التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اللحظة 2019 نقدمه لزوار موقع محتوى الكرام المهتمين بالتعرف على الأحداث الجارية في اليمن والعالم العربي والدولي التي تهتم قناة اللحظة اليمنية ببثها أول بأول عبر شاشتها بجانب برامجيتها الإخبارية المتميزة والمتكاملة المتضمنة لكل ما يهم مشاهديها على الساحة السياسية والإقتصادية والإجتماعية.

تردد قناة اللحظة الجديد

تشتهر قناة اللحظة التي أنطلقت من مدينة صنعاء لتكون نافذة المواطن اليمني والعربي على الأوضاع الراهنة وقاعدة المعلومات الموثوقة التي تساعده في تكوين رأيه الخاص بالقضايا المطروحة بكونها أحد أبرز القنوات الإخبارية اليمنية.

مما ضاعف من رغبة هواة الأخبار في اليمن والوطن العربي في الحصول على تردد قناة اللحظة اليمنية، الذي يستعرضه موقع محتوى فيما يلي مع رواده الأعزاء حرصنا منه على تلبية متطلباتهم المختلفة من القنوات بجميع تصنيفاتها.

تردد قناة اللحظة على النايل سات

تردد قناة اللحظة على النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11096 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة اللحظة الفضائية

يمتاز allahdhah tv بطابعه الإخباري الفريد المنبثق من إرتكازه على أهتمامات المشاهدين وتسليط الضوء على الشارع اليمني والعربي من خلال بث العديد من التقارير الميدانية المصورة وإجراء المقابلات الحصرية مع الشخصيات البارزة في المجتمع وطرح باقة من أفضل البرامج المتعددة التصنيف.

برامج قناة اللحظة

تضم قناة اللحظة الفضائية مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والإخبارية والوثائقية والدينية وخلافه منها:

برامج قناة اللحظة

  • برنامج الرائي.
  • برنامج أولاً بأول.
  • برنامج أستجواب.
  • برنامج كلمة السر.
  • برنامج والناس نيام.
  • برنامج صباح الرضا.
  • برنامج حوار اللحظة.
  • برنامج قواعد اللعبة.
  • برنامج من مساجدنا.
  • برنامج خذوا الحكمة.
  • برنامج أسلاك شائكة.

قناة اللحظة الفضائية

تمتلك قناة لحظة اليمنية عدد كبير من المزايا المنوعة ومقومات النجاح تعد حجر الأساس فيما توصلت إليه من شهرة في اليمن والمنطقة العربية أهمها:

  1. عرضها لإعلام سياسي إجتماعي ثقافي مستقل يناقش المستجدات في الملفات الساخنة بموضوعية وحيادية ويحمل على عاتقه مسئولية تثقيف وتوعية الأمة وإحترام كافة التوجهات.
  2. إلتزامها بالمهنية والتقنية العصرية والمبادئ والقيم العربية وأتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها فيها تطبيق المقاييس الدولية.
  3. بث مضمونها الراقي بأحدث التقنيات العالمية وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة بنظام SD المتوفر بجميع الرسيفرات لتتيح لجمهورها إستقبال إرسالها برؤية واضحة ونقية دون معاناة.
  4. أهتمامها بتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق النايل سات.
  5. حرصها على تفعيل التواصل الإيجابي بينها وبين متابعيها في جميع أنحاء العالم عبر تسخيرها للتطورات التكنولوجية الصوتية والمرئية وإنشاء عدد من الصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب.

يسعدنا الرد على تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *