التخطي إلى المحتوى

النار في المنام وتفسير رؤية النيران في الحلم عبر موقع محتوى, رؤية النار في المنام هي من الرؤى الشائعة التي تسبب الخوف والقلق والانزعاج الشديد للرائي،  فهي تحمل بداخلها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي إلى رأي بها النيران وسواء كانت مشتعلة ويصدر منها دخان ام لا يظهر دخان وهذا ما سوف نعرف الآن في هذا المقال.

 النار في المنام

تفسير رؤية النيران في الحلم

إذا رأي الشخص في منامه نيران تشتعل في الفرن في منزله  فتدل الرؤية على الخير والمال الكثير القادم له، بينما رؤية أكل النار فقد تدل الرؤية على أن الرائي يأكل حقوق الغالبة والأيتام.

رؤية النيران في الحلم لابن سيرين

  • قال ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه نيران مشتعلة بقلبه فتدل الرؤية على فراق شخص عزيز وغالي عليه، بينما رؤية نيران مشتعلة ويخرج الكثير من الدخان فقد تدل هذه الرؤية قدوم الأخبار السيئة والحزينة للرائي.
  • وتشير أيضا علي تعرضه للهموم والعقبات والأحزان.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يشعل النيران لكي يحصل على الدفء في الجو بارد فتدل هذه الرؤية على الكثير من الخير والرزق والمال القادم له، بينما رؤية عبادة النار فقد تدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يرتكبها الرائي في حياته.
  • وعندما يشاهد ملابسه تحترق بالنار فتدل الرؤية  على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة عن قريب.

رؤية النار في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي تشاهد في منامها النار بدون دخان أو توهج فهي بشره سارة لها بالزواج القريب، وأما إذا حرقتها النار دل ذلك علي زواجه من شخص ذو أخلاق عالية وسوف تعيش معه حياة سعيدة مليئة بالفرح.

رؤية النيران في الحلم للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها نار بدون دخان فقد تدل هذه الرؤية على أنها سوف تقوم بالحج في هذا العام، وأما إذا رأت أنها تطفأ النار فقد تدل هذه الرؤية على عدم رغبتها في تغير أحوالها.
  • بينما رؤية إشعال النار في المنزل بالنهار فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من المشاكل والهموم والخلافات الزوجية بينها وبين زوجها.
  • وعندما ترى المرأة في المنام أنها تدخل النار فقد تشير هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي التي يفعلها الرائي، بينما رؤية سقوط النار من اليد فهي علامة على الحمل القريب وسوف يرزقها الله بمولود ذكر.
  • أما إذا رأت أنها تقوم بإشعال النيران من أجل الدفء فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها.

رؤية النيران في الحلم للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها نار تخرج من بيتها فقد تدل الرؤية علي ولادة سهله وبدون متاعب والآلام وسوف يرزقها الله بمولود ذكر وسوف يكون بصحة جيدة.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات و احلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايت في منامي باني بشقه مع اسرتي لكنها جديده علي وكانت عالية المكان وكنت اقف على النافذه اتأمل الدنيا ورأيت شيأ يشبه المنطاد يحترق وبه دخان اسود كثير وكان هناك ناس بالاسفل يحاولون انزاله لتطفئته وكان هذا الشيء الذي يحترق يزداد علوا وينزل حتى مر بجانب النافذه التي كنت اقف عليها وابتعدت انا عن هناك وبعد ذلك وقع ذلك الشيء الذي يحترق داخل مدرستي وتم اطفائه وذهبت لارى الحدث لم تحترق المدرسه وتم الحاقها واطفائها ومن ثم استيقظت

    انا فتاه عزباء ادرس وبمرحلتي الاخيره للثانويه العامه

  2. اختي حلمت ان والد زوجها امامه تمر وكل ما يصرخ يخرج من التمر نار صافيه اشبه بالشعله فقالت اختي لزوجها ان الحل ان يشرب ماء ……..

  3. اختي حلمت ان والد زوجها امامه تمر وكل ما يصرخ يخرج من التمر نار وقالت اختي لزوجها ان الحل ان يشرب ماء … كانت النار صافيه

  4. اختي حلمت ان والد زوجها امامه تمر وكل ما يصرخ يخرج من التمر نار فقالت لزوجها ان الحل ان يشرب ماء

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    رئيت النار تشتعل ببيت عمي وهو بجانب بيتنا وانا اشاهدها من نافذة منزلي ولاكن عندما ذهبت لبيت عمي والا بالنار انطفئت والجميع بخير وكأن شيئ لم يكن

  6. ‏السلام عليكم. حلمت اني انا واثنين من خواتي رايحين للمكان عنده بحر واخوي كان قايل لاتروحون ان الاجواء مو زينه وكان فيه درج على البحر والموج يجي من فوق الدرج ويوم ونزلنا صارنا بالاخير جا اخوي ونادنا من اول الدرج ليش رحتو وجا موج قوي وقام اخوي يصارخ انه تمسكو لحد مايعدي الموج والدرج كان فيه درابزين حديد من جهه وحده بس وتمسكت انا بيدين الاثنين واختي الكبيره تمسكت بيد وحده بس لان بيدها الثاني بنتها صغيره وبالحلم اصغر من الواقع واختي الثاني ماقدرت تمسك الابيد وحده بعد لان الموج قوي وشوي طاحت بنت اختي وانهارت امها ولحقتها وخافنا وارتبكنا وبغت اختي الثانيه تطيح بس قلت لها تمسكي وشوي اختي الكبيره قدرت تطلع بنتها من البحر وطلعت هي بعد وبعدها اخوي سحبني بحبل بس طلعت من مكان ضيق حيل وشوي هدا الجو والامواج وبعد ماطلعنا كلنا قالت اختي خل نرجع لان فيه شي نبيه تحت وترددت شوي بعدين قلت لا لازم مانرجع.
    ‏مطلقه عمري٣١

    1. يشير الحلم الى ازمات لا قدر الله تمرون بها والله أعلم.
      (للإطلاع على تفسيرات لأحلام أخرى قم بزيارة قسم تفسير الأحلام في الموقع أو أكتب تفسير الأحلام من موقع محتوى في محرك البحث)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *