تردد قناة إعمار ميوزيك الجديد 2024 Eamar Music

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة قدمه لرواد موقع محتوى الأعزاء عشاق الاستماع للأغاني والموسيقى العربية الممزوجة بالأصالة التي تهتم قناة اعمار ميوزك ببثها بجانب برامجها الفنية المتميزة التي تسعى من خلالها لمواكبة المستجدات على الساحة الغنائية ورصد أخبار ألمع نجوم الغناء بالعالم العربي.

تردد قناة إعمار ميوزيك

القناة إعمار ميوزيك
التردد 11333 (h)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
التصحيح 5/6

تشتهر قناة إعمار ميوزيك بعرضها المتواصل لإعلام فني غنائي ممتع يواكب متطلبات وأذواق كافة شرائح المجتمع ويعكس الحالة العصرية التي تعيشها الأغنية السورية والخليجية بصفة خاصة والعربية عامة ويلقي الضوء على المواهب الشبابية وكل ما هو جديد في عالم الغناء العربي.

بالإضافة لمتابعتها الرائدة والمستمرة فعاليات المهرجانات الغنائية وآخر الأعمال الفنية وإجراء المقابلات الحصرية مع مشاهير الطرب بالوطن العربي من خلال برنامجها الشهير فن Zone.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة قطر اليوم 2024 Qatar Today TV على النايل سات

مميزات قناة أعمار ميوزك

تتصدر قناة اعمار ميوزك قوائم قنوات الغناء العربية المفضلة لهواة الإنتاجات المحلية من الأغاني والكليبات المصورة وجمهور الطرب الأصيل والألحان الشرقية المصبوغة بالتراث السوري والعربي مما جعلها تستحوذ على اهتمام قطاع كبير من مستمعي الموسيقى في سوريا والدول العربية.

وزاد من أعداد المهتمين بالتعرف على تردد قناة إعمار ميوزيك، الذي حرصنا على استعراضه مع أعضاء موقع محتوى الكرام فيما يلي سعياً منا لتلبية احتياجاتكم من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها.

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
روتانا مصرية 11296 أفقي
  القنوات التعليمية المصرية 12303 أفقي
الحياة الجديد 12206 رأسي
أون تي في on tv  11861 رأسي

مميزات قناة اعمار ميوزك

تحظى قناة إعمار ميوزيك 2023 بالعديد من المزايا المنوعة وعوامل الشهرة التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من نجاح في سوريًا والمنطقة العربية أهمها:

  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية راقية تلاقي قبول واستحسان قاعدة عريضة من جماهير الموسيقى العربية وأغاني الزمن الجميل.
  2. امتلاكها حقوق بث العديد من الإصدارات والألبومات الغنائية واهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها مع مراعاتها للمعايير العربية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية.
  3. احترافيتها وتقنيتها العالية واستخدامها لأحدث المعدات وأفضل أنظمة البث الفائقة الجودة المتمثلة في نظام الأتش دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية نقية ووضوح متناهي.
  4. جهدها المتواصل لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه البث عن طريق النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  5. اعتمادها على التطورات التكنولوجية في عالم الصوتيات والمرئيات لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم عبر إنشائها عدة صفحات رسمية وموقعين إحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ميوزك ناو التي تقدم أشهر الكليبات والأغاني Music Now 2024

طريقة ضبط تردد قناة إعمار ميوزيك

  • أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  • تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  • نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  • نقوم بإدخال التردد ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  • يتم الضغط على بحث.
  • يتم البحث عن التردد ومن ثم يتم تنزيل القناة، ثم يتم حفظها على التلفاز، وتظهر باسم emaar music.

منصات التواصل مع قناة إعمار ميوزيك الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *