التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كردستان 2019 نوفره لقراء موقع محتوى الكرام من أبناء الإقليم الكردستاني وأصحاب اللغة الكردية الأولى في العراق والعالم العربي المهتمين بتتبع البرامجية المتكاملة والمنوعة ما بين أخبار محلية وعالمية وبرامج متعددة التصنيفات يرصد من خلالها kurdistan tv المستجدات في الحقل السياسي والإقتصادي والرياضي على الساحة الكردستانية خاصة والعراقية والعربية والدولية عامة.

تردد قناة كردستان الجديد

تمثل قناة كردستان تي في التي أنطلقت عام 1999 م من قبل الحزب الوطني الكردستاني أول فضائية كردستانية تنطق بالكردي وأحد أهم القنوات الكردية ويرجع السبب في ذلك إلى إلتزامها بالشفافية والمصداقية في عرض الأحداث الجارية ومناقشة الأوضاع الراهنة وأهتمامها بتوصيل صوت الشعب الكردستاني ونقل معاناته في إطار ديمقراطي يرتكز على المساواة وحرية التعبير.

مما ساهم في زيادة شعبيتها وتضاعف أعداد الباحثين عن تردد قناة كردستان الفضائية، الذي نستعرضه فيما يلي مع زوار موقع محتوى الأعزاء في ظل حرصنا الدائم على توفير أحتياجاتهم من ترددات القنوات بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها.

تردد قناة كردستان نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات HD

شاهد أيضا:

نايل سات HD

هوت بيرد SD

11258 (h)

11137 (h)

11624 (h)

27500

27500

27500

أفقي

أفقي

أفقي

5/6

5/6

3/4

تردد قناة كردستان tv

تتبنى قناة كردستان الفضائية العمل على ترسيخ مبادئ الحزب التابعة له والمتمثلة في رفض الديكتاتورية والقومية وبناء مجتمع ثقافي واعي على أسس فكرية سليمة تستمد قوتها من الحوار والتعاون المشترك مع الثقافات الأخرى والدعوة لقبول الرآي والرآي الأخر والإرتقاء بمستوى الإعلام الكردستاني إيماناً منها بدوره المؤثر في التنمية والأزدهار وخلق التفاهم بين جميع شعوب العالم.

برامج قناة كردستان

تضم قناة تلفزيون كردستان باقة من أفضل البرامج الحوارية والسياسية والإقتصادية والرياضية والوثائقية والإجتماعية والفنية منها:

  • برنامج ژێ.
  • برنامج كورا.
  • برنامج پارێز.
  • برنامج دلوپ.
  • برنامج ئه‌مڕۆ.
  • برنامج تيشك.
  • برنامج نيشانه.
  • برنامج دووپشك.
  • برنامج دیڤچوون.
  • برنامج سه‌ركێشی.
  • برنامج كۆتايى هه‌فته‌.

قناة كردستان

تمتلك قناة كردستان tv العديد من عوامل النجاح والمزايا المتنوعة التي تعد حجر الأساس فيما حققته من شهرة وأنتشار في العراق والمنطقة العربية أبرزها:

  1. تقديمها لإعلام إخباري إجتماعي هادف يلقي الضوء على الواقع العراقي والكردستاني ويوجه خطابه الوطني الديمقراطي لكافة الشرائح ويشبع ميول ومتطلبات عشاق الأخبار والرياضة والثقافة باللغة الكردية.
  2. تمسكها بهويتها العربية وعدم إثارة الفتن وتفعيل سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها فيها تطبيق الضوابط والمقاييس الدولية وبث مضمونها الإعلامي بتقنية وإحترافية عالية.
  3. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  4. حرصها على توسيع رقعة بثها وتحقيق أهدافها الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد.
  5. أهتمامها بزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم عبر تسخير التطورات التكنولوجية وإنشائها للصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب وأخر على الأنترنت بالكردي يترجم للغة العربية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم بخصوص الصعاب التي قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة إن وجدت.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *