التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية القماش في المنام عبر موقع محتوى, هو عبارة عن خيوط من الألياف وهي تتنوع أشكالها وأصنافها وألوانها وتختلف مصادرها من أن تكون هي مصادر طبيعية أو صناعية وتستخدم الأقمشة في تصنيع الملابس والفساتين والقمصان والمناشف وغيرها من استخدامات الإنسان، ولكن رؤية القماش في المنام فهي من الرؤى التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يري بها القماش وحسب نوعه، ولذلك سوف نتعرف معكم في هذا المقال تفسير رؤية القماش في المنام بالتفصيل.

القماش في المنام

رؤية القماش في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه القماش الملون فقد تدل هذه الرؤية على عيشه الرائي في حياة سعيدة مليئة بالفرح وتشير أيضا علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها.
  • وإذا رأت الفتاه في منامها غرف مزينة بالأقمشة فهي بشرى سارة لها بالزواج من رجل ثري وسوف تعيش معه حياة سعيدة بينما رؤية شق القماش فقد يدل علي الانفصال أو الطلاق للمتزوجة.

رؤية القماش في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها قماش من حرير أبيض فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار المفرحة عن قريب، بينما رؤية القماش الصوف أو القطن فقد يدل علي مال كثير قادم لها.
  • أما إذا رأت أنها تقوم بشراء القماش القطن فقد تدل هذه الرؤية علي النجاح والتفوق، بينما رؤية نسج قماش الصوف فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب من رجل ذو أخلاق وشخصية عظيمة.

رؤية القماش في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بشراء القماش فقد تدل هذه الرؤية علي الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها هي وزوجها.
  • بينما رؤية شراء القماش الأبيض لكي تصنع منه ستائر فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها.
  • أما إذا رأت زوجها يهديها اقمشه فاخره فهي علامة علي الحمل القريب لها، وأما إذا رأت أنها تلبس القماش الصوف بعد نسجه فقد تدل هذه الرؤية على حصول زوجها فرصه عمل سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز.

رؤية القماش في المنام للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها قماش ابيض متين فقد تدل هذه الرؤية على صحة جنينها سوف يكون بخير، بينما رؤية القماش الوردي فقد يدل على إنجاب مولود أنثى سوف يهبها لها الله.
  • وإذا رأت القماش الحرير فقد يدل على قرب موعد الولادة وسوف يكون بخير وبصحة جيده وأما إذا رأت القماش الأسود فسوف يرزقها الله بمولود ذكر.

رؤية القماش في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه قماش متين من حرير فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير الذي يناله عن قريب، وأما إذا رأي أنه يهدي زوجته قماش من حرير فقد تدل هذه الرؤية على حمل زوجته عن قريب.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم  والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *