من شأنه أن يثير إستياء البعض، و قد يكون ثقيل ودهني مع أغلب أصحاب البشرة الدهنية.

كريمات تفتيح البشرة

كريم نيفيا Nivea

يشتهر هذا الكريم بالكثير من المميزات ويعد من أفضل كريم تبييض كونه يصلح لجميع أنواع البشرة، و يساعد على الحد من تواجد الميلانين، و يرطب الجلد بصورة كبيرة، بالإضافة لقدرته على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية، و يجعل بشرة واضحة ونظيفة لكن و رغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في احتوائه على عناصر ضارة مثل الميثيل.

كريمات تفتيح البشرة

كريم بوندس Pond’s

يعرف عن هذا الكريم أنه متعدد المميزات إذ يعتبر مناسبا بشدة لظروف الطقس الرطب، كما يعطي توهجا ورديا واضحا للجلد، ويتواجد فيه SPF 20. لكن ورغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في الرطوبة الغير كافية للبشرة الجافة.

كريم لاكما Lakme

يعتبر هذا الكريم متعدد أيضا المميزات إذ يساعد في ترطيب البشرة بالصورة المطلوبة، ويتجانس مع البشرة، و يضيئها بشكل رائع، كما يتميز بكونه مخصب مع فيتامين B3.

كريم سكين كود “skine code

من المعروف أن هذا الكريم له نظامين التفتيح النهاري وكذلك الليلي، ويلزم إستخدام النوعين لكي يمنحك نتائج رائعة، فهو يعرف بنظام للتفتيح الكامل للبشرة، وهو آمن جدًا على البشرة، ولا يتواجد فيه أي مواد ضارة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *