التخطي إلى المحتوى

مميزات وعيوب تطبيق Allapp للمكالمات المجانية عبر موقع محتوى، هل سئلت نفسك يوما ما هى أفضل تطبيقات المكالمات المجانية التى يمكن استخدامها على أجهزة الأيفون ام قمت بتحميل أشهر تطبيق على الجهاز مثل الجميع فقط، فهناك عدد كبير من تطبيقات المكالمات الرائعه بمميزات تفوق أى تطبيق مشهور ولكنها مجهولة عند البعض، ويعد تطبيق Allapp أحد التطبيقات العالمية للمكالمات المجانية الذى نخوض الحديث عنه اليوم.

تطبيق Allapp للأيفون

تطبيق Allapp

والجدير بالذكر ان تطبيق Allapp استطاع تخطى سياسات الحجب للمكالمات المجانية على الإنترنت، فلم تستطع بعض الدول وخاصة المملكة العربية السعودية حجب التطبيق، وأصبح واحد من التطبيقات المتوفرة على الأيفون ويتم استخدامها للتواصل مع الأخرين فى أى مكان فى العالم مجانا بدون دفع أى مبالغ مالية على الإطلاق.

ومن جانبه يعمل التطبيق بكفاءه ودقة عالية عن طريق الإتصال بالإنترنت، حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلال الدردشات الكتابية او المكالمات الصوتية بوضوح أو مكالمات الفيديو أيضا صوت وصورة، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم خلال السطور التالية حول توضيح مميزات وعيوب تطبيق Allapp وكيفية تحميله على الأيفون.

مميزات تطبيق Allapp

  • يتميز تطبيق Allapp بالقدرة على اجراء المكالمات الصوتية بدقة عالية.
  • امكانية المحادثة مع الأصدقاء صوت وصورة.
  • يتميز بالقدرة على اجراء المكالمات الصوتية بوضوح.
  • امكانية استخدام الملصقات والرسوم التعبيرية عند الكتابة.
  • امكانية ارسال الصور، الملفات، الفيديوهات عبر التطبيق.
  • يتميز بالقدرة على مزامنة جهات الإتصال للتواصل مع الأصدقاء بسرعة.
  • يتميز بالقدرة على تسجيل مقطع صوتى وارساله للأخرين.
  • يتوفر التطبيق مجانا بدون دفع أى رسوم.
  • يعمل بكفاءة ودقة عالية.

عيوب تطبيق Allapp

  1. يعاب على التطبيق بانه مجهول المصدر ولا توجد أى معلومات حول الشركة المنتجة.
  2. لا توجد شروط يمكن اتباعها أثناء تثبيت التطبيق على الهاتف.
  3. لا توفر الشركة المنتجة سوى الرابط الخاص بالتحميل فقط.

تحميل تطبيق Allapp

تطبيق Allapp

يتوفر تطبيق Allapp على الأب ستور بشكل مجانى بدون الحاجة إلى الإشتراك به أو دفع أى مقابل مادى، حيث يمكنك الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، وبعد انتهاء عملية التحميل يجب عليك تسجيل الدخول فى التطبيق من خلال رقم الهاتف، الدولة، وبعد ذلك تصل إليك رسالة على الهاتف بها كود التفعيل الذى يجب عليك ادخاله حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول توضيح مميزات وعيوب تطبيق Allapp، كما وضحنا لكم أيضا كيفية تحميله على الأيفون، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *